أفضل مولات باتومي جورجيا

23 مايو 2024

أفضل مولات باتومي

هل تبحث عن أفضل مولات باتومي؟ هل ترغب في اقتناء الهدايا والمنتجات الأصلية المميزة وكل ما تحتاج إليه أثناء رحلتك إلى المدينة الجورجية بسهولة؟ تابع معنا هذا المقال، لإننا سنعرض عليك مجموعة من أشهر مراكز التسوق التي يُمكنك الاستمتاع بزيارتها في باتومي.

أفضل مولات باتومي

إلى جانب معالم السياحة في باتومي، فإننا نجد العديد من مراكز التسوق والمولات الكبرى التي تتواجد في مختلف أنحاء المدينة الجورجية، والتي تُقدم تجربة تسوق رائعة للزوار المحليين والسياح، نعرض عليك أهم هذه المراكز فيما يلي:

مول باتومي 

يُعتبر مول باتومي من أشهر وأرقى مراكز التسوق في المدينة الجورجية حيث يمنحك تجربة شراء مميزة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية التي يُمكنك الاستمتاع بها عند زيارته، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يُمكنك شراء ما تُفضله من أفضل ماركات الملابس العالمية والمحلية وفقًا لما يناسب ذوقك الخاص من متاجر الملابس المتواجدة في المول.
  • يُمكنك اقتناء ما تحتاجه من حقائب وأحذية على اختلاف أشكالها وأنواعها من المحال الخاصة بها داخل مول باتومي.
  • الحصول على هدايا تذكارية رائعة لأصدقائك وأحبابك من المتاجر الخاصة بالهدايا في المول.
  • شراء ما ينقصك من أدوات منزلية بأعلى جودة من متاجر المول.
  • اقتناء ما تُحبه من أجهزة إلكترونية حديثة على اختلاف أنواعها.
  • شراء ما تحتاجه من سلع غذائية من السوبر ماركت الخاص بالمول.

بازار هوبا

يُعتبر بازار هوبا واحدًا من أشهر مراكز التسوق في مدينة باتومي، حيث يضم مجموعة مميزة من المتاجر والمحلات المتخصصة في بيع جميع السلع من ملابس، إكسسوارات، مستلزمات المنازل، الأطعمة والمنتجات الغذائية، الأحذية، وغيرها الكثير. يُمكنك زيارة بازار هوبا خلال رحلتك إلى باتومي برفقة العائلة، الأطفال، الأصدقاء، أو المجموعات.

ميترو سيتي فورم 

يُعتبر ميترو سيتي فورم من أفضل مولات باتومي التي يتردد عليها الزوار بشكل كبير للاستمتاع بتجربة تسوق مميزة حيث نجد أن المركز يضم العديد من المتاجر والمحال التي تُقدم الملابس وفق أحدث صيحات الموضة العالمية، الإكسسوارات، المجوهرات، الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي المتنوعة التي تُقدم أشهى الأطباق والمشروبات المنعشة. إلى جانب الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال، محلات البقالة، وغيرها. ومن أهم مزايا المركز:

  1. يوفر مركز ميترو سيتي فورم مواقف للسيارات.
  2. خدمات الدفع الإلكتروني.
  3. ساحات داخلية وخارجية.

يُمكنك متابعة المزيد حول: أفضل المدن السياحية في جورجيا

بازار باتومي

عند الحديث عن أفضل مولات باتومي، فلابد من ذكر بازار المدينة الشهير الذي يُعتبر من أهم وجهات التسوق في المدينة لما يضمه من جميع أصناف المأكولات والمنتجات الغذائية، الخضروات والفواكه واللحوم الطازجة، الأجبان بجميع أنواعها، المخللات، الدقيق بكافة أنواعه، التوابل والبُهارات، العسل، وكل ما يخطر في ذهنك من منتجات غذائية.

متجر الأتيكا

يُعتبر متجر الأتيكا مكانًا مناسبًا لعشاق الأنتيكات والقطع الأثرية القديمة حيث يضم المتجر العديد من القطع النقدية، الميداليات، التماثيل الروسية الأثرية، التحف، الثريات، البطاقات البريدية الأثرية، وغيرها من القطع والمعروضات العتيقة التي يرجع تاريخها إلى مئات السنوات، يُمكنك زيارة المتجر برفقة العائلة، أو الأصدقاء مع قضاء أوقات مميزة في تأمل واستكشاف واقتناء التحف الفنية القديمة.

كارفور مول

يُعتبر كارفور مول واحدًا من أفضل مولات باتومي التي توفر كل ما ترغب في اقتنائه من سلع ومنتجات مختلفة من أطعمة ومنتجات غذائية، مستلزمات المنازل، مستلزمات الحديقة، الإلكترونيات، الملابس، وغيرها. كما يضم المول صيدلية والعديد من متاجر الملابس والمطاعم التي تُقدم أشهى الأطباق الجورجية والمشروبات اللذيذة. إلى جانب محال المجوهرات وأكشاك الحلويات المنتشرة في ممرات المول.

سوق أسماك باتومي

يقع سوق أسماك باتومي على مسافة قريبة من الميناء، ويُساعدك في الاستمتاع بتجربة لذيذة وشيقة وسط العديد من أنواع الأسماك والأحياء البحرية الطازجة التي يتم اصطيادها بشكل يومي كل صباح أو قبل دقائق قليلة فقط من بيعها، يُمكنك زيارة مركز الأسماك برفقة المجموعات، العائلات، الأطفال، أو الأصدقاء.

براند هاوس

يُعتبر براند هاوس من أفضل مولات باتومي التي يُمكنك زيارتها أثناء رحلتك مع الاستمتاع بشراء كل ما ترغب فيه من ملابس على اختلاف أنواعها ومقاساتها، الأحذية على اختلاف أشكالها، الهدايا المميزة للأحباب والأصدقاء. ومن مزايا متجر براند هاوس:

  • ملائم للأطفال.
  • ملائم للمجموعات والأصدقاء.
  • مناسب للعائلات.

في النهاية، بعد أن تعرفنا معًا على مجموعة من أفضل مولات باتومي التي يُنصح بزيارتها أثناء التواجد في المدينة السياحية الساحرة. يُمكنك الآن حجز رحلتك المميزة إلى باتومي مع شركة فانتاستك تورز، لاستكشاف أهم مناطقها السياحية والترفيهية إلى جانب الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة ومُذهلة من أروع الأسواق التجارية! 

تواصل معنا عبر الواتساب