أفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب

27 مارس 2024

أفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب

 أصبحت تركيا من أهم الوجهات السياحية التي تجذب الكثير من السياح وخاصة العرب، وذلك لأنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة ذات تراث ثقافي عريق بجانب حسن ضيافة أهلها الكرام، لذلك قام مكتب فانتاستيك ورز بتقديم برامج مختلفة حول أفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب، حيث يعد مكتب فانتاستيك تورز من أهم وأشهر المكاتب السياحية في تركيا وذلك بأنه يوفر العديد من الرحلات السياحية المتنوعة للمعالم السياحية المختلفة والمدن التي يريدها السائح.

تتميز تركيا بتنوعها الطبيعي الذي يتضمن العديد من الشواطئ الجميلة والمياه الصافية والجبال والوديان، كما أنها تعد موقع علاجي متميز بسبب وجود الينابيع الحارة، كما يستمتع المسافرون العرب بزيارة الكثير من المدن والمناطق السياحية المختلفة  ومن أفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب ، هي أنطاليا، فتحية، مرمريس وغيرها من المدن الجذابة، كما أنها واجهة مثالية تزيد من المعرفة الثقافية والتاريخية، كما أنها تعد مركز سياحي ديني متميز بسبب وجود الكثير من المساجد الأثرية مثل جامع آيا صوفيا، والجامع الأزرق، بالإضافة إلى معالم دينية أخرى كالكنائس والمعابد.

لماذا يتجه العرب نحو تركيا؟

تشهد تركيا في كل عام ملايين الزوار والسائحين حيث أنها أصبحت وجهة سياحية متميزة على مستوى العالم وخاصة السياح العرب الذين يفضلون الذهاب للسياحة في تركيا بسبب وجود العديد من المقومات ووجود أفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب  مثل: 

  • أماكن الطبيعة الخلابة: تعد الأماكن الأكثر جاذبية للسياح حيث تتسم بالهدوء والجمال مما يلفت أنظار الجميع مثل البحيرة الزرقاء ومنطقة الأناضول الوسطى من كابادوكيا وغيرهم من المناطق الممتعة.
  • الشواطئ الرائعة: لدى تركيا أكثر من 400 شاطئ ذو مياه صافية زرقاء، وهذه الشواطئ تطل على وجهات مختلفة مثل البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط، وبحر ايجه.
  • المطاعم التركية: تتميز تركيا بطعامها الشهي والمأكولات التقليدية اللذيذة مما يجعلها المفضلة لدي الكثير من المسافرون العرب.
  • قرب موقعها: أهم ما يميز تركيا بالنسبة للعرب هو قربها من العالم العربي فيمكن الوصول إليها في وقت قصير.
  • الثقافة المشتركة: يتمتع الشعب التركي بميزات مشتركة مع كل الثقافات المختلفة في المنطقة وأهمها هو وجود تسامح بين جميع الأديان المختلفة، مما يشجع العرب على زيارتها وتفضيلها على الكثير من دول الغرب.
  • الديمقراطية في تركيا: لازالت تحتفظ تركيا بريادتها كأفضل دولة من الناحية الديمقراطية والاقتصادية.

أفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب 

يقوم مكتب فانتاستيك تورز بتقديم برامج رحلات ممتع لجميع المعالم السياحية والمدن الخلابة المشهورة سياحيا ومن أهم هذه المدن التي يفضلها الكثير من المسافرون العرب والتي تتناسب معهم ما يلي: 

مدينة اسطنبول

تتميز مدينة أسطنبول بأنها  أفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب  حيث أنها تجمع بين الشرق والغرب فإنها صلة الوصل بين قارة آسيا وأوروبا، كما أنها تمتلك كنوز سياحية عريقة جعلتها أكثر الوجهات السياحية المفضلة لدى العرب وتلقى إقبالا كبيرا من المسافرين، تتميز أيضا بوجود معالم دينية ذات تراث عميق مثل جامع آيا صوفيا الذي تدرج من كنيسة إلى جامع ثم إلى متحف، كما أنها تتميز بكونها واحدة من أجمل التحف المعمارية فى الشرق.

أصبحت إسطنبول مزار سياحي  رائع لالتقاط الصور للأعمدة العائمة التي يتم إضائتها ليلا لإضافة المزيد من الجمال، تتميز أيضا بوجود الأسواق والشواطئ الساحرة بمياه صافية ورمال صفراء وطبيعة خلابة، كذلك وجود الأسواق التقليدية والمحلات التجارية فهي من أفضل المدن التي تمتلك مراكز تسويق ليس لها مثيل.

مدينة انطاليا 

تعتبر مدينة أنطاليا من أهم المدن وأفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب فهي تعد عاصمة السياحة في تركيا وتعمل على جذب جميع السياح إليها، لأنها تمتلك مظاهر جمال خلابة ورائعة تساعد علي الاستمتاع والهدوء، كما أنها تطل على البحر الأبيض المتوسط فهي واحدة من أجمل المدن المميزة في العالم، كما أن موقعها المتميز ساعد على أنها يكون لها جو رائع ومذهل مما يساعد على الراحة النفسية والاسترخاء والصفاء الذهني وهذا ما يبحث عنه السائحون.

توفر أيضا الكثير من الأنشطة المتنوعة التي يمكن الاستمتاع بها، وتمتاز المدينة القديمة في أنطاليا بروعة التاريخ العريق ووجود اللمسات التراثية ذات إطلالة رائعة على البحر، تمتلك أيضا الكثير من المطاعم الشهيرة التي تقدم أشهى المأكولات.

مدينة فتحية  

تتميز مدينة فتحية بأنها أكثر الوجهات السياحية شهرة وأفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب ، حيث يزورها العديد من المشاهير والأشخاص حول العالم فهي من المزارات المحببة لدى الكثير من السياح العرب وغير العرب، وتتألف هذه المنطقة من مجموعة متنوعة من الجزر الصغيرة التي تتميز بمنظرها الخلاب  كما أنها مشهورة بوجود المحلات التي تبيع المصنوعات اليدوية والسجاد والقماش الفاخر.

يمكنك الآن حجز رحلتك مع شركة السياحة فانتاستيك تورز حيث أنها أفضل شركات السياحة في تركيا، واستفاد من العروض والخصومات الخاصة بجميع برامج الرحلات متنوعة لجميع المعالم السياحية المشهورة، كما نوفر العديد من سبل الراحلة مثل السيارات الفاخمة التي تسهل عليك التنقل داخل البلد، تواصل معنا الآن عبر الواتساب أو من خلال زيارة موقعنا لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالبرامج والرحلات.

تواصل معنا عبر الواتساب