أفضل برنامج سياحي باكو

24 أبريل 2024

أفضل برنامج سياحي باكو

مع شركة فانتاستيك تورز، سوف تحصل على أفضل برنامج سياحي باكو شامل خدمات ومرافق سياحية بأرخص الاسعار التي لن تجدها في مكان آخر، حيث نسعى لتوفير أفضل جودة ممكنة على الخدمات السياحية التي نقدمها على الرحلات، لكي يحصل العميل على تجربة أفضل للسياحة، معنا سوف تحصلون على المغامرة والمتعة الحقيقية.

 نضمن لكم الحصول على أقوى وأفضل البرامج السياحية والجولات المميزة في باكو مع مرشدين عرب لديهم خبرة عملية طويلة، ولديهم المعرفة الكاملة عن تاريخ المعالم السياحية الشهيرة في باكو، كذلك اجمل الأماكن السياحية في المدينة، تابع هذا المقال لتتعرف على تفاصيل رحلة السياحة في باكو.

أفضل برنامج سياحي باكو

نوفر لعملائنا في شركة فانتاستيك تورز أفضل برنامج سياحي شامل العديد من الخدمات الممتازة على الرحلة السياحية في باكو، فنحن نعتبر من أفضل شركات السياحة في أذربيجان الموثوق بها في إعداد الرحلات السياحية والبرامج الترفيهية بأعلى جودة ممكنة وبأقل الأسعار، معنا سوف تحصل على المغامرة والتجربة الجديدة الفريدة من نوعها، سوف تستمتع بالعطلة مع أصدقائك وعائلتك كثيرا وذلك من خلال رحلة ممتعة إلى باكو، يبدأ مسار الرحلة السياحية معنا كالتالي:

اليوم الأول: الاستقبال من المطار

يبدأ اليوم الأول من الرحلة باستقبالك المندوب السياحي التابع لنا لكم من مطار حيدر علييف أشهر مطارات أذربيجان، وتوصيلكم إلى الفندق السياحي المحجوز من خلالنا ضمن البرنامج الترفيهي بسيارة خاصة بسائقين، وذلك للذهاب إلى الفندق، لأخذ بعضا من الراحة قبل القيام بالرحلة السياحية الممتعة من شركة فانتاستيك تورز.

اليوم الثاني: جولة في أشهر المعالم السياحية

في بداية اليوم الثاني من أفضل برنامج سياحي باكو مع شركة فانتاستيك تورز وبعد تناول الإفطار مباشرة، سوف تجدون مندوبين بسيارات خاصة، حتى تبدأ الرحلة السياحية والتي من بدايتها، جولات ممتعة إلى أشهر معالم باكو السياحية، ومنها المدينة القديمة، سوف نقوم بزيارة المدينة القديمة أهم معلم سياحي في باكو، ويعد من العلامات المميزة لأذربيجان.

سوف نقوم بالتجول في شوارع المدينة القديمة التي يعود تاريخها إلى العديد من القرون السابقة، سوف تقوم باكتشافها والتعرف على تاريخها ومشاهدة المباني القديمة التي تشتهر بها، بعد ذلك سوف نأخذ جولة ممتعة للغاية إلى أسواق ومتاجر البلدة القديمة، والتي تشتهر باحتوائها على السلع المتنوعة، وأشهر الملابس التقليدية الأذربيجانية.

اليوم الثالث: جولة في متاحف باكو

في اليوم الثالث من رحلة السياحة في باكو، يبدأ باستقبال المرشدين العرب السياح من الفندق، لتبدا الجولات الممتعة وذلك إلى أشهر المتاحف التاريخية في باكو منها، سوف نقوم بأخذ جولة من أمتع الجولات الفريدة إلى أشهر أقدم متحف تاريخي في أذربيجان وهو، متحف السجاد لمشاهدة التصميم الخرافي الذي يشتهر به، زهو على شكل سجادة كبيرة ومميزة في الشكل والتصميم.

ايضا سوف نأخذ جولة عميقة داخل المتحف، لمشاهدة أهم المعروضات الفنية القديمة، ومشاهدة أقدم أنواع السجاد والبساط، كذلك الملابس التقليدية للنساء أذربيجان، بعد ذلك سوف نأخذ جولة ممتعة إلى المتحف التاريخي الوطني، لمشاهدة القطع الأثرية والتعرف على التاريخ العريق لأذربيجان.

اليوم الرابع: الذهاب إلى منتزهات باكو الشهيرة

مع شركة فانتاستيك تورز سوف تحصل على أفضل برنامج سياحي باكو وذلك من خلال الجولات الشاملة التي نوفرها لك، في اليوم الرابع من الرحلة السياحية في باكو وبعد تناول الفطور، سوف نقوم بأروع جولات السياحة في المتنزهات الشهيرة في باكو، حيث من المعروف أن باكو واحدة من أشهر المدن السياحية التي تحتوي على حدائق مميزة بالأشجار والنباتات وأماكن الجلوس، سوف نعمل جولة كاملة في المنتزهات، للتنزه والاستجمام والجلوس وسط الطبيعة الخلابة المميزة لباكو.

اليوم الخامس: جولة في حديقة حيوان باكو

في بداية اليوم الخامس من البرنامج السياحي الذي نقدمه لك في شركة فانتاستيك تورز، يبدأ بزيارة أشهر الحدائق في أذربيجان، وهي حديقة حيوانات الشهيرة التي تضم عدد كبير من أنواع الحيوانات المختلفة، كذلك الطيور البرية، سوف نقوم بعمل جولة كلمة داخل الحديقة، لمشاهدة الحيوانات والتنزه في الحديقة، حيث تضم بحيرة صغيرة والعديد من أماكن الجلوس، يمكنك أخذ الصور التذكارية داخل الحديقة والجلوس وسط المناظر الطبيعة الخلابة.

بعد ذلك سوف نذهب في جولة إلى أشهر الأسواق والمتاجر التجارية في باكو وهو، شارع نظامي، فهو عبارة من شارع كبير يضم مجموعة واسعة من المحلات البسيطة والعالمية، كذلك يضم الكثير من المطاعم والمقاهي الراقية ومحلات تقديم الوجبات السريعة، يمكنك شراء السلع وتجربة الطعام الأذربيجاني.

اليوم السادس: العودة إلى المنزل

ينتهي أفضل برنامج سياحي باكو في اليوم السادس ويتم ذلك من خلال، توصيلك من خلال مندوبين سياحين بالسارة الخاصة إلى المطار، لأخذ الرحلة المحددة للذهاب إلى المنزل، وبهذا نكون قد وفرنا لك جميع الخدمات التي تحتاج إليها خلال رحلتك السياحية، سوف نكون معك خطوة بخطوة من بداية اليوم الأول، حتى نهاية الرحلة والذهاب إلى المنزل، حيث تعد شركة فانتاستيك تورز، أفضل شركة سياحة ذات ثقة في توفير الراحة والأمان والمغامرة للعملاء.

استمتع بـ أفضل برنامج سياحي باكو مع شركة فانتاستيك تورز، واحصل على المغامرة الممتعة الفريدة من نوعها بأقل تكلفة تتناسب معك، فقط تواصل معنا واستفد بالعرض الخاص على رحلة السياحة في باكو، والخصومات الموفرة على البرنامج السياحي والجولات الخاصة به والتي لن تجدها في شركات سياحة أخرى.

تواصل معنا عبر الواتساب