أفضل الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء

27 مارس 2024

أفضل الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء

 يقدم مكتب فانتاستيك تورز برامج سياحية ورحلات ممتعة لجميع المعالم السياحية المشهورة في تركيا حيث أنه أفضل مكاتب السياحة في تركيا، كما أنه يحرص على توفير جولات ممتعة لجميع السياح حيث تتميز تركيا بمعالم طبيعية خلابة بما يساعد على الهدوء والاسترخاء، تتميز تركيا أيضا بجوها الرائع في الشتاء، فيقدم لك أفضل الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء وتوفير مرشدين ذوي خبرة واسعة في معرفة كل المعلومات المتعلقة بهذه الأماكن.

تتميز تركيا بمناخ يتصف عموما بالاستقرار فـ شمالها مائل للبرودة وجنوبها يتمتع بمناخ متوسطي دافئ في الغالب، مما جعلها أكثر منطقة محبوبة عن جميع المناطق السياحية في كل جميع فصول السنة، كما لابد أن نتذكر أنها تطل على مساحات بحرية شاسعة مثل البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط اللذان يتميزان بصفاء الماء الزرقاء والرمال الصفراء الرائعة.

أفضل الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء

هناك العديد من الأماكن السياحية المميزة في تركيا في فصل الشتاء ولعل من أفضل الوجهات السياحية وأهمها: 

مدينة فتحية في الشتاء

تعد مدينة فتحية من المدن الدافئة في الشتاء وهذا لأنها تتمتع بشواطئ خلابة والتي لا يكاد يشابهها مكان أخر، حيث الشواطئ والرمال الساحرة والطبيعة الخضراء المتصلة مباشرة مع البحر، كما أنها يتم تصنيفها واحدة من ضمن أجمل المناطق السياحية في تركيا وأكثر روعة مع ملاءمتها للأجواء الشتوية والمناخ الدافئ.

اسطنبول في الشتاء 

تعد اسطنبول من أفضل الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء  حيث أنها تتميز بتفاصيل مذهلة في كل فصول السنة، كما أنها مليئة بالمتاحف الكثيرة والمناطق السياحية الممتعة مما يجعلها منتزه سياحى دافئ في أيام الشتاء، بالإضافة إلى الأنشطة الشتوية والرياضيات الخاصة بها مثل التزلج على الثلج، وزيارة المنتجعات الشتوية والمياه الكبريتية.

البورصة في الشتاء

تعد ولاية بورصة التركية من أقرب الولايات إلى مدينة اسطنبول وتقع بالقرب منها،  وتشتهر هذه البلدة بشكل رئيسي بـ جبل أولوداغ الشامخ، وأهم ما يميزها هو التلفريك الأطول في العالم بالإضافة للمنتجعات المخصصة لممارسة رياضة التزلج على الثلج والتي يأتي إليها ألاف الناس بهدف السياحة في الشتاء والاستمتاع بتلك التجربة.

بودروم في الشتاء

تقع منطقة بودروم على رأس بحري يطل على بحر ايجه كما تحظى هذه المنطقة بمناخ دافئ ومميز بطبيعة خلابة مما يجعلها من أفضل الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء، كما تتميز بمنتجعاتها ذات رفاهية عالية وخدمات عالية الجودة لجميع السياح. 

يمكنك الآن التواصل مع شركة فانتاستيك تورز افضل شركة سياحة في تركيا والاستفادة من جميع البرامج السياحية التي تقدمها بأرخص الأسعار مقارنة بالجودة المميزة، كما أنها تقدم لكل سبل راحة عديدة وأهمها هو توفير سيارات فاخرة بالسائقين لسهولة التنقل بين شوارع وأحياء تركيا، والوصول للمعالم السياحية بسهولة، كما أنها توفر مرشدين متخصصين في معرفة أفضل الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء

أهم الأنشطة السياحية الشتوية في تركيا

تتعدد الأنشطة السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها في تركيا ومن أهمها: 

  • المغامرات الثلجية على قمم الجبال التي ترتفع عن سطح البحر بمقدار يتخطى 2500 متر.
  • ركوب تلفريك  في مدينة أنطاليا على قمة جبل أوليمبوس حيث تستغرق هذه الرحلة 10 دقائق يستمتع بها السائح بمشاهدة الإطلالات الجوية الرائعة والجبال والبحار.
  • زيارة حدائق أكواريوم الشهيرة التي تعد من أفضل الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء، والتي تمنحك تجربة السير في نفق حوض الكائنات البحرية الزجاجي، حيث ستكون الأسماك تسبح حولك، بالإضافة إلى مدينة الثلوج داخل الأكواريوم والتي تضم قاعات للمغامرات تغطيها طبقة من الثلوج على مساحات شاسعة.
  • زيارة الأماكن السياحية التاريخية خلال الأجواء الشتوية الرائعة عند تساقط الجليد أو المطر، حيث أن للأماكن التراثية رونقها الخاص بها ويكون أكثر جمالا في فصل الشتاء.
  • التسوق في المولات والمراكز التجارية التي تشتهر بها تركيا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الخصومات والتخفيضات الخاصة بنهاية العام.
  • يمكنك الاستمتاع بالطقس المعتدل على الشواطئ والمنتجعات المنتشرة على السواحل وقضاء وقت ممتع من الراحة والاسترخاء.

لا تفوت العروض والخصومات التي تقدمها شركة فانتاستيك تورز على جميع البرامج السياحية الخاصة بجميع الرحلات لأفضل الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء، تقدم الشركة أيضا برامج ترفيهية رائعة تناسب جميع الفئات العمرية مع إعداد برامج مخصصة للعائلات والشباب أيضا لضمان الاستمتاع بتجربة سياحية مذهلة بأسعار في متناول الجميع شاملة الإقامة في الفنادق الشهيرة في تركيا أو المنتجعات السياحية الفاخرة أو الأكواخ الجبلية، شاملة أيضا التنقل بالسيارة لتسهيل التنقل بين المعالم السياحية.

نقدم لك أيضا في فانتاستيك تورز المغامرات الفريدة من نوعها  في أفضل الأماكن السياحية في تركيا في الشتاء التي تختلف بها الشركة عن غيرها من الشركات السياحية الأخري، وذلك من خلال برنامج أنشطة مخصص للذين يريدون اللعب والإحساس بروح المغامرة الرائعة، يوجد لدينا أيضا برامج مخصصة للهدوء والاسترخاء في قرى ريف تركيا حيث الهدوء والراحة والمناظر الطبيعية الخلابة باندماج المساحات الخضراء مع البحار.

 

تواصل معنا عبر الواتساب