أفضل الاماكن السياحية في باكورياني

25 يونيو 2024

الاماكن السياحية في باكورياني

 تتميز شركة فانتاستيك تورز السياحية بتقديم أفضل البرامج السياحية والجولات من أجل توفير المتعة والترفيه أثناء السياحة في باكورياني حيث أنه أفضل مكتب سياحي في جورجيا حيث أنه يقدم خدمات مميزة تجعل تجربة السفر ممتعة ومميزة للغاية، وتعد دولة جورجيا من أهم الوجهات السياحية التي يتوافد إليها ملايين السياح سنويا من جميع أنحاء العالم وذلك بسبب توافر العديد من المقومات السياحية الشهيرة التي تعبر عن التراث والثقافة للقدماء.

وتتميز جورجيا أيضا بطبيعتها الساحرة والغابات الكثيفة وشواطئها المذهلة التي تتمتع برمال ناعمة ومياه صافية مما يجعل ممارسة السباحة ممتعة للغاية، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية الشهيرة التي تضمها جورجيا وخاصة أفضل الاماكن السياحية في باكورياني حيث أنها تعد من أفضل مدن جورجيا.

أفضل الاماكن السياحية في باكورياني

تعد مدينة باكورياني بأنها وجهة سياحية مشهورة في جورجيا حيث أنها تقع في جبال القوقاز على ارتفاع 1,700 متر فوق مستوى سطح البحر وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة ومناخها المناسب لمجموعة واسعة من الأنشطة السياحية على مدار العام، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والمغامرين على حد سواء، ومن ضمن أفضل الاماكن السياحية في باكورياني والأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها فيما يلي:

 منتجع التزلج باكورياني

يُعد منتجع باكورياني للتزلج واحدًا من أشهر منتجعات التزلج في جورجيا كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من المسارات التي تناسب جميع مستويات المهارة، كما يمكنك التزلج على الجليد و ركوب الزلاجات، التزلج باستخدام الأنابيب، والتزلج الريفي.

 منتجع كوك تاور للتزلج

يُعتبر هذا المنتجع مكانًا مميزًا للتزلج يوفر منحدرات طويلة ومجهزة جيدًا، كما أنه يوفر أنشطة متنوعة من أجل التزلج وركوب الزلاجات، والتزلج الليلي.

حديقة كوكورا

تتميز الحديقة بأنها جميلة وتقع بالقرب من باكورياني وتُعد مكانًا رائعًا للنزهات العائلية، كما يمكنك ممارسة أنشطة عديدة من أجل التنزه والاسترخاء في الطبيعة، الاستمتاع بالهواء النقي، والتقاط الصور.

بحيرة تاباكووري

تعد البحيرة بأنها ساحرة  حيث أنها تقع في منطقة قريبة من باكورياني، وهي مكان مثالي للهدوء والاسترخاء، كما أنها مكان مثالي لصيد الأسماك وركوب القوارب والنزهات العائلية الممتعة.

حديقة دندرودون

تتميز الحديقة بأنها من أفضل الاماكن السياحية في باكورياني كما أنها نباتية تضم مجموعة متنوعة من النباتات والزهور المحلية والنادرة، كما يمكنك استكشاف الحديقة والتعرف على النباتات المختلفة، التقاط الصور الفوتوغرافية من أجل تخليد والاحتفاظ بالذكريات.

 كنيسة تيموتسوباني

تتميز الكنيسة بأنها تاريخية تعود إلى القرون الوسطى وتقع في منطقة جبلية خلابة كما أنها تعبر عن التراث الحضاري والديني للدولة، كما يمكنك زيارة الكنيسة لاستكشاف العمارة القديمة والتعرف على التاريخ المحلي.

 متنزه باكورياني الوطني

يتميز المتنزه بأنه طبيعي وذو مساحة شاسعة كما أنه يوفر مناظر خلابة للجبال والغابات، كما يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات الجبلية ومراقبة الطيور البرية ومغامرة التخييم في الصحراء.

 منتجع جوداوري

يقع هذا المنتجع على بعد مسافة قصيرة من مدينة باكورياني كما أنه ويُعد واحدًا من أشهر منتجعات التزلج في جورجيا، كما أنه يوفر ممارسة التزلج على الجليد والاستمتاع بالمناظر البانورامية للجبال.

 جولة تلفريك باكورياني

يمكنك الاستمتاع بجولة تلفريك توفر إطلالات رائعة على جبال القوقاز والمناظر الطبيعية المحيطة،كما يمكن أيضا الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخلابة والتقاط الصور.

التسلق وركوب الدراجات الجبلية

تتميز منطقة باكورياني بأنها تقدم العديد من الفرص لتسلق الجبال وركوب الدراجات في المسارات الوعرة، كما يمكن ركوب الدراجات والتنزه في المسارات الجبلية.

ما هو أفضل مكتب سياحي في مدينة باكورياني؟

إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب سياحي في جورجيا يقدم خدمات سياحية مميزة في جورجيا وخاصة مدينة باكورياني، فإننا نقدم لك مكتب فانتاستيك تورز السياحي الذي يتميز ببرامج منظمة بشكل دقيق فإنه يوفر لك أقل التكاليف وأرخص الأسعار ومن ضمن الخدمات التي يوفر المكتب على الرحلات السياحية إلى جورجيا ومنها ما يلي:

  • برامج سياحية متنوعة بالليالي التي تناسبك، شاملة الإقامة في أفضل الفنادق والمنتجعات الفاخرة في جورجيا، وكذلك السيارات الخاصة بالسائقين، حتى يسهل عليك التحرك في جميع الاماكن السياحية في باكورياني وداخل جورجيا دون جهد.
  • جولات مميزة شاملة لجميع الخدمات السياحية المتميزة لضمان زيارة جميع المعالم السياحية المشهورة في جورجيا ومدنها بالإضافة إلى أماكن الترفيه المختلفة.
  • جولات خاصة بمرشدين عرب، نوفر لك ايضا جولات خاصة في مكتب فانتاستيك تورز أفضل مكتب سياحي في جورجيا للحفاظ على الخصوصية لك ولعائلتك.
  • أسعار تنافسية لن تجدها في مكاتب سياحة أخرى، حيث نقدم لك في مكتبنا دائما العروض الحصرية على الرحلات السياحية المختلفة إلى جورجيا، لزيارة جميع معالمها والحصول على مغامرة ممتعة ومثيرة لن تنساها وبأقل التكاليف التي تتناسب مع ميزانيتك. 

تواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل التي تخص الرحلات السياحية ومن أجل زيارة أفضل الاماكن السياحية في باكورياني، احصل الآن على تجربة سياحية ليس لها مثيل كما يمكنك الاستمتاع بجولات ترفيهية لك ولعائلتك وجولات خاصة من أجل الاستمتاع بشكل مثالي.

تواصل معنا عبر الواتساب