أشهر 4 من أماكن التسوق في جورجيا ننصحكم بزيارتها

14 فبراير 2024

التسوق في جورجيا

 في عالم ملئ بالوجهات السياحية والتسويقية المميزة، تأتي جورجيا كواحدة من أهم الوجهات التسويقية الرائعة في العالم، حيث تعد مزيج بين التاريخ القديم، وروعة التسويق الحديث، يوجد العديد من أماكن التسوق في جورجيا منها، المولات العالمية والمحلات التجارية الشهيرة، جورجيا من اجمل البلاد التي تساعدك في الاستمتاع وقضاء عطتك بطريقة مميزة، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخلها، وزيارة المواقع التاريخية الأثرية التي تعبر عن الجمال التاريخي الساحر لجورجيا، يتوفر الكثير والكثير من المميزات داخل جورجيا، لذا تعتبر وجهة ساحرة في جذب السياح من جميع أنحاء العالم.

هل جورجيا مناسبة للتسوق؟

بالطبع، جورجيا من أفضل البلاد التي لديها مميزات عديدة للتسوق بداخلها، تجربة التسوق في جورجيا لا تنسي، حيث يوجد العديد من الأماكن المحلية والعالمية، التي تضم أزياء ومنتجات فريدة تساعدك في شراء كل ما تريده بكل سهولة، بجانب كل هذا تتميز الأسواق في جورجيا بأسعارها المناسبة كثيرا، يوجد العديد من المميزات الأخرى التي تجعل جورجيا واحدة من أهم الوجهات السياحية التسويقية في العالم، ومنها كالتالي:

  • تنوع في المنتجات: جورجيا أفضل اختيار مناسب لكل من يبحث عن المنتجات المختلفة أو التقليدية، حيث تضم مجموعة كبيرة من المنتجات سواء كانت ماركات عالمية أو تقليدية التي تناسب جميع الأذواق، أي منتج تبحث عنه سوف تجده في الأسواق والمحلات التجارية في جورجيا.
  • محلات وأسواق تقليدية جذابة: التجول في الأسواق التقليدية تعد فرصة رائعة للحصول على مغامرة ممتعة، للتعرف على أعمال الحرف التقليدية التي تعبر عن الثقافة الساحرة لجورجيا، تعد من أشهر أماكن التسوق في جورجيا كما تنتشر الأسواق المحلية في المدن السياحية التابعة لها.
  • المولت الفاخرة والأسواق الحديثة: بجانب وجود محلات تقليدية في جورجيا تشتهر بالمنتجات المحلية وأعمال الحرف التقليدية، يوجد أيضا العديد من الأسواق الحديثة التي تضم مجموعة كبيرة من الماركات العالمية والأزياء روعة في الجمال، جورجيا من أفضل البلاد التي توفر جميع الخدمات التي تناسب مختلف الأذواق في العالم.
  • الأسعار المناسبة: عند المقارنة مع الوجهات السياحية التسويقية الأخرى، نجد أن جورجيا من افضل الوجهات السياحية التي تمتلك العديد من مراكز التسوق المميزة في العالم، بأفضل الأسعار التي تتناسب معك كثيرا، لذا فرصة السياحة في جورجيا، فرصة لن تعوض.
  • الأماكن السياحية القريبة: من أهم ما يميز أماكن التسوق في جورجيا، قرب هذه الأماكن من المناطق السياحية في جورجيا، من الممكن أخذ جولة أخرى في زيارة تلك الأماكن والتعرف على المعالم السياحية بجانب التسوق.

توفر جورجيا للسياح تجارب سياحية ممتعة للغاية، يمكنهم الإستمتاع بكل جزء بداخلها، يوجد لديها العديد من الأسواق المميزة ومعالم سياحية شهيرة، مما يجعل رحلة السياحة في جورجيا مغامرة ممتعة مليئة بالأحداث الشيقة.

تعرف على أفضل شركة سياحة بأفضل عروض الرحلات.

أماكن التسوق في جورجيا

تعتبر جورجيا واحدة من أشهر الوجهات السياحية، التي تمتلك أماكن تسوق شهيرة للغاية، والتي تعتبر من أهم الأماكن والمراكز التي يأتي إليها السياح بشكل متكرر، لزيارتها وشراء المنتجات المختلفة من خلالها، ومن أشهر وأهم مراكز التسوق التي تحتضنها جورجيا، كلا من الآتي:

مركز تسوق تبليسي مول

يعتبر مركز تسوق تبليسي مول، من اشهر المولات في مدينة تبليسي أشهر مدن جورجيا السياحية، وتشتهر تبليسي مول، باحتوائها على العديد من المحلات التجارية الشهيرة، التي تحتوي على عدد كبير من المنتجات المتنوعة والمختلفة منها، الماركات العالمية والماركات التقليدية المناسبة لجميع الاذواق، كما يوجد أماكن ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة، يمكنك الاستمتاع بشراء الأزياء المختلفة والتجول داخل المول.

ميدان بازار

ميدان بازار في تبليسي، يعد من أشهر أماكن التسوق في جورجيا حيث يحتوي على جميع أعمال الحرف التقليدية، ويعبر مكانا مناسبا كثيرا لكل من يبحث عن الأزياء والأعمال التقليدية التي تعبر عن ثقافة جورجيا القديمة، يضم البازار مجموعة واسعة من الأعمال المميزة التي يمكنك من خلالها، أخذ هدايا تذكارية، تذكرك بأوقاتك المميزة في جورجيا، يوجد سلع متنوعة منها، السجاد التقليدي، أعمال الحرف التقليدية المختلفة.

كذلك يعتبر ميدان بازار متجر سياحي أثري مميز للغاية في جورجيا، خاصة في مدينة تبليسي أشهر المدن السياحية، يمكنك الاستمتاع بالتجول بداخله وتذوق الطعام الخفيف من المطاعم التقليدية البسيطة، والإستمتاع بالجولة الكاملة.

سوق البرغوث

يعد سوق البرغوث من أشهر الأسواق التقليدية والشعبية في مدينة تبليسي، ويعد من أهم الأسواق في جورجيا والتي تحتوي على موقع استراتيجي مميز للغاية، حيث يقع السوق بالقرب من معالم سياحية شهيرة مثل، ساحة الحرية والجسر الجاف، لذا تعتبر من أشهر أماكن التسوق في جورجيا جانب ذلك، يضم السوق على مجموعة من الأعمال الأثرية الغالية، منها الانتيكات، والمجوهرات القديمة بالإضافة إلى الأعمال التقليدية الأخرى مثل، أعمل الحرف، والسجاد اليدوي وغيرها من الأعمال التي يمكنك الاستفادة منها وأخذها كهدايا تذكارية.

سوق جوبلي

يعد سوق جوبلي من أكبر الأسواق في باتومي جورجيا، ويشتهر السوق باحتوائه على العديد من المحلات المختلفة التي يوجد بداخلها العديد من المنتجات المختلفة، عند دخولك إلى السوق سوف تجد ملابس روعة في الجمال منها تقليدية وأخرى حديثة، كما هنا محلات خاصة بالأحذية وأخر الأعمال اليدوية المليئة بالهدايا التذكارية المختلفة، يعتبر من الأسواق الشهيرة، تمكن السياح من الحصول على وقت مميز في التجول والتعرف على المنتجات والثقافة المميزة للسكان المحليين.

هذا مجرد جزء بسيط من أماكن التسوق في جورجيا حيث تعد واحدة من أهم وأفضل الوجهات السياحية التسويقية في العالم، التي توفر للزوار التجارب والمغامرات الرائعة، لذلك تجربة السياحة في جورجيا حافلة بالمفاجآت التي تجعل تجربتك لا تنسى.

أشهر مكتب رحلات سياحية إلى جورجيا

مكتب فانتاستيك تورز، من أشهر المكاتب السياحية المرخصة لإعداد الرحلات السياحية المميزة إلى جورجيا، حيث نوفر لعملائنا جميع الخدمات الموفرة على متنوع الرحلات شاملة جميع متطلبات السفر عدا حجز الطيران، حيث نوفر الآتي:

  • حجز الرحلة السياحية مع تحديد البرنامج السياحي الذي يناسبك، شامل الإقامة والتنقل داخل جورجيا، لزيارة ومشاهدة جميع المعالم السياحية الشهيرة في جورجيا، كل ذلك بأقل التكاليف.
  • نأخذ فى جولات ممتعة لزيارة أشهر أماكن التسوق في جورجيا ضمن البرنامج السياحي، للتعرف على الأسواق المحلية والعالمية بداخلها، للإستمتاع بالأجواء المميزة، وشراء الهدايا التذكارية.
  • لدينا سيارات تنقلك إلى جميع الأماكن داخل جورجيا بسائقين، لتسهل عليك التجول دون وجود مشكلة في ذلك.
  • جميع الجولات التي نوفرها لك في المكتب على الرحلات السياحية، جميعها تكون بواسطة مرشدين عرب لديهم المعرفة الكاملة بأماكن ومناطق جورجيا الشهيرة والأسواق المختلفة لها، لضمان حصولك على التجربة الكاملة للرحلة دون أدنى مشكلة في ذلك.
  • لدينا أقل الأسعار التي تناسب جميع العملاء، حيث نوفر عروض حصرية على الرحلات لعملائنا الكرام، لأخذ رحلة سياحية مميزة إلى جورجيا وزيارة أشهر مراكز التسوق في جورجيا بسهولة.

السياحة في جورجيا تجربة من أفضل التجارب التي لا تنسى، تحتوي على كل المميزات الفريدة منها المعالم السياحية الفريدة، الطبيعة الخلابة الساحرة، بالإضافة إلى أشهر أماكن التسوق في جورجيا لذا احرص على أخذ رحلة سياحية إليها، للتعرف عليها وعلى الجمال الساحر لها، والاستمتاع بطبيعتها وأجوائها المميزة.

تواصل معنا عبر الواتساب