السياحة في جورجيا للعوائل

13 فبراير 2024

السياحة في جورجيا للعوائل

السياحة في جورجيا للعوائل تعد مكانا مناسبا للغاية، حيث تجمع جورجيا بين الطبيعة الخلابة والمناظر الفريدة، جانب احتضانها على العديد من المعالم والأماكن السياحية، ستجد في جورجيا جميع الأماكن المناسبة لعائلتك، بالإضافة إلى الأنشطة المناسبة لأطفالك وتساعدهم على قضاء عطلة مميزة لا تنسى، حيث تعتبر مزيج بين الجمال الساحر للعين، والثقافة الغنية، مما يجعلها نقطة جذب السياح من جميع الدول، السياحة في جورجيا تنقل تجربتك إلى مغامرة لا تنسى، تابع معنا لتتعرف على المزيد من المميزات التي تجعل جورجيا واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم.

هل جورجيا مناسبة للعوائل؟

نعم بكل تأكيد، جورجيا بلد مناسبة للغاية للعوائل، حيث تجمع بداخلها العديد من المميزات التي تجعلها وجهة سياحية فريدة تتناسب مع جميع الأشخاص، يمكن للعائلات الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المناسبة، حيث تمتلك جورجيا كلا من الآتي:

  • في بداية الأمر تعد جورجيا من أمن البلاد السياحية والتي تتمتع بالسمعة الجيدة، وتعد مكانا مناسب وأمن كثيرا على السياح، مما يجعلها الاختيار الأنسب للعائلات التي تبحث عن بلد آمنة لديها جميع مميزات السياحة، لقضاء أوقات مميزة لا تنسى.
  • السياحة في جورجيا للعوائل حيث تعد مزيج بين التاريخ العريق والثقافة الفريدة، مما يجعلها بلد سياحية مليئة بالتاريخ العظيم وتحتوي على معالم سياحية وتاريخية هامة، يمكن للعائلات زيارة تلك المعالم والتعرف على التاريخ والثقافة الفريدة لجورجيا.
  • في جورجيا، يوجد العديد من الأماكن السياحية المميزة التي من خلالها، يمكن للعوائل الإستمتاع مع أطفالهم وممارسة العديد من الأنشطة التي تجعل رحلتهم مميزة، حيث توفر أماكن ترفيهية مختلفة يمكنك ممارسة الأنشطة بداخلها.
  • الطبيعة الخلابة لجورجيا، تجعلها وجهة سياحية مثالية، حيث تتمتع بالطبيعة الخلابة والمناظر الجبلية الطبيعة التي تضيف لها الجمال الساحر، بالإضافة إلى ذلك تعد جورجيا من أجمل البلاد التي تحتوي على العديد من الحدائق والمنتزهات المختلفة التي يمكنك قضاء وقتا مميزا بداخلها مع عائلتك.
  • الضيافة الجورجية المميزة، يتمتع السكان المحليين لجورجيا بالكرم، حيث يتميزون بالكرم والود والدفء، مما يجعل العائلات تشعر بالراحة خلال رحلتهم السياحية.

بالطبع، هناك المزيد من المميزات التي تجعل جورجيا الاختيار المناسب للعائلات، جورجيا بلد ساحرة ومميزة كثيرا، لذا تجربة السياحة داخلها من أفضل التجارب التي لا تفوت.

أشهر أماكن السياحة في جورجيا للعوائل

لا شك أن، جورجيا أجمل بلد سياحية لديها أشهر أماكن السياحة المميزة في العالم، تعد مكانا مفضلا للسياح، حيث تمتلك جميع الأماكن والمعالم السياحية، التي يتوفر بداخلها العديد من الأنشطة والمغامرات، التي تساعد العائلات في قضاء أفضل عطلة لا تنسى، ومن أشهر أماكن السياحة، كلا من هذه الأماكن التالية:

تبليسي

تعد تبليسي من أشهر المدن السياحة في جورجيا للعوائل ، حيث تعد عاصمة جورجيا و الوجهة السياحية الأولى لها، تتمتع باحتوائها على أفضل المعالم السياحية التاريخية والتي يعود تاريخها إلى الآلاف من السنوات، توفر بداخلها فرص رائعة وأنشطة مميزة تساعد العوائل في قضاء أوقات ممتعة مع أطفالهم، مثل ركوب الخيل في الأماكن الريفية المحيطة بها، إلتقاط الصور المميزة على جسر السلام الشهير بإطلالته على نهر الكورا، جولة في قلعة ناريكالا أشهر قلاع مدينة تبليسي، والتي بداخلها معروضات فنية رائعة، فرصة مميزة للتعرف على تاريخ جورجيا.

جبال القوقاز

تعد جبال القوقاز من أشهر أماكن السياحة في جورجيا للعوائل والتي توفر فرص رائعة للعائلات، للحصول على مغامرات عائلية ممتعة، مثل الحصول على رحلة للمشي وركوب الدراجات الجبلية الشهيرة، يحيط بالجبال الطبيعة الخلابة والعديد من المنتزهات، مما يجعلها مكانا ملائما كثيرا للعائلات، بالاضافة إلى توفر الأنشطة المختلفة التي يمكن للعائلات الاستمتاع بها.

منتجع باتومي

يعد منتجع باتومي من أشهر المنتجعات السياحية في جورجيا، حيث يحتوي المنتجع على شواطئ رملية مميزة، مما يوفر للعائلات جوا ممتعا للغاية، يوجد داخل منتجع باتومي العديد من الانشطة المميزة التي تتناسب مع العائلات ومنهم الأطفال، مثل الاستمتاع بالأنشطة المائية المميزة مثل، ركوب الزوارق وركوب القوارب.

بحيرة ريتسا

تعد بحيرة ريتسا واحدة من أشهر وأجمل البحيرات في جورجيا، حيث يحيط بالبحيرة مناظر طبيعة خلابة، السياحة في جورجيا للعوائل وزيارة هذه البحيرة، تعد مكانا مناسبا للغاية، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بالأجواء المميزة في السباحة بداخلها، بالإضافة إلى التجديف، كما يحيط بها أماكن ترفيهية عديدة، يمكن التنزه داخلها.

مطعم أولد بورجومي

يعتبر مطعم أولد بورجومي من أشهر المطاعم في جورجيا، ويعد واحد من أهم المطاعم في مدينة بورجومي الشهيرة، والتي تشتهر بإعداد المأكولات الجورجية التقليدية، بالإضافة إلى الأطباق العالمية، زيارة هذا المطعم تعتبر فرصة رائعة للعائلات لتجربة الطعام الجورجي اللذيذ والحصول على التجربة الكاملة للرحلة السياحية، كما يتميز هذا المطعم بأسعاره المناسبة للغاية.

مدينة أبخازيا

تعد هذه المدينة مكانا مناسبا كثيرا لكل من يبحث عن الهدوء والبعد عن ضجعة السائحين، السياحة في جورجيا للعوائل خاصة في مدينة أبخازيا نكانا مناسبة لحصول العائلات على الخصوصية الكاملة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأجواء الممتعة لها، حيث تتمتع المدينة بالمعالم الطبيعية الخلابة التي تجعلها وجهة سياحية مميزة، بجانب أنها تقع بالقرب من بحيرة ريتسا، مما تتيح الفرصة للعائلات في الحصول على انشطة متنوعة منها السباحة والتنزه.

بالطبع، جورجيا واحدة من الوجهات السياحية في العالم التي تعتبر ملجأ لكل من يبحث عن الخصوصية والهدوء، فتعتبر مليئة بالأماكن السياحية التي تناسب العائلات كثيرا، السياحة في جورجيا لا تقتصر على ذلك فقط، بل يوجد العديد والعديد من الأنشطة والتجارب التي تأخذك إلى عالم خيالي تجعل عطلتك من أفضل الأوقات التي لا تنسى.

هل تكلفة السياحة في جورجيا غالية؟

بالطبع، تختلف تكلفة السياحة في جورجيا من شركة أخرى، حيث تتوقف على عدد الايام والبرنامج السياحي المعد لهذه الرحلة، لكن شركة فانتاستيك تورز، التي تعد من أهم شركات السياحة، توفر لك أرخص سعر رحلات لن تجده في شركة أخرى، بالإضافة إلى الخدمات عالية الجودة على الرحلات، لضمان حصولك على أعلى مستوى، كما نوفر الأتي أيضا:

  • نحرص على توفير برنامج سياحي مناسب السياحة في جورجيا للعوائل بأقل تكلفة وأفضل الخدمات التي تجعل تجربة الرحلة السياحية من خلالنا لا تنسى.
  • نساعد العائلات في الحصول على عطلة مميزة للغاية، من خلال زيارة أفضل الأماكن السياحية في جورجيا واشهرها، والقيام بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة، كل ذلك بأفضل برنامج سياحي، وبأفضل الأسعار.
  • نوفر إقامات مميزة في فنادق سياحية تمتاز بالجودة العالية مناسبة للعائلات.
  • نقدم جولات خاصة لـ السياحة في جورجيا للعوائل ، للحصول على الخصوصية الكاملة، وضمان زيارة جميع المعالم والأماكن السياحية.
  • لدينا أفضل الأسعار واقل التكاليف المناسبة للجميع على الرحلات السياحية، كما نقدم عروض مميزة لعملائنا.

يمكن الحصول الآن، على برنامج سياحي مميز لـ السياحة في جورجيا للعوائل بأفضل سعر، من خلال شركة فانتاستيك تورز، أفضل شركة سياحة، واستمتع بالحصول على عطلة مثلية مع عائلتك، لمشاهدة المعالم السياحية الشهيرة في جورجيا والقيام بالعديد من الأنشطة الرائعة، والتي تنقل عطلتك إلى مكان أخر.

تواصل معنا عبر الواتساب