السياحة في باكورياني

25 يونيو 2024

السياحة في باكورياني

 استمتع برحلة سياحية رائعة من خلال الحجز مع مكتب فانتاستيك الذي يعتبر أفضل مكتب سياحي في جورجيا، كما أنه من أشهر الوجهات السياحية في جورجيا، كما أننا نقدم برامج سياحية متنوعة لجميع الفئات مثل العوائل والشباب ويمكنك أيضا الاستمتاع بأنشطة ترفيهية متنوعة تناسب محبي الإثارة والمغامرة، كما أننا نوفر أرخص الأسعار المناسبة للجميع.

يمكنك أيضا الاستفادة من العروض والخصومات التي نقدمها لك لكي تستمتع بتجربة سفر ممتعة للغاية، وتعد دولة جورجيا من أكثر الدول السياحية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم وذلك لأنها تمتلك مدن عريقة تشتمل على معالم سياحية كثيرة وجميعها تتميز بالجمال والفن، ومن أفضل الوجهات السياحية الموجودة في جورجيا هو منتجع باكورياني الذي يتميز بأنه مركز رئيسيا للرياضات الشتوية في  فصل الشتاء البارد.

ما هي أفضل أنواع السياحة في باكورياني؟

 هي وجهة سياحية شهيرة في جورجيا، معروفة بمناظرها الطبيعية الخلابة والأنشطة المتنوعة التي يمكن الاستمتاع بها على مدار العام. إليك بعض أفضل أنواع السياحة في باكورياني:

السياحة الشتوية

يمكنك التزلج والتزحلق على الجليد تقدم مسارات تزلج متنوعة تناسب جميع المستويات من المبتدئين إلى المحترفين، بالإضافة إلى التزلج على المنحدرات، يمكن للزوار التزلج على الجليد في الأماكن المخصصة لذلك، مناطق التزحلق توفر نشاطًا ممتعًا وآمنًا للأطفال والعائلات، تجربة فريدة لاستكشاف المناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج على ظهر الخيل.

السياحة الصيفية

المشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال  والاستمتاع بالطبيعة الساحرة من خلال التجوال في مسارات المشي وتسلق الجبال تمر عبر غابات الكثبان والتلال المزهرة، ويمكن تنظيم رحلات يومية لاستكشاف المناطق المحيطة مثل منتزه بورجومي-خارا غولي الوطني، كما أيضا توفر المناطق الجبلية مسارات مثيرة لركوب الدراجات الجبلية ومشاهدة رحلات الطيور حيث أنها تعتبر موطنا للعديد من أنواع الطيور، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق مراقبة الطيور.

 السياحة الصحية والاستشفائية

تتميز  منطقة بورجومي القريبة معروفة بينابيعها المعدنية الشهيرة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالاستحمام في المياه العلاجية وزيارة منتزه بورجومي المركزي، وتوفر المنطقة العديد من المنتجعات الصحية التي تقدم علاجات الاسترخاء والسبا.

 السياحة الثقافية والتاريخية

عند زيارتك والسياحة في باكورياني، يمكنك أيضا زيارة المعالم الثقافية  للزوار زيارة الكنائس والأديرة القديمة التي تعكس التاريخ العريق والثقافة الغنية لجورجيا، كما يمكنك أيضا للزوار التفاعل مع السكان المحليين والتعرف على العادات والتقاليد الجورجية العريقة.

السياحة العائلية

الأنشطة المناسبة للعائلات باكورياني تعتبر وجهة مثالية للعائلات، حيث توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة مثل التزحلق بواسطة الزلاجات، التزلج، وركوب الخيل.

ما هي الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها في باكورياني؟

يمكنك الاستمتاع بأنشطة متعددة في منتجع باكورياني حيث أنه مثالي للأنشطة الشتوية والأنشطة الصيفية وفي جميع الفصول ومن ضمن هذه الأنشطة ما يلي:

  • التزلج على الجليد: يعتبر منتج باكورياني من الأماكن المميزة في ممارسة التزلج على الجليد في الأجواء الشتوية حيث أنه يحتوى على مسارات مختلفة تناسب جميع المستويات للمبتدئين والمحترفين.
  • المشي لمسافات طويلة: من أفضل الأنشطة التي يمكنك ممارستها خاصة في فصل الصيف هو المشي لمسافات بعيدة والقيام بالكثير من الأنشطة الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها خلال السياحة في باكورياني.
  • يمكنك أيضا التقاط أجمل الصور التذكارية لجميع المعالم السياحية حتى لا تنسي الأماكن الرائعة.
  • يمكنك أيضا ركوب الخيل حيث أنها من الرياضات المميزة التي يمكن أن تقوم بها في باكورياني.
  • يعتبر أيضا صيد الأسماك من الأنشطة المميزة في باكورياني حيث يمكن للسياح التوجه إلى إحدى البحيرات لصيد أنواع مختلفة من الأسماك.
  • تعتبر رحلات السفاري من أفضل الأنشطة التي تُمكنك من مشاهدة جمال هذه المدينة.

أهم المعالم السياحية في باكورياني

يحتوي منتجع باكورياني على مجموعة متنوعة من وسائل الترفيهية والمعالم السياحية المشهورة، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التراثية التي تتميز بفن رائع والتي تشجع على السياحة في باكورياني، ومن ضمن هذه المعالم ما يلي:

  • حديقة جوي لاند الترفيهية: التي تعد بأنها أول حديقة أنابيب في جورجيا حيث أنها تضم مجموعة هائلة من الألعاب ومجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة.
  • جبل كوختا: يعد من أفضل وأكثر المناطق الزيارة في فصل الشتاء، حيث يستطيع السياح ركوب مصاعد للوصول إلى قمة الجبل على ارتفاع أكثر من 2300 متر فوق سطح البحر.
  • بحيرة تاباتسكوري: تتميز هذه البحيرة بأنها مثالية لمحبين الصيد كما أنها وجهة سياحية مميزة في فصل الصيف فيمكنك ممارسة أنشطة عديدة مثل صيد الأسماك والتخييم بالإضافة إلي مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.


احجز تذكرتك الآن مع شركة فانتاستيك تورز التي تعد بأنها افضل شركة سياحة في جورجيا وذلك لأنها تتميز بتقديم خدمات متنوعة تناسب الجميع مثل البرامج الترفيهية والمغامرات التي يبحث عنها الجميع من أجل تجربة السياحة في جورجيا ليس لها مثيل ، كل ذلك بأسعار مخفضة مناسبة لجميع الفئات، كما يمكنك حجز الفندق وسيارة أجرة خاصة لك من خلالنا، تواصل معنا الآن واحصل على تجربة السياحة في باكورياني لا مثيل لها. 

تواصل معنا عبر الواتساب