السياحة في جورجيا

11 فبراير 2024

لا تفوتك تجربة السياحة في جورجيا واحصل على رحلة سياحية فريدة للإستمتاع بالطبيعة الساحرة التي تنقلك إلى عالم خيالي مميز، فقط من خلال شركة فانتاستيك تورز.

 السياحة في جورجيا عالم خيالي ينقلك إلى تراث تاريخي عريق وفن إبداعي مميز، حيث تعد جورجيا من أجمل بلاد العالم، التي تضم بين الثقافة الفريدة والتاريخ العريق، تحتضن بداخلها جميع مظاهر الجمال الطبيعي والطبيعة الخلابة التي تجذب العين عند النظر إليها، بالإضافة إلى أشهر المعالم السياحية الفريدة حول العالم، لذلك تعتبر جورجيا وجهة سياحية لا مثيل لها، تمنحك تجربة مميزة لا تنسى نحن لا نستطيع التوقف عن الحديث عن مميزاتها وجمالها الطبيعى الخلاب، تابع معنا لتتعرف على أهمية السياحة بداخلها.

مميزات السياحة في جورجيا

تعد جورجيا وجهة سياحية مميزة، كما تمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها من افضل البلاد التي يقبل عليها السياح من كل مكان، لزيارتها والتمتع بأجوائها الرائعة، ومن أهم المميزات التي تمتلكها:

  • الموقع الجغرافي المميز: تمتلك جورجيا موقع جغرافي مميز للغاية، حيث تقع في منطقة القوقاز، يحيط بها الجبال العالية مثل، جبال قوقاز الشهيرة، كما يقع بداخلها سهول عديدة ووديان، مما تساعدك في الاستمتاع والحصول على مغامرات عديدة.
  • الطبيعة الخلابة: جورجيا من افضل البلاد السياحية التي توجد بداخلها طبيعة خلابة جذابة للعين، حيث تحتوى على مناظر طبيعة ساحرة منها، الجبال العالية والغابات الخضراء والشواطئ الجميلة، يمكنك من خلال السياحة في جورجيا استكشاف مناطق متعددة، بالإضافة إلى استكشاف الغابات الشهيرة بداخلها.
  • التراث العريق: لا شك أن جورجيا تمتلك تراث تاريخي عريق، حافل بالعديد من الإنجازات المميزة، حيث تعد موطنا تراث تاريخي غني وثقافة مميزة تعود إلى آلاف السنوات، يمكنك زيارة أهم المواقع التاريخية والتعرف على الثقافة والتراث الفريد لجورجيا.
  • الثقافة المتنوعة: يوجد في جورجيا العديد من الثقافات المختلفة، حيث تضم ثقافات عريقة من جميع الدول، كما تعكس التراث التاريخي والتجارب الثقافية المختلفة في الموسيقى والفن، يمكن التعرف والتعلم المزيد من المعلومات حول الثقافات العريقة من خلال السياحة في جورجيا
  • كرم الضيافة في جورجيا: من المعروف أن السكان الجورجيون، لديهم حسن الضيافة والكرم حيث يقومون بالترحيب بك واستقبالك في بيوتهم، مما يجعل رحلتك السياحية مليئة بالراحة والإستمتاع، كما يساعدك في التعرف على الأكلات التقليدية في مطبخهم.
  • متنوعة الأنشطة: تعتبر جورجيا من أفضل البلاد التي تمتلك تنوع رهيب في الأنشطة، حيث يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة والمغامرات الفريدة منها، تسلق الجبال العالية مثل جبل القوقاز، التزحلق، أو ركوب الخيل في السهول الواسعة الخضراء.

بالطبع، يوجد مميزات أخرى للسياحة في جورجيا، حيث تعد بلد الجمال والطبيعة الفريدة التي بداخلها أهم المعالم السياحية في العالم، تجربة السياحة بداخلها لا تفوت تنقلك إلى مغامرة مليئة بالمفاجآت والأنشطة المميزة.

إليك أفضل شركة سياحة إلى جورجيا

أشهر المعالم السياحية في جورجيا

بكل تأكيد، تمتلك جورجيا أكبر وأهم المعالم الأثرية والتاريخية في العالم، والتي يقبل عليها السياح بكثرة من أجل زيارتها والتمتع بالنظر إلى تصاميمها المميزة التي تعبر عن الفن المعماري الأصيل لجورجيا، ومن أشهر هذه المعالم، كلا من الآتي:

تبليسي

تعد مدينة تبليسي عاصمة جورجيا، كما تعد وجهة سياحية لا مثيل لها، يأتي الزوار لزيارتها بشكل متكرر من أجل التعرف عليها وعلى المعالم السياحية التي تحتضنها، السياحة في جورجيا تساعدك في التعرف على التاريخ العريق لجورجيا، كما تعد من أفضل المدن السياحية في الجذب، تحتوي على معالم سياحية شهيرة، طبيعة خلابة مميزة، يمكنك الإستمتاع بزيارة معالمها وأهم المواقع التاريخية الأثرية، التي تساعدك في التعرف على جمال جورجيا بشكل أدق.

قلعة ناريكالا

تعد قلعة ناريكالا من أقدم القلاع التاريخية في العاصمة تبليسي، حيث تشتهر القلعة بأنها من أفضل المعالم السياحية التي تضمها جورجيا، تتميز القلعة بالتصميم المميز الذي يعطيها الإطلالة الجذابة التي يفضلها السياح، كما تطل القلعة على نهر الكورا ومدينة تبليسي الشهيرة، مما يجعل موقعها مميزا وفريدا للغاية، كما تحتوى قلعة ناريكالا على أبراج عالية قديمة، تعتبر من المباني التاريخية التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى.

منطقة سفانيتي

من خلال السياحة في جورجيا يمكنك النظر إلى الطبيعة الخلابة التي تمتلكها منطقة سفانيتي، حيث تعتبر من أكثر المناطق السياحية في جورجيا التي تمتلك طبيعة خلابة مميزة للغاية، كما تعد واحدة من أجمل المناطق التي تمتلك الجبال العالية، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة السياحية بداخلها مثل المشي لمسافات طويلة والتمتع بالنظر إلى الشلالات والسهول الطبيعة التي تحتوى عليها.

جسر السلام

يعتبر جسر السلام من أشهر المعالم السياحية التي تشتهر بها مدينة تبليسي في جورجيا، يطلق عليه جسر السلام، حيث يعبر عن السلام والتعايش في جورجيا، كما يعد ممشاه مميز للسياح يطل على نهر الكورا، يعتبر أيضا مكانا مميزا كثيرا لالتقاط الصور مع اصدقائك وعائلتك، يربط الجسر بين المدينة القديمة والمدينة الجديدة في تبليسي، لذا يعتبر من أشهر الجسور في جورجيا.

جبل سفانيتي

يعد زيارة جبل سفانيتي عامل أساسي في السياحة في جورجيا حيث يعد من أهم مناطق الجذب في جورجيا، والتي تضم السياح من جميع أنحاء العالم، يعتبر جزء من جبال القوقاز التي تشتهر بها جورجيا كثيرا، يكون مكانا مناسبا لكل من يفضل المشي لمسافات طويلة، و التجول بالسيارة وسط الطبيعة الخلابة المميزة.

المعالم السياحية في جورجيا لا تقتصر على هذا فقط، بل يوجد المزيد من المعالم التاريخية والأثرية التي تمتلكها، وتجعلها عامل مهم في جذب السياح، لذا احرص على أخذ رحلة ممتعة لجورجيا للتجول في معالمها والتعرف عليها، وقضاء وقتا مميزا بداخلها.

أفضل شركة سياحة إلى جورجيا

بكل تأكيد، شركة فانتاستيك تورز من أفضل شركات السياح المرخصة في إعداد رحلات سياحية مميزة إلى جورجيا وغيرها من البلاد السياحية بأفضل الأسعار، من خلالنا نضمن لك الحصول على برنامج سياحي لا ينسى لزيارة متنوع المعالم السياحية الشهيرة في جورجيا، والاستمتاع بطبيعتها الخاصة الساحرة بأقل تكلفة تتناسب معك، لدينا خدمات مميزة السياحة في جورجيا ومنها:

  • إذا كنت ترغب في الحصول على برامج شيقة ومغامرات لا تفوت مع أصدقائك وعائلتك، فلدينا في شركة فانتاستيك تورز جميع البرامج السياحية المميزة لزيارة أكبر قدر من المعالم السياحية التي تتمتع بها جورجيا شاملة الإقامة والتنقل.
  • متاح لدينا حجز الإقامة في الفنادق الفاخرة في جورجيا بأفضل سعر وأعلى مستوى خدمات، لدينا أيضا حجوزات إقامة في منتجعات وأكواخ حسب ذوقك.
  • متوفر سيارات خاصة بسائقين، تسهل عليك التنقل والتجول في شوارع جورجيا بداخل المعالم السياحية وسط الطبيعة الخلابة المميزة.
  • متوفر أيضا لدينا جولات جماعية، جولات خاصة، حسب اختيارك مع مرشدين عرب، لزيارة المعالم السياحية التاريخية في جورجيا، والتعرف على ثقافتها العريق وتاريخها بكل سهولة.
  • لدينا اسعار في متناول الجميع، لذا لا تقلق بشأن السياحة في جورجيا معنا سوف تحصل على أفضل برنامج سياحي شامل بأعلى خدمات السفر الممكنة، بأفضل سعر يتناسب معك.

لا تفوتك تجربة السياحة في جورجيا واحصل على رحلة سياحية فريدة إليها، واستمتع بالطبيعة الساحرة التي تنقلك إلى عالم خيالي مميز، فقط من خلال شركة فانتاستيك تورز افضل شركة سياحة وسفر تساعدك في الإستمتاع وقضاء أجمل الأوقات المميزة مع عائلتك واصدقائك، بأقل التكاليف المناسبة لمادياتك.

تواصل معنا عبر الواتساب