أبرز شركات السياحة في تبليسي

19 فبراير 2024

شركات السياحة في تبليسي

 يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل شركات السياحة في تبليسي بأرخص الأسعار وأفضل خدمات السفر، حيث تبليسي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في البلاد، حيث تعد المدينة المفضلة لدى الكثير من السياح من مختلف الدول، تمتلك مجموعة واسعة من المناطق السياحية والأماكن المشهورة كثيرا، تجربة السياحة داخلها من أفضل وأمتع التجارب التي لا تفوت، توفر لك ولعائلتك العديد من الأنشطة المتنوعة المليئة بالمفاجأت الرائعة التي تجعل عطلتك لا تنسى، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على كل ما يخص السياحة في تبليسي، وكيفية الحصول على رحلة سياحية إليها بأقل تكلفة.

أهمية السياحة في تبليسي

بكل تأكيد، تبليسي من افضل الوجهات السياحية في البلاد التي توفر أجواء رائعة لزوارها، تمتلك العديد من المزايا التي تجعل الكثيرون يبحثون عن أفضل شركات السياحة في تبليسي للحصول على رحلة مميزة إليها والاستمتاع بكل جزء داخلها، حيث تمتلك تبليسي الآتي:

  • التراث التاريخي: تتمتع تبليسي بالتراث التاريخي المميز، كما تتميز بأنها من أفضل الوجهات المثالية للسياح، يوجد العديد من المعالم السياحية والمواقع التاريخية داخل تبليسي، لذا تعد مناسبة لكل من يبحث عن التاريخ والثقافة القديمة.
  • الموقع الاستراتيجي المميز: من أكثر الأشياء التي تشتهر بها تبليسي، احتوائها على موقع جغرافي مميز للغاية، حيث تعد المدينة السياحية الشهيرة في جورجيا والتي تعتبر وجهة مثالية فريدة لها، بالإضافة إلى أنها العاصمة الأساسية جورجيا، جولات السياحة في جورجيا لا تكتمل، دون زيارة مدينة تبليسي.
  • الطقس المعتدل: تتمتع تبليسي بالطقس المعتدل الرائع، حيث يمكنك زيارتها في جميع الأوقات سواء كان في الصيف أو في الشتاء، وتتمتع بالطقس المعتدل الذي يعطيها الجمال والروعة، لذا يهتم الكثيرون بمعرفة أفضل شركات السياحة في تبليسي للحصول على رحلة سياحية إليها.
  • التنوع الثقافي: يوجد في تبليسي تنوع ثقافي رائع، نتيجة وجود العديد من الأعراق المختلفة، يمكنك اكتشاف الثقافة والإنضمام إلى السكان المحليين، والمشاركة معاهم في العديد من الفعاليات التي تقام بشكل مستمر.
  • حسن الضيافة في تبليسي: السكان المحليين في مدينة تبليسي يتمتع بالكرم الشديد وحسن الضيافة كثيرا، سوف تجدهم يبتسمون لك ويرحبون بك كثيرا، مما يشعرك بالراحة والاطمئنان خلال رحلتك السياحية إلى تبليسي.
  • مراكز التسوق: تنتشر مراكز التسوق في تبليسي بشكل كبير، يمكنك الاستمتاع بالتسوق داخلها والتجول في شوارعها والتعرف على المحلات التقليدية المشهورة، كما يمكنك شراء العديد من الأشياء والهدايا التذكارية التي تذكرك بالأوقات المميزة داخل تبليسي.

نتيجة لتلك المميزات التي تعد جزء بسيط للغاية لكل ما تمله تبليسي في طياتها، يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل شركات السياحة في تبليسي للحصول على المغامرات والتجارب الشيقة داخل العاصمة تبليسي الشهيرة في جورجيا.

أكثر ما تشتهر به تبليسي

تبليسي تشتهر بالمعالم السياحية التاريخية، حيث تضم العديد من المعالم والمواقع التاريخية العظيمة، والتي تعبر عن التاريخ العريق لجورجيا، نعم جورجيا، حيث تعد تبليسي جزء لا يتجزأ من جورجيا، فهي موطنا لجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وذلك نتيجة احتوائها على العديد من الأماكن الفريدة التي تتميز بالروعة والجمال، ومن أبرزها معالمها، كلا من الآتي:

المتحف الوطني الجورجي

يعد المتحف الوطني الجورجي نقطة من النقاط الهامة، التي تشكل معالم السياحة في تبليسي، حيث يعد من أقدم المتاحف التاريخية في المدينة، يعد مكانا مفضلا للكثير من السياح الذين يحبون التعرف على التاريخ القديم، يعرض المتحف مجموعة متنوعة من المعروضات القديمة كثيرا التي تعود تاريخها إلى ألا نن السنوات، يضم المتحف العديد من المقتنيات الذهبية والفضية الفريدة، كل الأشياء التي يحتوي عليها المتحف الوطني الجورجي، معروضة بشكل منظم للغاية، مما يجذب إنتباه السياح إلى تلك المعروضات بشكل تلقائي عند النظر إليها، لذا تعد من الرحلات المميزة التي تعد من أفضل شركات السياحة في تبليسي

ساحة الحرية في تبليسي

تعد ساحة الحرية، من أبرز الوجهات السياحية في جورجيا كثيرا، حيث تتمتع بالموقع المميز تقع وسط المدينة، عند الذهاب إليها، سوف تجد الكثير من الأشخاص من مختلف الدول والجنسيات موجودين بداخلها، تتميز الساحة باحتوائها على تمثال ذهبي مميز للغاية والذي يعد علامة مميزة للساحة، وتتميز بالتصميم الرائع والمظهر الجمالي المميز.

 من المعروف عن الساحة أيضا، أنها تضم العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية، بالإضافة إلى كل ذلك تضم مجموعة من الفنادق الفاخرة عالية المستوى، والعديد من بيوت الضيافة، لذا تعد مكانا مناسبا للغاية للسياح.

نصب ستونهنج تبليسي

عند البحث عن أجمل وأهم التحف الفنية في جورجيا، نجد أن النصب التذكارية التي تترك بصمة مميزة لدى السياح من المعالم والتحف، ومن بينها نصب ستونهنج الشهيرة كثيرا في مدينة تبليسي عاصمة جورجيا، عند دخولك إلى هذه النصب ستنبهر بالفن المعماري المنحوت بصورة عالية الدقة على يد محترفين، لذا تعد من الأسباب التي تجعل الكثيرون يبحثون عن شركات السياحة في تبليسي للاستمتاع والتعرف على التاريخ العريق.

تعد نصب ستونهنج عبارة عن متحف مكشوف، يطل على أشهر البحيرات، بحيرة تبليسي مما يضيف له المظهر الجمالي المميز، كما يوجد داخل المتحف العديد من المجسمات الضخمة ومنحوتة بدقة عالية على يد أمهر الفنانين القدامى في جورجيا، زيارة تلك النصب تعد فرصة رائعة للتعرف على التاريخ العريق التي تشتهر به جورجيا، كما يمكنك الاستمتاع والتجول والتقاط الصور التذكارية، فيعد المتحف مكانا مميزا لأخذ الصور مع أصدقائك وعائلتك.

أفضل شركات السياحة في تبليسي

تعد شركة فانتاستيك تورز، من أشهر شركات السياحة في مدينة تبليسي الشهيرة في جورجيا، حيث نقدم لك في الشركة العديد من الخدمات والحجوزات الرائعة على الرحلات السياحية ذات برامج مميزة بعدد ليالي خاصة، كل ذلك بأقل التكاليف التي تتناسب مع الجميع، حيث يمكنك الحصول على كلا من الآتي من خلال التواصل معنا:

  • يمكنك حجز الفندق خلال الرحلة السياحية إلى تبليسي من خلالنا، وسوف تحصل على افضل إقامة في أعلى الفنادق عالية الجودة، كما من الممكن الحجز في المنتجعات حسب رغبتك الشخصية، نوفر لك جميع الطرق البسيطة والآمنة للإقامة داخلها خلال الرحلة وبأقل تكلفة.
  • نعد من أفضل شركات السياحة في تبليسي التي يتوفر لديها العديد من البرامج السياحية المختلفة والمبتكرة لعملائنا، وذلك من أجل زيارة جميع الأماكن السياحية في تبليسي، يمكنك اختيار البرنامج السياحي الذي يتناسب معك.
  • نوفر مجموعة واسعة من الجولات المميزة والتي تنقلك إلى مغامرة رائعة، يمكنك ان تختار بين الجولة الجماعية أو الجولة الخاصة، وجميع الجولات التي تتم من خلالنا، بواسطة مرشدين سياحيين عرب، للاستمتاع بالجولات دون عائق.
  • لدينا في شركة فانتاستيك تورز، التي تعد من أفضل شركات السياحة في تبليسي أرخص الأسعار التي تتناسب مع جميع عملائنا، ولن تجدها إلا من خلالنا.

إليك المزيد من المعومات عن أفضل شركة سياحة 

لا تفوتك المغامرة الفريدة، واحصل الآن على رحلة سياحية مثالية إلى تبليسي بأرخص الأسعار، من خلال أفضل شركات السياحة في تبليسي شركة فانتاستيك تورز، لزيارة جميع الأماكن السياحية داخلها والتعرف على تاريخها والاستمتاع بالجولات المتميزة لشوارعها ومعالمها السياحية الفريدة، كل هذا بأقل التكاليف التي لن تجدها إلا من خلال شركتنا فقط.

تواصل معنا عبر الواتساب