ما هي أفضل مطاعم اذربيجان

26 يونيو 2024

مطاعم اذربيجان

إذا كنت تبحث عن مغامرة جديدة وتجربة سفر ممتعة فيمكنك الآن الاعتماد على شركة فانتاستيك تورز التي تعد كأفضل شركات السياحة في أذربيجان ، وذلك لأنها تقدم خدمات وبرامج سياحية ممتعة للغاية فيمكنك زيارة جميع المعالم السياحية في مدن أذربيجان بشكل منظم وممتع، كما يمكنك معرفة أهم الأطعمة الشهيرة وأفضل مطاعم اذربيجان بكل سهولة من خلال برامجنا المميزة، قم بالتواصل معنا لمعرفة كل التفاصيل.

تعد دولة أذربيجان من أهم الوجهات السياحية التي يقبل عليها السياح من مختلف بلدان العالم، وذلك لأنها تمتلك مقومات سياحية متنوعة تجعلها أنسب مكان للاسترخاء وتغير الجو والاستمتاع بأنشطة ترفيهية متنوعة تناسب الجميع، كما أنها مشهورة بأكلاتها وواجباتها المميزة التي يرغب الجميع في تجربتها، كما أنها تمتلك سلسلة ضخمة من المطاعم الفاخرة التي يبحث عنها الجميع، لذلك سنقوم بعرض أشهر وأفضل مطاعم اذربيجان بشكل موضح لكي يسهل عليك الاختيار.

أفضل مطاعم اذربيجان  

 مطعم "Firuze"

يقع في قلب العاصمة باكو ويعد من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات التقليدية الأذربيجانية، كما أنه يتميز بجوه التقليدي والديكور الفخم الذي يعكس التراث الأذربيجاني، ويقوم بتقديم بعض الاطباق المميزة ومنها، بلاو الأذربيجاني (نوع من الأرز باللحوم والتوابل)، الكباب بأنواعه المختلفة، والحساء التقليدي مثل الدوشبارا

 مطعم "Shirvanshah Museum Restaurant"

يُعد هذا المطعم جزءًا من متحف "Shirvanshah" ويقدم تجربة طعام لا مثيل لها في أجواء تاريخية حيث أنه من أفضل مطاعم اذربيجان، ويقدم المطعم أطباقًا مستوحاة من الوصفات التقليدية القديمة، مثل الدجاج بالزعفران، الأسماك المشوية بتوابل خاصة، الحلويات التقليدية مثل البقلاوة، كما أنه يتيح لك تجربة تناول الطعام في أجواء تاريخية مع عروض موسيقية حية، مما يجعله مكانًا مثاليًا لعشاء فاخر رومانسي.

 مطعم "Sumakh"

يتميز بتقديم مزيجًا من الأطباق الأذربيجانية التقليدية بلمسة عصرية، ويتميز أيضا بتصميمه الحديث وجوه الهادئ، ومن أطباقه المميزة لفائف ورق العنب المحشوة بالأرز واللحم، اليبرق (نوع من الدولمة)، والأطباق النباتية الخاصة، ويُعرف المطعم بأجوائه الهادئة والمريحة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتجربة طعام راقية بعيدًا عن صخب المدينة.

 مطعم "Qazmaq"

يقع في مدينة شاكي التاريخية ويشتهر بتقديم أطباق محلية مصنوعة من مكونات طازجة وموسمية، كما أنه يعتبر مكانًا مثاليًا لتذوق الأطباق المحلية في جو مريح وودي، ويتميز أيضا بتقديم خبز التندوري، والأسماك المطهية بأسلوب شاكي التقليدي، مكانًا مثاليًا لتذوق الأطباق المحلية في جو مريح وودي.

 مطعم "Mangal Steak House"

مخصص لمحبي اللحوم والمشويات، يقدم "Mangal Steak House" مجموعة متنوعة من اللحوم المشوية على الطريقة الأذربيجانية، كما أنه يتميز المطعم بأجواء دافئة ومريحة، ويعد خيارًا رائعًا لعشاء غير رسمي مع الأصدقاء أو العائلة ومن الأطباق الشهيرة لديه، الستيك المشوي، الكباب بأنواعه، المقبلات المتنوعة مثل السلطات الطازجة والخبز المحمص

تُعد  مطاعم اذربيجان وجهة غنية بتجارب الطعام المتنوعة التي تعكس تراثها الثقافي الغني. من خلال زيارة هذه المطاعم، يمكنك الاستمتاع بنكهات فريدة وتجربة ثقافة الطهي الأذربيجانية في أفضل صورها، سواء كنت تبحث عن تجربة طعام فاخرة أو وجبة تقليدية في أجواء مريحة، فإن أذربيجان تقدم لك كل ذلك وأكثر.

كم تكلفة السفر إلى أذربيجان

يمكنك الحصول على أرخص تكلفة سفر من خلالنا، حيث  أننا نوفر لك في شركة فانتاستيك تورز التي تعد من أفضل شركات السياحة في اذربيجان بأرخص أسعار الرحلات السياحية الخاصة التي لا تتوفر في شركات أخرى، حيث نسعى دائما لتوفير المال لعملائنا مقارنة بالخدمات والجودة العالية التي نوفرها على الرحلات السياحية، وذلك من خلال:

  • نقدم العروض الحصرية على مختلف الرحلات السياحية المعدة من خلالنا بأعلى جودة وكفاءة لن تجدها إلا في شركة فانتاستيك تورز.
  • خصومات مستمرة وأسعار في متناول الجميع على الرحلات السياحية والبرامج الترفيهية الخاصة بكل رحلة، معنا سوف تحصل على أفضل برنامج سياحي شامل يجعل تجربة سفرك من أمتع وأفضل التجارب التي لن تتكرر.
  • نضمن لك الحصول على جولات شاملة، لزيارة جميع الأماكن والمعالم السياحية الخاصة بدول أذربيجان  وممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية بأفضل سعر مناسب لك.

لا تفكر كثيرا واحجز رحلتك السياحية الآن إلى دولة أذربيجان بأرخص اسعار السياحة في اذربيجان ، مع  أفضل شركات السياحة شركة فانتاستيك تورز، واستفد بالعروض والخصومات المعدة خصيصا لأجلك على البرامج السياحية والأنشطة الترفيهية الشاملة داخل الرحلة والاستمتاع بزيارة أفضل مطاعم اذربيجان ، فقط تواصل معنا عبر الواتساب أو من خلال زيارة موقعنا، لتتعرف على المزيد من المعلومات حول ما يخص الرحلات السياحية.


تواصل معنا عبر الواتساب