أفضل برنامج سياحي في أذربيجان

12 مارس 2024

أفضل برنامج سياحي في أذربيجان

نقدم لك في شركة فانتاستيك تورز أفضل برنامج سياحي في أذربيجان بأرخص الأسعار، وذلك من أجل زيارة جميع المدن السياحية واجمل الاماكن السياحية التي تشتهر بها أذربيجان، نحن نضمن لك الحصول على أفضل المغامرات الممتعة من خلال الجولات والانشطة السياحية التي نقدمها لك ضمن البرنامج السياحي الخاص برحلة السياحة إلى أذربيجان، للاسترخاء والاستمتاع بعطلتك مع العائلة أو مع أصدقائك، تابع هذا المقال لتتعرف على تفاصيل البرنامج السياحي المعد خصيصا لأجلك من شركة فانتاستيك تورز، أفضل شركة سياحة وسفر إلى أذربيجان.

لماذا شركة فانتاستيك تورز؟

نحن نعد من أشهر شركات السياحة في أذربيجان في تقديم رحلات سياحية مميزة إليها بأفضل الأسعار، نقدم العديد من الخدمات المميزة على الرحلات، من خلالنا سوف تحصل على أفضل برنامج سياحي في أذربيجان ينقل تجربتك السياحية إلى عالم آخر، إليك أبرز خدماتنا:

  • نوفر لعملائنا أرخص سعر حجوزات رحلات سياحية إلى أذربيجان لا يتوفر في شركات السياحة الأخرى، تشمل الإقامة في أفخم الفنادق، حيث نتعاقد مع أرقى الفنادق السياحية في أذربيجان، وذلك لضمان حصول عملائنا على أعلى مستوى من الخدمات خلال رحلتهم السياحية.
  • برامج سياحية وترفيهية لا مثيل لها، من خلال الحجز معنا سوف تحصل على أجمل برنامج سياحي شامل، لزيارة جميع المعالم السياحية والأماكن الشهيرة في أذربيجان.
  • نوفر في البرامج جولات خاصة أو جولا جماعية حسب رغبة كل عميل، تشمل أنشطة متنوعة ومميزة للغاية، للاستمتاع بكل شئ في الرحلة.
  • لدنيا مرشدين ومندوبين عرب لديهم خبرة في مجال السياحة، كما أن لديهم معرفة طويلة بالتاريخ والثقافة الأذربيجانية، وذلك من أجل تسهيل رحلتك السياحية والتعرف على تاريخ المعالم بكل سهولة دون أدنى مشكلة في ذلك.

تعرف أكثر عن أفضل شركة سياحة فانتاستيك تورز.

أفضل برنامج سياحي في أذربيجان

معنا في شركة فانتاستيك تورز، سوف تحصل على أفضل برنامج سياحي شامل، لزيارة أشهر المدن والمعالم السياحية في اذربيجان، بالإضافة إلى القيام بالعديد من الأنشطة المميزة التي نوفر لكم ضمن البرنامج السياحي، جميع المعالم السياحية من خلال مرشدين عرب لتسهيل الرحلة والجولات المخصصة لأذربيجان، يبدأ مسار الرحلة والبرنامج السياحي من خلالنا كالأتي:

اليوم الأول

تبدأ الرحلة السياحية من خلال شركة فانتاستيك تورز، باستقبال المندوبين لدينا العملاء من مطار حيدر علييف الشهر، وتوصيلهم إلى الفندق المحجوز من خلالنا، وذلك من أجل أخذ الراحة التامة قبل البدء في البرنامج السياحي.

بعد ذلك تبدأ أولى جولتنا السياحية إلى مدينة باكو، والتي تعد من أشهر المدن السياحية في اذربيجان، ويبدأ البرنامج بزيارة الحديقة الجبلية التي تشتهر بها باكو، وذلك من أجل الاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخلابة التي تمتلكها والجلوس وسط النباتات والأشجار والتنزه في الحديقة.

اليوم الثاني جولات باكو

جولات باكو تقع ضمن أفضل برنامج سياحي في أذربيجان والتي توفره لك شركة فانتاستيك تورز، من المعروف أن مدينة باكو من أشهر المدن التي تحتوي على العديد من مزارات السياحة المختلفة، التي من خلالها سوف تستمتع بأوقاتك خلال الرحلة السياحية، تبدأ الجولات في مدينة باكو كالآتي:

زيارة البلدة القديمة

يبدأ البرنامج السياحي في مدينة باكو، من خلال زيارة أشهر الأماكن السياحية في أذربيجان وهي، البلدة القديمة، نقوم بالتجول داخل شوارع البلدة والتعرف على التاريخ العريق الذي تمتلكه البلدة وتعد مكانا سياحيا مميزا للغاية، عند زيارتك له سوف تجد سياح من مختلف الدول، وذلك لما تشتهر به البلدة القديمة من تاريخ طويل يعود إلى قرون.

 كما تتميز بتصميمها الخرافي الرائع المعبر عن الفن المعماري القديم لأذربيجان، ثم نأخذ جولة في المطاعم الراقية والمقاهي، لتناول بعض الوجبات قبل إستكمال أفضل برنامج سياحي في أذربيجان 

جولة في برج العذراء

بعد تناول الغذاء في إحدى مطاعم المدينة القديمة، نستكمل جولتنا في زيارة أشهر وأهم الأبراج التاريخية التي تشتهر بها أذربيجان تحديدا باكو وهو برج العذراء أشهر الأماكن السياحية التي تتميز بموقعها الجغرافي الرائع، حيث يطل البرج على بحر قزوين ويحيط به الطبيعة الخلابة والأشجار المميزة، مما يضيف له الروعة والجمال، نقوم بالصعود هذا البرج ومشاهدة المتاحف المحيطة بها، يمكنك أخذ العديد من الصور التذكارية وسط هذه الأجواء الرائعة.

اليوم الثالث جولات باكو

في الصباح بعد تناول الفطور في الفندق، نقوم بأخذك من الفندق بالسيارة الخاصة، لكى نستكمل برنامجنا السياحي في أذربيجان بالجولات إلى مدينة باكو الشهيرة، سوف نتجه إلى شبه جزيرة أبشيرون المميزة، وهي جزيرة تحيط بها الطبيعة الساحرة والمناظر الطبيعية الرائعة، سوف نقوم بممارسة أنشطة متنوعة داخلها منها ركوب الدراجات واستكشاف الطبيعة وغيرها من الأنشطة.

بعد ذلك من ضمن أفضل برنامج سياحي في أذربيجان نتجه إلى أكبر الملاهي في مدينة باكو، لقضاء أفضل الأوقات الممتعة، من المعروف أن باكو تشتهر باحتوائها على أكبر ساحات ملاهي، وهي تضم مجموعة واسعة من الألعاب، سوف نأخذك في مغامرة ممتعة مع عائلتك وأصدقائك.

ثم بعد ذلك جولة في أشهر شوارع باكو والتي تضم العديد من المحلات التجارية التي تشتهر بالمنتجات المتنوعة والأعمال اليدوية المميزة التي تعبر عن أذربيجان، يمكنك شراء الهدايا التذكارية التي تذكرك بالأوقات الممتعة في المدينة.

اليوم الرابع غابالا

 في الصباح، نبدأ جولتنا إلى مدينة غابالا والتي تعد من ضمن أشهر المدن السياحية الشهيرة في أذربيجان، تبدأ الرحلة بزيارة المدينة لقضاء يومين وسط الطبيعة الساحرة التي تمتلكها غابالا، وتعتبر المدينة من المدن التاريخية القديمة التي يعود تاريخها إلى العديد من القرون السابقة، سوف نمر على الجسر المعلق الشهير في المدينة، للذهاب إلى الفندق، لأخذ بعض من الراحة قبل بدء أفضل برنامج سياحي في أذربيجان تحديدا في غابالا، وبعد ذلك نأخذ العديد من الجولات الحرة حول المدينة، لاسكتشافها.

اليوم الخامس والسادس جولات غابالا

في الصباح، نبدأ البرنامج السياحي المخصص في غابالا، صعود التلفريك الشهير في المدينة والذي يعد من ضمن أشهر المواصلات في غابالا، وذلك من أجل الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية وسط الطبيعة الخضراء المميزة والمناظر الجبلية الرائعة.

 بعد ذلك سوف نذهب في جولة إلى شلال غوزيل، أشهر شلالات في أذربيجان، يحيط بها الطبيعة الخلابة التي تعطي للمكان الجمال الساحر، فهو مكان مناسب للغاية لكل من يعشق النظر إلى الطبيعة الخلابة والإستماع إلى قطرات المياه المتساقطة من الشلال، بعد ذلك سوف نأخذ جولات حرة في شوارع وأحياء مدينة غابالا ومراكز التسوق الشهيرة داخلها.

اليوم السابع العودة

بعد الإنتهاء من أفضل برنامج سياحي في أذربيجان يأتي اليوم الأخير وهو، العودة إلى المنزل، يقوم المندوبين في شركة فانتاستيك تورز باخذكم من الفندق إلى المطار، توديعكم في المطار، لتبدأ رحلة الذهاب إلى المنزل.

استمتع بـ أفضل برنامج سياحي في أذربيجان بأقل تكلفة، من خلال شركة فانتاستيك تورز، واحصل على جولات فريدة من نوعها، لزيارة جميع المعالم السياحية في اذربيجان والتجول في أحيائها والاستمتاع بأجوائها الرائعة مع العائلة، فقط عليك بزيارة موقعنا أو التواصل معنا من خلال الواتساب، لمعرفة المزيد من المعلومات عن عدد أيام البرامج السياحية والجولات المخصصة لكل برنامج.

تواصل معنا عبر الواتساب