أفضل المدن السياحية في جورجيا

12 فبراير 2024

لا تفوتك العروض الحصرية من مكتب فانتاستيك تورز، أفضل مكتب سياحة، واحصل على رحلة سياحية مميزة، لزيارة أفضل المدن السياحية في جورجيا بأقل تكلفة مناسبة لمادياتك.

 

بكل تأكيد، أفضل المدن السياحية في جورجيا حيث تعد جورجيا واحدة من اجمل بلاد العالم التي تمتلك معالم سياحية متنوعة، تحظى جورجيا بشعبية كبيرة لدى الكثير من السياح حول العالم، حيث يأتون إليها طوال السنة، لزيارتها ومشاهدتها معالمها التاريخية الفريدة، بالإضافة إلى ذلك احتوائها على الطبيعة الخلابة الساحرة للعيون، والمناظر الطبيعية التي لا مثيل لها، السياحة في جورجيا تعد مغامرة خيالية لا تفوت، سوف نوضح لك في هذا المقال عن أشهر المدن السياحية بداخلها.

أفضل المدن السياحية في جورجيا

تمتلك جورجيا أجمل ,افضل المدن السياحية في العالم، حيث من المعروف أن جورجيا وجهة سياحية لا مثيل لها، يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم لزيارتها بشكل خاص وزيارة المدن السياحية التابعة لها، وذلك من أجل التمتع بالطبيعة الخلابة والتعرف على التاريخ العريق والثقافة المتنوعة لجورجيا، ومن أشهر المدن السياحية بداخلها، كلا من الآتي:

مدينة تبليسي

تعد مدينة تبليسي عاصمة جورجيا، ومن أشهر وأفضل المدن السياحية في جورجيا ، حيث تعد وجهة سياحية مميزة للغاية تحتوي على أماكن سياحية عديدة، يقبل عليها السياح باستمرار، للاستمتاع بالطقس المميز التي تتمتع بها، بالإضافة إلى المعالم السياحية التي تعبر عن الثقافة والتاريخ العريق لها، ومن أهم المعالم السياحية في تبليسي، كلا من الآتي:

  • جسر السلام: يعد جسر السلام من أشهر المعالم السياحية التي تشتهر بها مدينة تبليسي، يتميز بالتصميم المعماري المميز، كما يعتبر وجهة سياحية شهيرة كثيرا، يفضل الزوار زيارته والتقاط الصور عليه، حيث يحيط به نهر الكورا، كما يكتسب الجسر جمالا خاصا عند إضافة الإضاءة عليه ليلا.
  • حمامات الكبريت: بالطبع تعد حمامات الكبريت من أكثر الأماكن السياحية التي يأتي إليها الكثير والكثير من جميع الدول، لزيارتها واخذ جولة علاجية سياحية بداخلها، حيث تعتبر حمامات الكبريت التي تحتوي على مياه معدنية حرارية علاج للعديد من الأمراض، لذا تعتبر وجهة سياحية مميزة في جذب السياح.
  • قلعة ناريكالا: من أشهر القلاع التي تشتهر بها مدينة تبليسي أفضل المدن السياحية في جورجيا حيث تتميز القلعة بتصميمها المعماري الفاخر، الذي يعبر عن الفن المعماري القديم لجورجيا، بالإضافة إلى وجود تصاميم عصرية مميزة.

مدينة باتومي

تعتبر هذه المدينة من أشهر وأجمل المدن السياحية في جورجيا، تشتهر بمعالم السياحية المميزة، وتعد نقطة جذب للعديد من السكان من مختلف الدول، يوجد بداخلها شواطئ مميزة للغاية، بالإضافة إلى المعالم السياحية والتي من أشهرها:

  • برج باتومي: يعد هذا البرج من أشهر المعالم السياحية التي تشتهر بها مدينة باتومي أفضل المدن السياحية في جورجيا نتيجة لموقع البرج المميز، حيث يطل على البحر الأسود، يمكن للسياح صعود هذا البرج والاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الساحرة.
  • حديقة باتومي النباتية: حديقة باتومي، تعد من أفضل الحدائق التي تساعدك في التمتع بالطبيعة الخلابة، حيث تحتوي الحديقة على العديد من النباتات الخضراء التي تضيف للمكان المظهر الطبيعي المميز، كما تضم الحديقة مسارات للمشي، بالإضافة إلى الإطلالات المميزة، يمكنك أخذ الصور مع عائلتك والاستمتاع بالنظر إلى الطبيعة الخلابة.
  • جسر الحب: يعد جسر الحب واحد من أفضل المعالم السياحية في مدينة باتومي، حيث يعد مكانا رومانسيا كثيرا، كما يعتبر المكان مناسبا للغاية للتجول عليه وإلتقاط الصور المختلفة.
  • متحف البحر: يعد أيضا متحف البحر من أبرز المعالم السياحية التي تشتهر بها مدينة باتومي أفضل المدن السياحية في جورجيا كثيرا، حيث يقدم المتحف العديد من المعروضات الفنية النادرة والمميزة كثيرا والمرتبطة بالبحر.

مدينة بورجومي

تعد مدينة بورجومي واحدة من أشهر المدن السياحية في جورجيا، والتي تضمن للسياح الإستمتاع بداخلها، حيث تحتوي المدينة على الطبيعة الخلابة الفريدة، بالإضافة إلى الطبيعة الجبلية الرائعة، تمنح السياح جوا ممتعا للغاية، حيث تشتهر بالمياه الصحية، كما توفر لهم العديد من الأنشطة التي تساعدهم في الإستمتاع وقضاء وقتا مميزا بداخلها، تحتوي على معالم سياحية متنوعة، ومن أهمها:

  • قصر رومانوف: يعد هذا القصر من أشهر القصور التي تشتهر بها مدينة بورجومي، حيث يعود تاريخ القصر إلى ألاف السنوات ويعبر عن التاريخ العريق لجورجيا، يحتوى على مجموعة من الأعمال والمعروضات الفنية المميزة والنادرة وتعبر عن الثقافة.
  • منتزه بورجومي: يعد وجهة سياحية رائعة، حيث يحتوي المنتزه على مناظر طبيعية مميزة ويعتبر مكانا مناسبا لكل من يبحث عن الهدوء والتأمل في الطبيعة الخلابة، يمكنك للسياح المشي بداخله وقضاء وقتا ممتع بداخله.

مدينة متسخيتا

بالطبع، مدينة متسخيتا من أفضل المدن السياحية في جورجيا حيث تحتوي على معالم سياحية مميزة للغاية يعود تاريخها إلى قرون عديدة، بالإضافة إلى ذلك تحتوي هذه المدينة على طبيعة ساحرة للغاية يحيط بها الأنهار، كما تتميز باحتوائها على مناظر رائعة، تساعد السياح في الاستمتاع برحلتهم السياحية، ومن أبرز المعالم السياحية التي تحتوي عليها مدينة متسخيتا أشهر مدن جورجيا، الآتي:

  • كنيسة متسخيتا: تعد هذه الكنيسة من أشهر المعابد الدينية في متسخيتا، وتتميز باحتوائها على التصاميم المميزة التي تعود الفن الهندسي المعماري التي تشتهر به جورجيا، كما تعد وجهة سياحية مميزة للغاية.
  • منتزه برادا: يعتبر واحد من أهم وأفضل المنتزهات المميزة، يحتوى على مناظر طبيعة رائعة، كما يوفر للسياح العديد من الأمان الترفيهية المختلفة، بالإضافة إلى النباتات والأشجار التي تعطي للمنتزه الجمال والتميز.

هذه عينة بسيطة من المدن التي تحتوي عليها جورجيا، حيث أفضل المدن السياحية في جورجيا لا تعد ولا تحصر، لديها معالم سياحية مميزة للغاية يعود تاريخها إلى آلاف السنوات، لذا السياحة في جورجيا تجربة لا تفوت، لكل من يبحث عن المغامرة الممتعة والتعرف على الثقافات المختلفة.

إليك أفضل شركة سياحة بأرخص الأسعار.

كم تكلفة السياحة في جورجيا؟

من المعروف أن تكلفة الرحلات السياحية إلى جورجيا عالية نوعا ما، لكن مكتب فانتاستيك تورز، أفضل مكتب سياحة وسفر وفر لك أفضل العروض الحصرية على الرحلة السياحية إلى جورجيا بلد الطبيعة الخلابة، كما من خلالنا نضمن لك الحصول على رحلة متكاملة وتجارب مميزة لن تنساها، وذلك من خلال الخدمات التالية:

  • نقدم لك في مكتبنا برامج سياحية لا مثيل لها شاملة جميع الخدمات التي تحتاج إليها في الرحلة، بالإضافة إلى الإقامة والتنقل.
  • نوفر برنامج سياحي متكامل إلى جورجيا من أول الإستقبال في المطار حتى نهاية الرحلة بعدد الأيام التي تحددها، كل ذلك بأقل تكلفة ممكنة.
  • نضمن لك الحصول على جولات ممتعة ومغامرات شيقة للغاية، لزيارة أفضل المدن السياحية في جورجيا من خلال المرشدين العرب الذي يمتلكون المعرفة الكاملة بجميع المعالم السياحية في جورجيا.
  • نسهل عليك التجول من خلال السيارات الفاخرة بالسائقين، يمكنك حجزها ضمن البرنامج السياحي.
  • نوفر لك أقل تكلفة ممكنة، وذلك من خلال عروضنا الحصرية على جميع الرحلات السياحية التي نوفرها في المكتب.

لا تفوتك العروض الحصرية من مكتب فانتاستيك تورز، أفضل مكتب سياحة، واحصل على رحلة سياحية مميزة، لزيارة أفضل المدن السياحية في جورجيا بأقل تكلفة مناسبة لمادياتك، وبأفضل الخدمات التي توفر عليك الكثير، فقط تواصل معنا عبر الواتساب واسأل عن خدماتنا والبرامج السياحية التي تتناسب معك.

تواصل معنا عبر الواتساب