أفضل الاماكن السياحية في روسيا

04 فبراير 2024

استمتع بالطبيعة الخلابة لروسيا، واحصل على تجربة شيقة، لزيارة أفضل الاماكن السياحية في روسيا بأقل تكلفة ممكنة، وذلك من خلال أفضل شركة سياحة، شركة فانتاستيك تورز.

 

تعتبر أفضل الاماكن السياحية في روسيا حيث تعد روسيا من أهم وأجمل الدول السياحية حول العالم، والتي تحتضن بداخلها جميع مظاهر الجمال الطبيعي والطبيعة الجذابة الساحرة للعين، روسيا بلد الخيال الذي يجعلك في عالم آخر، تجربة السياحة في روسيا لا تنسى، مليئة بالمغامرات الممتعة والأماكن السياحية الشهيرة التي تعبر عن الثقافة الروسية والتراث التاريخي العظيم لها، الحديث عن روسيا لا ينتهي، وتعتبر من أشهر وأجمل البلاد حول العالم.

لذا إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد من المعلومات حول كل ما يخص روسيا والأماكن السياحية المميزة بداخلها، تابع هذا المقال.

أهم ما يميز روسيا

روسيا واحدة من أكبر وأجمل الدول في العالم، والتي تجمع بين التاريخ العريض والتراث الغني الذي يرجع تاريخه إلى آلاف من السنوات، كما يوجد العديد من المميزات التي تجعل روسيا من أفضل الدول التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم، ومن أبرزها، كلا من هذه المزايا:

  • تتميز أفضل الاماكن السياحية في روسيا باجمال اللافت للأنظار، حيث تعبر عن التاريخ الثقافة التي تشتهر بها روسيا، حيث من المعروف أن روسيا من أفضل الدول في العالم التي تتمتع بالتاريخ التراثي الغني، والحضارة العريقة.
  • تتمتع روسيا بموقع جغرافي مميز للغاية، حيث تقع ضمن أكبر وأهم قارتين آسيا وأوروبا، مما يجعل موقعها الجغرافي مركزا رائعا للتجار والنقل، لذا تشتهر روسيا كثيرا بأنها أكثر الدول التي تتمتع بالموقع الاستراتيجي المميز.
  • تتمتع روسيا بطبيعة خلابة، لن تجدها إلا بداخلها، حيث تضم أفضل وأكبر النباتات الطبيعة والأشجار الطويلة المميزة، بالإضافة إلى الغابات المميزة الفريدة التي تضمها روسيا، لذا تعتبر أفضل الدول في جذب السياح إليها.
  • تمتلك أفضل الاماكن السياحية في روسيا أهم المعالم السياحية الشهيرة في العالم، والتي يقبل عليها السياح باستمرار في أوقات مختلفة من السنة، من أجل قضاء وقت مميز وممتع بداخلها، مثل القصور والمتاحف التي تضم مجموعة من الاشياء النادرة.
  • تتميز روسيا بالثقافة العريقة، حيث تعد الفنون و الموسيقى الروسية من أكثر الأشياء التي تشتهر بها، حيث أنجزت العديد من المغنين والمؤلفين عبر الزمن.

مميزات روسيا لا تقتصر على ذلك فقط، بل يوجد العديد والعديد من المميزات والأشياء التي تجعلها من أفضل الدول السياحية الجاذبة للسياح طوال السنة.

يمكنك حجز رحلتك السياحية الآن بأفضل سعر مناسب لمادياتك، من خلال شركة فانتاستيك تورز، أفضل شركة سياحة

أفضل الاماكن السياحية في روسيا

تشتهر روسيا بالعديد من الأماكن السياحية الشهيرة والمميزة حول العالم، والتي تعد من أسباب قبول السياح إلى روسيا بشكل مستمر، ومن أبرز وأهم تلك الأماكن والمعالم السياحية كلا من الآتي:

المركز التاريخي في سانت بطرسبرغ

يعد المركز التاريخي من أهم الأماكن السياحية التي تشتهر بها روسيا ومدينة بطرسبرغ كثيرا، والتي تعد واحدة من أهم المدن السياحية المشهورة في روسيا، تضم مجموعة من القصور ذات البناء المعماري الكلاسيكي الذي يعبر عن الحضارة الروسية القديمة، تتميز بالشكل المميز له و باحتوائها على أفضل وأهم المعالم السياحية مثل القصور والقلاع المميزة بهندستها المعمارية الرائعة.

آثار الحجر الأبيض

تعتبر من أقدم وأشهر المدن الروسية، التي تعود إلى قرون عديدة، تتميز أثار الحجر الأبيض بالمعمار الهندسي المميز الذي يعود تاريخه إلى آلاف السنين، كما يعتبر من أفضل الاماكن السياحية في روسيا التي تحتفظ بالشكل المميز.

 وتعد من أهم مميزاتها احتوائها على الألواح التي كانت تصنع من الحجر الجيري الأبيض الذي يحتوى على المنحوتات المميزة، والتي تضيف الاصالة والمظهر الجمالي المميز للمباني، من أبرز تلك المباني التي تحتفظ بالطراز المعماري القديم مثل، البوابات الذهبية والكاتدرائيات، مثل كاتدرائية المهد.

مدينة موسكو الشهيرة

تعد موسكو من أفضل وأشهر الأماكن السياحية التي تشتهر بها روسيا كثيرا، حيث تعد واحدة من أهم مدن العالم في السياحة، تتميز مدينة موسكو باحتوائها على اكبر ,اهم المعالم السياحية، التي تعد نقطة هامة لجذب السياح لروسيا، تضم القصور والمباني التي تتمتع بالهندسة المعمارية القديمة التي تعبر عن ثقافة روسيا وتاريخه العظيم.

تضم الساحة الحمراء، التي تعتبر أفضل الاماكن السياحية في روسيا في جذب السياح إليها بشكل مستمر، تتميز بالمساحة الواسعة والمباني الفاخرة على الطراز المعماري القديم، تتمتع باللون الاحمر، لذا أطلق عليا الساحة الحمراء.

مدينة سانت بطرسبرغ

إذا كنت تبحث عن مدينة سياحية في روسيا، تضم أشهر القصور التاريخية في العالم، مدينة سانت بطرسبرغ من أفضل المدن السياحية المشهورة في روسيا، حيث تضم اكبر وافخم القصور التي تحتوي على مجموعة من الفنون والمعروضات الخاصة بالفن والثقافة الروسية، مثل قصر الشتاء الشهير كثيرا بالمعروضات الفنية المتنوعة، قصر بيترهوف والذي يعد من أشهر القصور التي تضم أكبر معروضات ولوحات فنية تعبر عن التاريخ العريق لروسيا.

جبال ألتاي

تقع جبال التاي في الجزء الجنوبي لروسيا، تعتبر مركز للمناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها روسيا، كما تعتبر وجهة سياحية مميزة لكل من يعشق المغامرة والاستمتاع بالأجواء الطبيعية الجذابة، يحيط بها محميات طبيعية جذابة، بالإضافة إلى البحيرات التي تحتوي على مياه عذب صافية، لذا تعتبر جبال ألتاي من أفضل الاماكن السياحية في روسيا

بالفعل، يوجد أماكن سياحية أخرى بجانب تلك الأماكن التي ذكرناها في النقاط السابقة، حيث تتمتع روسيا باحتوائها على اماكن ومعالم سياحية لا حصر له، لذا تعتبر الرحلة السياحية إلى روسيا بمثابة فرصة نادر للدخول إلى متاهة مليئة بالمناظر والمحميات الطبيعة التاريخية النادرة.

سعر رحلات روسيا

لا شك أن الرحلات السياحية إلى روسيا مكلفة للغاية وتحتا إلى تكاليف عالية، لكن شركة فانتاستيك تورز نضمن لك الحصول على أفضل الخدمات عالية الجودة بأقل تكلفة ممكنة، لذا لا تقلق بشأن الرحلات السياحية، معنا سوف تحصل على أفضل تجربة سفر ومغامرات شيقة، بأقل ألأسعار التي لن تجدها إلا من خلالنا فقط، كما نقدم لك المزيد من الخدمات، ومنها:

  • لدينا أبسط الطرق التي تساعدك في حجز الرحلة السياحية التي تريدها، لزيارة أفضل الاماكن السياحية في روسيا حيث يمكنك من خلال التواصل معنا، حجز الإقامة والبرنامج السياحي الذي ترغب به، وسوف تحصل عليه بأعلى جودة.
  • نساعدك في الحصول على الإقامة المميزة خلال عدد أيام الرحلة السياحة، وذلك في أفخم الفنادق السياحية التي تتمتع بالمستوى العالي في الخدمات، كل ذلك بأقل تكلفة ممكنة.
  • يمكنك إعداد البرنامج السياحي المناسب لذوقك، يمكن تحديد الأماكن والمعالم السياحية التي ترغب في زيارتها، وسوف تحصل على جولات ممتعة من خلال المرشدين السياحيين، كما يمكنك تحديد نوع الجولة التي تريدها سواء كانت جماعية أو خاصة.
  • نوفر لك وسائل متنوعة تسهل عليك رحلتك السياحية، لذا وفرنا لك في شركة فانتاستيك سيارات خاصة بسائقين، للتجول في شوارع روسيا وزيارة الأماكن السياحية المختلفة بكل سهولة.

استمتع بالطبيعة الخلابة لروسيا، واحصل على تجربة شيقة، لزيارة أفضل الاماكن السياحية في روسيا بأقل تكلفة ممكنة، وذلك من خلال أفضل شركة سياحة، شركة فانتاستيك تورز، واستفد بالعروض الحصرية المميزة على الرحلات السياحية المتنوعة، التي تأخذك إلى عالم ملئ بالمغامرات الفريدة التي تنقل تجربتك إلى مكان آخر، فقط كل هذا بأقل سعر وأعلى جودة.

تواصل معنا عبر الواتساب