افضل برنامج سياحي تبليسي

06 مارس 2024

افضل برنامج سياحي تبليسي

نقدم لك في شركة فانتاستيك تورز افضل برنامج سياحي تبليسي لزيارة جميع المناطق السياحية التي تشتهر بها المدينة، حيث تعتبر واحدة من أشهر مدن العالم في استقبال السياح بشكل كثيف، لما تمتلكه من مميزات عديدة تجعلها مصدر جذب، منها الطبيعة الخلابة المناظر الطبيعة الساحرة، المعالم التاريخية القديمة، تبليسي من أجمل المدن الساحلية على الإطلاق والتي تمتلك شواطئ مميزة، وغيرها من معالم السياحة الجذابة، لذا وفرنا لك في فانتاستيك مغامرات خيالية لزيارتها والاستمتاع بمعالمها المميزة.

افضل برنامج سياحي تبليسي

شركة فانتاستيك تورز، أفضل شركة أعداد رحلات سياحية إلى تبليسي جورجيا وفرت لك أفضل برنامج سياحي مميز بالتجارب والمغامرات الخيالية الفريدة من نوعها تستمتع بالاجواء الممتعة التي تجعل عطلتك من الأشياء التي تنسي، إليك مسار الرحلة والبرنامج السياحي المخصص لأجلك من خلالنا:

الاستقبال من المطار

يبدأ اليوم الأول لرحلاتكم السياحية من خلالنا، عن طريق استقبالكم من المطار بواسطة فريق متخصص في الاستقبال والتوصيل بالسيارات الخاصة الفاخرة إلى الفنادق المحجوزة من خلال شركتنا، من أجل أخذ بعضًا من الراحة قبل بدء البرنامج السياحي والمغامرات الشيقة.

بعد ذلك يبدأ مسار افضل برنامج سياحي تبليسي من خلال زيارة الحديقة الوطنية، التي تعتبر من أشهر الحدائق في تبليسي، تعتبر وجهة سياحية مميزة، حيث تضم مساحة واسعة مليئة بالأشجار والنباتات الرائعة، تعد مكانا رائعا للاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

زيارة جسر السلام الشهير

نأخذكم في جولة ممتعة للغاية، لزيارة أشهر الوجهات السياحية في مدينة تبليسي وهو جسر السلام، يعد جسر السلام علامة مميزة للغاية في تبليسي، حيث يطل على نهر الكورا الشهير، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة التي تحيط به، يأتي إليها السياح باستمرار للاستمتاع بالأجواء الرائعة عليه ليلا، حيث تضيف له الأضواء المميزة التي تضيف له الجمال، يمكنك أخذ العديد من الصور التذكارية على الجسر.

جولة التلفريك الشهير

ضمن افضل برنامج سياحي تبليسي الذي نوفره لك في شركة فانتاستيك تورز، جولات خاصة مميزة بالتلفريك الذي يعد من أشهر وسائل المواصلات في تبليسي، نقوم بالصعود بالتلفريك، وذلك من أجل مشاهدة الجمال الساحر مدينة تبليسي بشكل أدق من أعلى، والتعرف على معالمها المميزة والتمتع بطبيعتها الخلابة، وتعتبر من التجارب المميزة التي سوف تستمتع بها كثيرا.

زيارة قلعة ناريكالا القديمة

بعد ذلك نقوم بجولة مميزة لزيارة أشهر القلاع القديمة قلعة ناريكالا، وهي تعد من أقدم القلاع التاريخية التي تعود تاريخها إلى آلاف السنين، يمكنك الترف على التصميم الفاخر لها، حيث تشتهر القلعة المعمار الهندسي الذي يعبر المعمار القديم في جورجيا، من خلالها يمكنك التعرف على التاريخ الحضاري للقلعة، واخذ بعض الصور في الحديقة الواسعة التي تملكها القلعة وتملؤها الأشجار والنباتات المختلفة.

تعرف على أفضل شركة سياحة وأفضل عروض الرحلات.

جولة إلى حمامات الكبريت

يفضل العديد من العملاء في افضل برنامج سياحي تبليسي لهم إضافة جولات مخصصة لزيارة أماكن السياحة العلاجية الشهيرة، لزيارتها والاستجمام والاستمتاع بخدماتها والمياه الخاصة با، وتعتبر الحمامات الكبريتية الوجهة السياحية المخصصة لذلك، لذا وفرنا لكم ضمن برنامجك السياحي من خلالنا جولة ممتعة لزيارتها، والتمتع بمياه العلاجية، بالإضافة إلى الاستجمام بخدمات السياحة العلاجية منها المساج واليوغا وغيرها من الخدمات التي تتوفر في هذه الأماكن.

زيارة مسجد تبليسي الشهير

نوفر لكم جولة مميزة للغاية، لزيارة أشهر المساجد في تبليسي الذي تم بناؤه 2011، ويعد من أشهر الأماكن الدينية في مدينة تبليسي، بعد ذلك جولة في الحديقة النباتية، تعد الحديقة النباتية من أشهر الحدائق في العالم، والتي تتميز بمساحتها الخضراء الواسعة واحتوائها على مجموعة لا تعد من النباتات المميزة في الشكل واللون.

 كما يوجد العديد من الأماكن التي تساعدك على الاستمتاع والتجول وسط الطبيعة الخضراء، فهي مكانا مميزا للغاية للاستمتاع والاسترخاء واخذ بعض الصور التذكارية، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل الحديقة منها، ركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة الأخرى.

مشاهدة شلالات المدينة

جولة لزيارة أشهر الشلالات في مدينة تبليسي سوف تجدها مخصصة لأجلك في افضل برنامج سياحي تبليسي من خلال شركة فانتاستيك تورز، حيث من المعروف أن تبليسي تشتهر بالشلالات والبحيرات المميزة، التي تحيط بها المناطز الخلابة الساحرة للعين.

بعد ذلك نقوم بالمرور على جسر العشاق، ويعد من أشهر وأفضل الجسور في جذب السياح من جميع العالم، حيث يأتي إليها السياح بهدف توثيق رحلتهم السياحية مع العائلة من خلال وضع أقفال معبرة عن الحب والسلام، يقع الجسر في موقع جغرافي مميز للغاية أيضا ويحيط به الطبيعة الخلابة المميزة، فهو مكانا مميزا للغاية في مدينة تبليسي.

جولة شارع روستافيلي الشهير

من المعروف أن شارع روستافيلي من أشهر شوارع التسوق في جورجيا، حيث يضم الشارع العديد من المحلات الصغيرة التي تضم العديد من المنتجات والأعمال التقليدية المشهورة في تبليسي، يوجد مجموعة من أعمال الحرف اليدوية بجانب المطاعم التقليدية التي تشتهر بإعدادها الطعام الجورجي التقليدي، يمكنك التسوق من هذه المحلات من خلال الجولة التي نوفرها لك في افضل برنامج سياحي تبليسي ، وشراء الهدايا التذكارية المميزة التي تعبر عن الوقت الرائع في تبليسي، كما يمكنك الجلوس على المقاهي الشهيرة في هذا الشارع والاستمتاع بالأجواء الليلية التي تمتلكها تبليسي، من خلال شركة فانتاستيك تورز سوف تحصل على أفضل متعة وأفضل عطلة لا تنسى.

جولات مول جالاريا وميدان الحرية للتنزه

نأخذكم في جولة ممتعة لزيارة أشهر المولات العالمية في تبليسي وهو، مول جالاريا والذي يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المشهورة باحتوائها على الماركات العالمية المختلفة، يتوفر أيضا في المول العديد من القاعات المختلفة منها قاعات الطعام والمطاعم، بالإضافة إلى ذلك جميع المنتجات التي تبحث عنها سوف تجدها في هذا المول.

بعد ذلك جولة إلى ميدان الحرية للتنزه، وهو ميدان مشهور للغاية في تبليسي،عبارة عن مساحة واسعة تضم آلاف من السياح من مختلف العالم، يمكنك التنزه داخل الميدان والتعرف على الثقافات المختلفة والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية والمناظر الساحرة التي تحيط بالميدان، بالإضافة إلى ذلك ركوب الدراجات والإستمتاع مع عائلتك بأخذ الصور والتنزه.

العودة إلى المنزل

بعد الإنتهاء من افضل برنامج سياحي تبليسي توفره لك شركة فانتاستيك تورز، تبدأ رحلة الذهاب إلى المنزل، يقوم المندوبين التابعين لنا بأخذ كم من الفندق الذي تم الإقامة فيه خلال الرحلة السياحية من خلالنا، بالسيارات خاصة، للتوصيل إلى المطار وتوديعكم، جميع الجولات التي نوفرها لكم في شركة فانتاستيك تورز من خلال مرشدين عرب لديهم القدرة والخبرة في التحدث باللغات ومعرفة تاريخ جورجيا وجميع المدن الخاصة بها، معنا سوف تستمتعون بأفضل وقت مميز لا ينسى إطلاقا.

احصل على افضل برنامج سياحي تبليسي لزيارة جميع معالمها السياحية والحصول على جولات ممتعة فريدة من نوعها، من خلال أفضل شركة سياحة فانتاستيك تورز، ولا تفوت عروضنا الحصرية على الرحلات والبرامج السياحية المميزة المخصصة لأجلك، كما يمكنك تحديد البرنامج السياحي الذي ترغب فيه، سواء كان برنامج سياحي خاصة بالعائلات أو خاص بالشباب، فنحن نوفر لك كل الخدمات والفرص التي تساعدك في الحصول على الأوقات المميزة دون تكلفة.

تواصل معنا عبر الواتساب