دليلك الشامل عن ما يخص السياحة في تبليسي

19 فبراير 2024

السياحة في تبليسي

السياحة في تبليسي من اروع التجارب التي لا تفوت إطلاقا، من المعروف أن تبليسي من أشهر المدن السياحية لجورجيا وتعد العاصمة الرئيسية لها، تمتلك تبليسي العديد من المميزات التي تجعلها وجهة سياحية فريدة للعديد من السياح من مختلف الدول، تمتلك أشهر المناطق الساحلية، أهم المعالم السياحية التاريخية التي تعبر عن التراث العريق، لا شك أن، السياحة داخل مدينة تبليسي مغامرة شيقة لا يمكن وصفها، توفر لك العديد من الأنشطة والرياضات المختلفة التي يمكنك القيام بها ونقل تجربتك السياحية تماما إلى عالم سحر ملئي بالروعة والجمال، تابع معنا لتتعرف على المزيد من المعلومات حول ما يخص السياحة في مدينة تبليسي.

مميزات السياحة في تبليسي

مدينة تبليسي، مدينة رائعة كثيرا حيث تضم العديد من المواقع الأثرية الرائعة، لديها طبيعة خلابة لا مثيل لها، مدينة مليئة بالتجارب والمغامرات الشيقة التي لن تجدها في مدن سياحية أخرى، يأتي إليها السياح من جميع البلاد، لزيارتها والتعرف على معالمها الهامة التي تعبر عن الجمال والحضارة الجورجية، ومن أهم ما يميز تبليسي كلا من الآتي:

  • تراث تاريخي رائع: تبليسي واحدة من أشهر المدن التي تحتوي على تراث تاريخي فريد، تحتضن بداخلها العديد من الأشياء التي تعبر عن التاريخ الأصيل لجورجيا، هناك قلاع قديمة ومناطق محيطة بها، يمكنك استكشافها أثناء رحلتك السياحية إليها.
  • الطبيعة الخلابة الساحرة للأنظار: تمتلك تبليسي طبيعة خلابة ساحرة للعين، يمكنك الاستمتاع بالنظر إليها، واستكشاف المناظر الطبيعية التي تعد من علامات جذب السياح إلى تبليسي، حيث يوجد بداخلها مجموعة واسعة من المناظر ومنها، الجبال العالية، الوديان المائية الرائعة، بجانب ذلك هناك غابات كثيفة، يمكنك من خلال السياحة في تبليسي القيام بالعديد من المغامرات في تلك الغابات.
  • معالم سياحية: يمكنك استكشاف جميع المعالم السياحية التي تحتوي عليها مدينة تبليسي، وتعرف على التاريخ العريق لها، حيث يوجد العديد من المناطق الأثرية والحدائق التي يمكنك التنزه داخلها، تعد تبليسي واحدة من أشهر وأجمل المدن في البلاد، لذا تعتبر المدينة المفضلة لدى الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم.
  • تنوع الأنشطة الثقافية: بكل تأكيد، يوجد العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في تبليسي، حيث توفر تنوع رهيب في الأنشطة الثقافية، وذلك نتيجة توافر العديد من الأماكن السياحية الرائعة، يمكنك الحصول على مغامرات متنوعة مثل، ركوب الدراجات وتسلق الجبال، ركوب القوارب في أشهر البحيرات في تبليسي.

السياحة في تبليسي بالطبع لا تتوقف على هذه النقاط السابقة فقط، بل يوجد العديد من المميزات التي تجعل تجربة السفر إلى تبليسي من اجمل التجارب التي لابد من القيام بها في أقرب وقت.

دليلك الشامل عن أفضل شركة سياحة إلى تبليسي.

أبرز المعالم السياحية في تبليسي

بالطبع تبليسي تمتلك العديد من المعالم السياحية المختلفة والفريدة التي تساعد السياح في استكشافها، والتعرف عليها وقضاء وقتا ممتعا في المشاركة في الأنشطة الرائعة التي توفرها، ومن أبرز المعالم السياحية التي تشتهر بها تبليسي، كلا من هذه المعالم التالية:

المدينة القديمة في تبليسي

تعد المدينة القديمة واحدة من أبرز وأهم المعالم السياحية التي تشتهر بها جورجيا، حيث تحمل المدينة في طياتها العديد من التفاصيل والأشياء المذهلة التي تجذب النظر إليها، كل جزء في المدينة سوف تجد شيئا مميزا للغاية يلفت إنتباهك، يوجد في المدينة القديمة العديد من المطاعم والمقاهي عالية المستوى، كما يتوفر العديد من المحلات التقليدية التي تشتهر بها مدينة تبليسي في توفير الأعمال التقليدية التي تعبر عن تراثها الغني، السياحة في تبليسي من أفضل التجارب التي تأخذك إلى عالم آخر، يمكنك الإستمتاع بكل جزء داخلها.

قلعة ناريكالا

إذا بحثنا عن التصميم الخرافي والمعمار المميز لتبليسي، ستجد قلعة ناريكالا المكان المناسب لذلك، تمتلك القلعة تصميم مميز للغاية، يجذب النظر إليه فورا، كما تعد القلعة من أقدم المعالم السياحية التي يقبل عليها السياحة كثيرا، لاستكشافها والتعرف على تصميمها الرائع، كما تضم القلعة العديد من المعروضات الفنية الرائعة والتحف المميزة، يحيط بالقلعة الحديقة الجذابة، والتي تضم العديد من النباتات والأشجار المميزة، التي تضيف للقلعة الروعة والجمال.

حمامات تبليسي الكبريتية

عند النظر عن أكثر ألماكن السياحية جذب للسياح، نجد حمامات تبليسي من أبرز وأشهر هذه الأماكن، لابد أن يشمل البرنامج السياحي الخاص بك جولا إلى الحمامات الكبريتية، حيث تساعدك في الحصول على أفضل وقت مليء بالراحة والاسترخاء التام، يوجد غرف مجهزة خصيصا لجلسات المساج، التي تستعيد النشاط والحيوية إلى جسدك، كما تضم المياه الحرارية الكبريتية التي تملك فوائد عظيمة للجسم، لذا تعتبر السياحة في تبليسي أيضا رحلة سياحة علاجية مميزة.

الحديقة النباتية الوطنية

الرحلة السياحية إلى تبليسي، سوف توفر لك جولة ممتعة بالاستمتاع والاسترخاء التي تحتاج إليه، وهذا يتم من خلال زيارة الحديقة النباتية الوطنية، والتي تعد من أشهر الحدائق في جورجيا، وتعد وجهة سياحية مميزة للغاية لكل محبي الطبيعة الساحرة، حيث تحتوي الحديقة على العديد من النباتات الطبيعية الرائعة والأشجار، جانب ذلك تتميز بالطقس المعتدل، مما يهيئ ذلك لكل من يعشق الطبيعة الحصول على الهدوء والمتعة.

جسر السلام في تبليسي

يعد جسر السلام واحد من أشهر الجسور في جورجيا، والتي يعبر عن السلام الثقافي التي تمتاز به جورجيا، حيث يربط الجسر بين مدن وبعضها داخل جورجيا، كما يتميز بالإطلالة الجذابة والمميزة، حيث يطل الجسر على نهر الكورا الذي يتميز بالمياه الصافية، يحيط بالجسر النباتات والعديد من المناظر الطبيعية الأخرى، يمكنك الاستمتاع بزيارة الجسر مع عائلتك وإلتقاط الصور التذكارية المميزة على الجسر وسط الطبيعة الساحرة.

هذا مجرد جزء بسيط من المعالم السياحية التي تشتهر بها تبليسي، حيث تعتبر السياحة في تبليسي مغامرة من المغامرات المميزة من نوعها والتي لن تتكرر.

كم تكلفة رحلة السياحة إلى تبليسي؟

توفر لك شركة فانتاستيك تورز، أفضل شركة سياحة أفضل العروض والخصومات الحصرية على الرحلات السياحية إلى تبليسي، لمشاهدة مناظر الجمال الطبيعي، وزيارة معالمها السياحية الهامة، بأقل تكلفة وأعلى جودة خدمات، حيث نسعي دائما لتوفير خدمات عالية الجودة لعملائنا، للحصول على أفضل رحلة سياحية ممتعة، ومنها:

  • لدينا حجوزات رائعة على الإقامة في الفنادق السياحية الفاخرة في تبليسي، كما بإمكانك الحجز في منتجعات سياحية أو أكواخ حسب الرغبة.
  • كذلك لدينا برامج سياحية مميزة للغاية إلى تبليسي، تضم البرامج لدينا جولات فريدة من نوعها، سواء كانت جماعية أو خاصة، حيث من المعروف أن السياحة في تبليسي تحتاج إلى برنامج شامل للاستمتاع والحصول على التجربة الكاملة.
  • نوفر أسعار في متناول الجميع على مختلف الرحلات السياحية إلى جورجيا وتبليسي، وذلك بالإضافة إلى العروض الحصرية والخصومات الموفرة على الرحلات.

تواصل معنا الآن، واحصل على برنامج السياحة في تبليسي بأفضل سعر مناسب لك، من خلال شركة فانتاستيك تورز، أفضل شركة سياحة وسفر إلى جورجيا وجميع المدن السياحية التابعة لها، بأقل الأسعار التنافسية، وبأفضل الخدمات عالية الجودة، لن تجدها إلا من خلالنا فقط، تواصل معنا عبر الواتساب للتعرف على المزيد عن البرامج السياحية وعدد الليالي التي تناسبك، وسوف نرد عليك فورا.

تواصل معنا عبر الواتساب