السياحة في باتومي المسافرون العرب

24 يونيو 2024

السياحة في باتومي المسافرون العرب

 تعد مدينة باتومي من المدن الساحلية الجذابة لملايين من السياح سنويا حيث أنها تعد مزارا سياحيا مميز كما أنها تقع على ضفاف البحر الأسود وتتميز أيضا بطبيعة خلابة ومناخ معتدل ومن أهم مقومات السياحة في باتومي المسافرون العرب، هو شواطئ باتومي المميزة برملة ذهبية وجو رائع، قم الآن بالتواصل مع شركة فانتاستيك حيث أنها ستساعدك في الحصول على تجربة سياحية ممتعة وبرامج مختلفة لجميع معالم باتومي السياحية.

كما أنها تشتهر بوجود معالم سياحية كثيرة ومتنوعة مثل كنيسة نيكولاس وميدان أوروبا، وحديقة باتومي، يمكنك أيضا الاستمتاع بأوقات هادئة على شواطئ البحر الأسود، أو استكشاف المعالم التاريخية العريقة والأماكن الثقافية، كما أنها تتميز بوجود تشكيلة متنوعة من أفخم الفنادق والمنتجعات بأسعار مناسب لجميع الفئات والأذواق، وتشتهر بتقديم أكثر المأكولات الجورجية شهرة، فيمكنك من خلال السياحة في باتومي المسافرون العرب الاستمتاع بتجربة سفر فريدة من  نوعها.

تعرف على أهم إجراءات السفر الي جورجيا

ما هي أفضل الأماكن السياحية في باتومي؟

تتميز مدينة باتومي بوجود أماكن سياحية متنوعة يمكنك زيارتها بكل سهولة من خلال التعامل مع شركة فانتستيك تورز حيث أننا نقدم برامج ترفيهية مختلفة لجميع الأماكن السياحية، ومن ضمن هذه الأماكن ما يلي:

شاطئ باتومي

 يمكنك زيارة شاطئ باتومي من أجل قضاء وقت ممتع على رماله الذهبي الرائع والاستمتاع بالسباحة في مياه صافية نظيفة حيث أنه يجذب إليه الكثير من السياح بسبب المناخ الرائع والأنشطة المتنوعة التي يمكنك ممارستها بجواره كما أنه قريب من جميع المعالم السياحية في مدينة باتومي فجميعها تطل على البحر مباشرة.

ميدان أوروبا

 حيث أنه يتميز بمنظر رائع وذلك لأنه يضم مجموعة من المباني المعمارية الفنية الجذابة التي تتميز بتصميم إبداعي ودقة في التفاصيل مما يجعله تحفة معمارية، كما أنه يحتوي أيضا على تمثال ميديا الذهبي ويحيط به مباني تاريخية عريقة التي تعبر عن الرقي والأصالة.

برج باتومي

يعد البرج بإنه ناطحة سحاب ذات تصميم فريد ومميز كما يمكنك من خلال الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والاستمتاع بتجربة الـ عجلة فيريس التي تجعلك تجربة السياحة الخاصة بك أكثر إثارة ومليئة بالمغامرة ويتميز أيضا بارتفاعه العالي بعيدا عن مستوى سطح البحر.

متحف باتومي الأثري

والذي يضم مجموعة عريقة من الآثار التي تعبر عن تاريخ جورجيا بما في ذلك القطع النقدية والأسلحة القديمة مما يجعلك تعرف كل شئ عن تاريخ جورجيا بالكامل، كل ذلك يمكنك معرفته من خلال السياحة في باتومي المسافرون العرب.

حديقة باتومي النباتية

وتعد هذه الحديقة من أكبر الحدائق النباتية في المنطقة حيث أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من النباتات من جميع أنحاء العالم، ومن ضمن الأنشطة التي يمكنك فعلها هو التعرف على النباتات المختلفة والاستمتاع بإطلالة خلابة على البحر ليس لها مثيل.

برج الأبجدية

 ويعد هذا البرج بأنه مزين بشكل كامل بالأحرف الأبجدية الجورجية، كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر البانورامية الرائعة من الأعلي والتعرف على الأبجدية الجورجية الفريدة كما أنه يساهم في معرفة ثقافة الدولة ونشرها بين سياح الدول المختلفة من أجل عيش التجربة كاملة.

لماذا يجب على المسافرون العرب زيارة مدينة باتومي؟

بالطبع يجب أن تقوم بزيارة مدينة باتومي وذلك لأنها تتميز بمجموعة من المميزات العديدة التي يمكنك الاستمتاع بها فهي أيضا تمتلك عدة معالم خلابة تجذب السياح بشكل مثالي، ومن ضمن المميزات التي تتميز بها باتومي ما يلي:

  • أهم مميزاتها هو أنها ذات طبيعة ساحرة ولذلك لأنها تقع على ساحل البحر الأسود وتتميز بشواطئ نظيفة ومياه صافية مما يجعلها مثالية للاسترخاء والسباحة، كما أنها تتضمن حدائق طبيعية خلابة تشتمل على مجموعة متنوعة من النباتات من مختلف أنحاء العالم
  •  تمتلك جزء كبير من المعالم السياحية التي تعبر عن التراث والتاريخ القديم لجورجيا، كما تتوافر بها مجموعة من المتاحف والمعارض التى الثقافة الخاصة بالبلد.
  • يمكنك أيضا الاستمتاع بأنشطة ترفيهية متنوعة مثل الاستمتاع بالمناظر البحرية الجميلة ورؤية التماثيل الفنية والنافورة الموسيقية، يمكنك أيضا الاستمتاع بركوب التلفريك ورؤية المناظر البانورامية للمدينة والساحل.
  • تتمتع مدينة باتومي بمناخ معتدل مما يجعلها وجهة سياحية مثالية طوال العام، وخاصة خلال فصل الصيف فإنها تكون ذات جو مشرق وممتع.
  • يتوافر مجموعة متنوعة من الأسواق الشهيرة والتقليدية حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية والمنتجات المحلية بكل سهولة في مكان واحد، كما أنها تحتوى أيضا على مراكز تجارية ومولات ضخمة تقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية.
  • تعد جورجيا وخاصة مدينة باتومي وجهات سياحية آمنة تماما للجميع، مما يشجع على السياحة في باتومي المسافرون العرب ويوفر لهم الأمان والراحة بشكل مثالي.

يمكنك أيضا الاطلاع على أفضل مولات باتومي

أفضل شركة السياحة في باتومي المسافرون العرب

تتميز شركة فانتاستيك تورز بأنها أفضل شركة سياحة في باتومي حيث أنها تقدم مجموعة عديدة من الخدمات المميزة والبرامج المتنوعة التي يمكنك الاستمتاع بها، كما أن الشركة  تشتهر بتقديم رحلات مميزة إلى جميع أنحاء جورجيا ومن ضمن مميزاتنا ما يلي:

  • لدينا حجوزات متنوعة فيمكنك الحصول على الرحلة السياحية المناسبة لك و لاحتياجاتك فهذه الحجوزات تشتمل على حجز الإقامة في افضل فنادق باتومي والتي تتميز بخدمة عالية وجودة ممتازة، بالإضافة إلى وجود منتجعات خاصة يمكنك حجزها ضمن الرحلة السياحية.
  • نوفر لك أيضا رحلات متنوعة إلى جورجيا، فيمكنك اختيار الرحلة التي المناسبة لك بعدد الأيام الليالي التي تريدها.
  • لدينا برامج سياحية لا مثيل لها، فنحن نسعى دائما بتوفير كل الطرق المناسبة مع عملائنا للحصول على المتعة والوقت المميز بشكل مثالي، لذلك وفرنا لك جولات ممتعة لمشاهدة أهم وأقدم المعالم السياحية.
  • يمكنك أيضا التجول داخل مدينة باتومي وذلك من خلال السيارات التي يمكنك حجزها ضمن الرحلة السياحية، فنحن نوفر عليك التحرك دون وجود أي عائق.
  • نوفر لك أرخص الأسعار ونقدم أفضل العروض في متناول الجميع على الرحلات السياحية بالإضافة إلى الخصومات المميزة التي نوفرها باستمرار، لذلك احجز رحلتك معانا الآن.

قم الآن بالتواصل معنا لمعرفة كل العروض والبرامج الجديدة من أجل السياحة في باتومي المسافرون العرب التي نوفرها باستمرار، كما أننا نتميز بتقديم خدمات رائعة وممتعة للغاية لا يمكنك تفويتها.

 

تواصل معنا عبر الواتساب