تعرف على أهم 6 مميزت لـ منتجع تزلج غودوري

21 يوليو 2024

منتجع تزلج غودوري

منتجع تزلج غودوري هو جنة الشتاء بين أحضان جبال القوقاز، وهو عبارة عن جنة حقيقية لعشاق الثلوج والرياضات الشتوية، ويتميز بالعديد من المميزات التي تجعله وجهة مثالية لقضاء العطلة الشتوية التي لا تنسى، ففي هذا المقال سنقدم لكم افضل برنامج سياحي جورجيا، وما هو منتجع غودوري من حيث الموقع، والخدمات والأنشطة الترفيهية التي يقدمها لكم لقضاء عطلة ممتعة ومثيرة.

ما هو منتجع غودوري للتزلج

هو منتجع يعتبر وجهة شهيرة للتزلج في أحضان جبال القوقاز، ويقع على بعد ١٣٠ كيلو مترا شمال العاصمة تبليسي، ويتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة مع توافر منحدرات تزلج مناسبة لجميع مستويات المتزلجين من حيث المبتدئين حتي المحترفين، كما أن هذا المنتجع يقدم العديد من الخدمات والأنشطة الشتوية مثل التزحلق على الجليد، والتزلج علي الجليد، والتخلص الريفي.

الموقع المتميز لمنتجع تزلج غودوري 

هذا المنتجع يقع في جورجيا، على المنحدرات الجنوبية لجبال القوقاز، مما يمنح المنتجع إطلالات بانورامية ومناظر طبيعية خلابة على الجبال المغطاة بالثلوج، ويبعد ١٣٠ كيلومتر عن العاصمة تبليسي فقط، حيث يسهل الوصول إلى المنتجع بسهولة عن طريق سيارة الأجرة أو الحافلة من المطار، وهناك بعض الفنادق توفر خدمة النقل، وهذا يجعله، وجهة مثالية لقضاء رحلة شتوية قصيرة أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع.

منتجع غودوري للتزلج يجمع بين المتعة والمغامرة

منتجع غودوري هو رحلة إلى عالم المغامرة والمتعة على سفوح جبال القوقاز، وهو كجوهرة ثلجية، يقدم لزائريه تجربة شتويه لا مثيل لها، حيث يجمع بين كلا من المتعة والمغامرة، لذلك يصبح وجهة مثالية للأصدقاء والعائلات في جميع أنحاء العالم، حيث منتجع تزلج غودوري متنوع في التضاريس حتى يناسب جميع الأذواق، ويتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي عن طريق القيام بالرحلات الاستكشافية مما يعطي الشعور بالمتعة، ويتوفر أيضا به العديد من المنحدرات وأنشطة التزلج المختلفة، ولذلك منتجع غودوري يجمع بين المتعة والمغامرة.

مميزات منتجع غودوري 

منتجع تزلج غودوري يتميز بالعديد من المميزات التي يتم توضيحها فيما يلي: 

  • المنحدرات المتنوعة: يحتوي منتجع غودوري على أكثر من ٧٠ كيلومتر من المنحدرات المتنوعة التي تناسب جميع المستويات للمتزلجين، حيث تجد منحدرات سهلة للمبتدئين، ومنحدرات متوسطة التحدي لكل محبي التزلج ولديهم خبرة، ومنحدرات شديدة الانحدار للمحترفين الذين يبحثون عن التحدي والمغامرات.
  • المصاعد الحديثة: هذه المصاعد تتضمن الوصول السريع إلى جميع المنحدرات، حيث يشتمل المنتجع على ١٧ مصعد حديث.
  • الثلوج: يتوافر في المنتجع كمية من الثلوج وفيرة، لأن المنتجع يتمتع بموسم للتزلج طويل يمتد من منتصف شهر ديسمبر إلى أوائل شهر إبريل، وذلك بسبب كميات الثلوج الغزيرة التي تهطل على المنطقة كل عام.
  • المرافق: يضم منتجع تزلج غودوري مجموعة متنوعة من المرافق الممتازة وهي تشمل الفنادق، والبارات، والمحلات التجارية، الشقق، والمطاعم.
  • الأنشطة المتنوعة: يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة الشتوية المتنوعة إلى جانب التزلج مثل التزحلق على الجليد، ركوب ألواح الثلج، التزلج على الجليد، والتزلج الريفي.
  • أسعار معقولة: تعتبر أسعار الإقامة والتزلج معقولة نسبيا مقارنة بالمنتجعات الشتوية الأخرى في أوروبا.

منتجع تزلج غودوري وجهة مثالية للعائلات

يمثل منتجع غودوري السياحة في  جورجيا في الشتاء، حيث أنه وجهة مثالية للعائلات لقضاء عطلة شتوية لا مثيل لها، لأن يتوافر بها مزيج رائع من مغامرات التزلج على الجليد والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة وهي تشمل: 

  • منحدرات التزلج المناسبة لجميع المستويات، كما أنها توفر مناطق مخصصة لتعليم الأطفال التزلج على الجليد في بيئة ممتعة وآمنة للأطفال، كما تتيح للعائلات أيضا الاستمتاع بالتزلج معا على منحدرات مناسبة وسهلة لجميع المستويات.
  • الأنشطة المتنوعة التي يقدمها منتجع تزلج غودوري تناسب جميع أفراد العائلة بالإضافة إلى التزلج على الجليد مثل التزلج الريفي، كما تمكن العائلة الاستمتاع برحلة ممتعة على مزلقة تجرها الكلاب خلال الثلوج، كما تتيح للأطفال أيضا الاستمتاع بألعاب الثلوج وبناء رجل الثلج.
  • المرافق العائلية، حيث يوفر المنتجع مجموعة من المرافق التي تعمل على تلبية جميع احتياجاتهم مثل نوادي للأطفال، حضانة للأطفال، ومناطق لعب للأطفال آمنة، كما توفر العديد من المطاعم التي تقدم بعض قوائم الأطعمة المناسبة للأطفال، كما يتيح للعائلات الإقامة في شقق وفنادق بها مساحات واسعة ومرافق مناسبة للأطفال.
  • تقديم العديد من التخفيضات والعروض للعائلات.
  • توافر خدمات أمنية على مدار الساعة مما يمكن العائلات من قضاء عطلة مريحة وهادئة، مما يجعلها وجهة آمنة للعائلات.

في ختام هذا المقال يعتبر منتجع تزلج غودوري تجربة فريدة تجمع بين الجمال والمغامرة والمتعة وليس مجرد وجهة سياحية، حيث يقدم لكم العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تجعلك تشعر بالحماس والمغامرة، كما أنه يوفر هذه الخدمات بجميع المستويات لكي تناسب جميع الأشخاص، إلي جانب مراعاته إلي الأطفال، وبهذا تعتبر قضاء عطلة الأسبوع أو قضاء فترة قصيرة من الشتاء في غودوري هي الاختيار الأمثل للاستمتاع، وللمزيد عن غودوري يتم التواصل معنا فانتاستك تورز للسياحة وأيضا للاستعلام عن أفضل العروض للرحلات إلى منتجع غودوري، وداعا غودوري؟ إلى اللقاء في رحلة شتوية أخرى.

تواصل معنا عبر الواتساب