شروط دخول روسيا للسعوديين

07 فبراير 2024

تعرف على أهم شروط دخول روسيا للسعوديين وكيفة الحصول على رحلة شيقة لروسيا، بأرخص سعر مناسب لك، من خلال أفضل شركة سياحة في السعودية، شركة فانتاستيك تورز.

 تعد روسيا وجهة سياحية مميزة للغاية للسعوديين، حيث تمتلك مناظر طبيعة خلابة وأجواء رائعة، يهتم العديد من الأشخاص بمعرفة شروط دخول روسيا للسعوديين حيث يفضلون الذهاب إلى روسيا بشكل مستمر، لقضاء أجمل الأوقات الممتعة والشيقة بداخلها، وزيارة معالمها السياحية الشهيرة، والتعرف على تاريخها العريق والتراث الثقافي الفريد، كل المميزات التي تبحث عنها سوف تجدها في روسيا، وتعتبر من أجمل البلاد في العالم، من خلالها يمكنك الحصول على مغامرة ممتعة، حيث تحتوي على أنشطة متنوعة يمكنك القيام، لذا تابع هذا المقال، لتتعرف على الشروط والمتطلبات لدخول روسيا للسعوديين بسهولة.

شروط دخول روسيا للسعوديين

أصبح الدخول إلى روسيا بالنسبة للسعوديين أمر سهل للغاية، حيث في سنة 2023 تم إعفاء السعوديين من المتطلبات التي تفرض للحصول على تأشيرات للذهاب إلى روسيا بهدف السياحة أو التجارة، أصبح لا يشترط الذهاب إلى السفارة الروسية للحصول على تأشيرة سفر، حيث من الممكن الحصول عليها الكترونيا، ومن شروطها:

  • جواز سفر، لا أن يتوفر لديك جواز سفر سارى وصالح للاستخدام لمدة لا تقل عن ستة أشهر، من تاريخ دخولك إلى روسيا.
  • طلب الحصول على تأشيرة إلكترونية، أو ما تسمى بالفيزا الإلكترونية، وذلك من خلال المنصات الإلكترونية التي أصبحت منتشرة كثيرا، وتساعد المواطنين السعوديين في الحصول على تأشيرة سفر إلى روسيا بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى السفارة الروسية.
  • إدخال البيانات الخاصة بك، تعد من شروط دخول روسيا للسعوديين إدخال البيانات والمعلومات الشخصية للحصول على التأشيرة، مع إضافة صورة شخصية وإضافة الصورة الرئيسية لجواز السفر.
  • من مميزات التأشيرة الإلكترونية التي تتوفر للسعوديين، أنه لا يوجد أي رسوم على التأشيرة.
  • مدة الإقامة في روسيا من خلال التأشيرة الإلكترونية كحد أقصى فقط 16 يوم.
  • من خلال التأشيرة الإلكترونية، يمكن الدخول والخروج من روسيا بكل سهولة دون حدوث مشكلة أو عائق في ذلك.
  • ينصح قبل الذهاب إلى روسيا، بشراء تأمين سفر، من اجل تغطية المدة التي سوف تأخذها في الإقامة في روسيا.

أشهر شركة سياحة في السعودية

تعد شركة فانتاستيك تورز من أشهر الشركات السياحية في السعودية، نساعدك في الحصول على أفضل رحلة سياحية إلى روسيا بأقل التكاليف التي تتناسب معك، كما يمكنك الحصول على برنامج سياحي فريد مخصص لك من خلال شركتنا، نقدم لك العديد والمزيد من الخدمات عالية الجودة على الرحلات شاملة جميع حجوزات السفر ما عدا الطيران، حيث نقدم لك كلا من الآتي:

  • بعد التعرف على شروط دخول روسيا للسعوديين شركة فانتاستيك تورز وفرت لك أفضل وأجمل الرحلات السياحية لزيارة روسيا والتمتع بمشاهدة معالمها الأثرية المميزة، روسيا واحدة من أشهر وأفضل الدول التي لديها جميع معالم الجمال والطبيعة الخلابة.
  • نوفرلك رحلات مميزة إلى روسيا من خلال شركتنا بأقل الأسعار، وأعلى مستوى خدمات.
  • لدينا المزيد من برامج السياحة التي تعد لك خصيصا، لأخذ تجارب ممتعة لن تنساها، كما يمكنك تحديد الخطط والأنشطة التي ترغب في إضافتها في رحلتك السياحية، وسوف تحصل عليها بأعلى جودة ممكنة.
  • نحرص على توفير الراحة لعملائنا، لذا وفرنا سيارات بسائقين يمكنك الإستعانة بها لزيارة جميع الأماكن التي تريدها في روسيا والتجول في شوارع بسهولة.
  • معنا سوف تحصل على أقل تكلفة، حيث نحرص على توفير المال لعملائنا، لذا وفرنا أسعار تنافسية مميزة وخصومات حصرية على الرحلات السياحية إلى روسيا.

للحصول على رحلة سياحية مميزة، يمكنك التواصل مع أفضل شركة سياحة الآن، شركة فانتاستيك تورز.

بهذا نكون أوضحنا في هذا المقال شروط دخول روسيا للسعوديين ، إذا كنت ترغب في الحصول على رحلة سياحية فريدة من نوعها بأقل تكلفة، عليك بالتواصل مع شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحة، لمعرفة المزيد عن الخدمات المتوفرة على الرحلات السياحية، حتى لا يفوتك ايضا العروض الحصرية على البرامج والرحلات السياحية المليئة بالتجارب المثيرة التي لا تفوت، فقط تواصل معنا واستفد بهذه العروض.

تواصل معنا عبر الواتساب