أشهر مراكز التسوق في روسيا

06 فبراير 2024

معنا في مكتب فانتاستيك تورز سوف تحصل على مغامرة ممتعة لزيارة أشهر مراكز التسوق في روسيا بأفضل الأسعار وأفضل الخدمات التي لن تجدها إلا في مكتب سياحة أخر.

 

التسوق في روسيا من الأوقات الممتعة كثيرا، حيث تضم روسيا عدد كبير من المراكز التسوق الشهيرة في العالم، تعد من أفضل الواجهات الممتعة والمثيرة التي تأخذك في عالم ملىء بالأناقة والجمال، حيث تجمع بين الثقافة التقليدية التي تعبر عن جمال روسيا، وبين الأزياء العصرية والمنتجات المتنوعة، عند دخولك إلى أماكن التسوق المميزة في روسيا سوف تجد نفسك أمامك عالم يغمره الجمال والأناقة الفريدة، التسوق في مراكزها تجربة ممتعة، لابد من القيام بها أثناء رحلتك السياحية، يمكنك الإستمتاع بالتسوق في الأسواق التقليدية لروسيا أيضا، والتي تضم أعمال يدوية مميزة وهدايا تذكارية فريدة تعبر عن الثقافة الروسية.

مميزات تسوق في روسيا

بالطبع التسوق في مراكز روسيا، من أفضل الأشياء التي يجب عليك فعلها مباشرة أثناء الرحلة السياحية إلى روسيا، تعتبر مكانا مناسبا لكل من يعشق الموضة والجمال، تجمع روسيا بين الموضة التقليدية التي تعبر عن الثقافة العريقة لها، وبين الموضة العصرية، كل معالم الجمال سوف تجدها في الأسواق التقليدية ومراكز التسوق الشهيرة كثيرا في روسيا، يوجد العديد من المميزات للتسوق في روسيا ومنها، كلا من الآتي:

  • توفر المنتجات وتنوعها: يوجد تنوع كبير في المنتجات التي تتوفر في مراكز التسوق في روسيا، جميع المنتجات التي تريدها سوف تجدها بكل سهولة، يمكنك الحصول على أعلى الماركات الشهيرة من مراكز التسوق، كما يوجد ماركات تقليدية أيضا بجانب ذلك.
  • الأسعار المنخفضة: يعتبر من أهم ما يميز التسوق في مراكز روسيا، الأسعار المناسبة كثيرا والتكلفة المنخفضة للمنتجات، حيث توفر المراكز بشكل مستمر العروض و التخفيضات المستمرة على المنتجات والأزياء المتنوعة، يمكنك الذهاب في فترة العروض والاستفادة من الأسعار المنخفضة.
  • الأزياء والموضة: لا تبحث كثيرا عن أماكن لديها احدث الموضة والأزياء التي تتمتع بالجمال والتميز مراكز التسوق في روسيا وفرت عليك الكثير من البحث، حيث يمكنك استكشاف أحدث الصيحات من خلال الموهومين في الأزياء في روسيا، كما يوجد العديد من الماركات العالمية التي تناسبك.
  • الأزياء الروسية التقليدية: بالطبع، يوجد في روسيا العديد من الأسواق المحلية والتقليدية التي تضم مجموعة كبيرة من الأزياء التقليدية لروسيا، بالإضافة إلى أعمال الحرف اليدوية التي يمكنك من خلالها أخذ هدايا تذكارية مميزة لأصدقائك.
  • التصاميم الفاخرة لمراكز التسوق: تتميز مراكز التسوق الروسي، بالفخامة والجمال المعماري الذي يعبر عن الثقافة الروسية، لذا التسوق يعتبر تجربة ممتعة للغاية.

أشهر مراكز التسوق في روسيا

بالفعل، يوجد العديد من أماكن التسوق الشهيرة في روسيا، ولن تكتمل رحلتك السياحية إلى روسيا بدون زيارة تلك الأماكن والمراكز التي تشتهر بجذب السياح، ومن أشهر مراكز التسوق، كلا من تلك المراكز والأسواق الروسية الآتية:

مركز تسوق غوم في موسكو

يعتبر مركز تسوق غوم من أشهر وأكبر المراكز التجارية في مدينة موسكو السياحية، ويعد أقدم مركز تسوق في روسيا، حيث يضم المركز العديد من أنواع الماركات المختلفة، منها الماركات العالمية التي تتميز كثيرا بالتصميم والشكل المختلف، يوجد أيضا داخل مركز تسوق غوم، مجموعة من المتاجر التقليدية، التي تضم المنتجات التقليدية الروسية، بالإضافة قاعة مخصصة للطعام.

شارع أربات مدينة موسكو

إذا كنت تبحث عن أشهر الشوارع الروسية، التي تعد واحدة من أبرز مراكز التسوق في روسيا ، شارع واحد من أهم تلك المراكز، حيث يضم الشارع مجموعة كبيرة من المتاجر الفاخرة والتي تحتوي على ماركات فاخرة، وعلامات تجارية شهيرة، بالإضافة إلى ذلك يوجد العديد من المقاهي والمطاعم الشهيرة في إعداد الطعام الروسي.

مركز تسوق غاليريا في مدينة سانت بطرسبرغ

تضم مدينة سانت بطرسبرغ التي تعد واحدة من أهم المدن السياحية لروسيا، أفضل وأشهر مركز تسوق في روسيا، حيث يوفر المركز العديد من المنتجات المختلفة والماركات العالمية الشهيرة، التسوق بداخله تجربة ممتعة للغاية، حيث يمكنك الحصول على كل ما تحتاج إليه من خلاله، يوجد بداخل المركز أيضا مجموعة متنوعة من المتاجر التي تتخصص في بيع الأزياء والأكسسوارات قمة الروعة والجمال والمميزة في الشكل كثيرا.

مركز تسوق نيفسكي بروسبكت

يعتبر هذا المركز من أكبر وأشهر مراكز التسوق في روسيا ومن أشهر المراكز التي تضمها مدينة سانت بطرسبرغ، يوجد داخل مركز تسوق نيفسكي بروسبكت، مجموعة من القاعات المختلفة التي يمكنك قضاء وقت مميز بداخلها، حيث يوجد قاعة الطعام، قاعة للسينما، وغيرها من القاعات التي تساعدك في الاستمتاع مع عائلتك، بالإضافة مرافق الترفيه المختلفة.

سوق إليتشيفسكي

يعد سوق إليتشيسفكي من أقدم الأسواق التي تحتوي عليها روسيا، كما يعتبر سوقا مميزا كثيرا في مدينة موسكو السياحية، حيث يشتهر السوق باحتوائه على جميع المنتجات المحلية التي تعبر عن الثقافة الروسية العريقة، كما يوجد العديد من الأعمال اليدوية المميزة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أخذ هدايا مميزة كثيرا لعائلتك واصدقائك، حيث يضم هدايا تذكارية متنوعة مميزة كثيرا وتعبر الجمال الروسي المميز

يوجد العديد من مراكز التسوق في روسيا ، حيث أكثر ما تشتهر به روسيا مراكز التسوق والأسواق المحلية والتجارية التي تضم أكبر المحلات التجارية في العالم، لذلك التسوق يحتاج إلى رحلة سياحية مميزة، من أجل الاستمتاع بالتجول والتسوق في مراكز و شوارع روسيا.

لماذا تختار مكتب فانتاستيك تورز للسفر إلى روسيا؟

مكتب فانتاستيك تورز من أفضل المكاتب السياحية التي تقدم أرخص عروض السفر إلى روسيا، كما نقدم العديد من الرحلات السياحية المميزة، لزيارة أشهر وأكبر مراكز التسوق التي تشتهر بها روسيا، بالإضافة إلى ذلك نساعد في زيارة أهم وأبرز المعالم السياحة في روسيا، كل ذلك بأقل التكاليف المناسبة معك، حيث نقدم لك العديد من الخدمات المميز ومنها، كل من هذه الخدمات:

  • تأسست الشركة من أجل خدمة السياح العرب بأفضل الخدمات وأعلى مستوى وبأقل الأسعار المتناولة للجميع.
  • لدينا إلتزام تام في تقديم الخدمات بأعلى جودة، وإعداد البرامج السياحية بالشكل الذي يطلبه العميل، ومنه زيارة مراكز التسوق في روسيا 
  • نساعدك في حجز إقامتك بأقل تكلفة في أفخم الفنادق وأجملها في روسيا، لضمان الحصول على أعلى مستوى أثناء رحلتك السياحية.
  • نساعد الشباب المغامر في الحصول على تجربة شيقة وممتعة لن تتكرر، من خلال البرنامج السياحي الملئ بالمفاجآت والمغامرات الشيقة، بجانب ذلك يوجد حجز للإقامة في المنتجعات السياحية المتميزة بأفضل سعر أيضا.
  • يوجد لدينا جولات عديدة، تأخذك في مغامرة وتجربة المطاعم الشهيرة في تحضير المأكولات الروسية التقليدية، ومشاهدة كل المعالم السياحية، بدون تكاليف.
  • نوفر لك أضمن وسيلة مواصلات تساعدك في التنقل بسهولة في أحياء روسيا، وذلك من خلال السيارات بسائقين من خلال مكتبنا، كما يمكنك الذهاب إلى جميع مراكز التسوق في روسيا بكل سهولة.
  • نقدم عروض مميزة على الرحلات السياحية، نحن نعتبر من أفضل الشركات التي تحتوى على أقل الأسعار، مقارنة بأسعار الشركات الأخرى.

احجز الآن، رحلتك السياحية إلى روسيا من خلال أشهر وأفضل شركة سياحة

معنا في مكتب فانتاستيك تورز سوف تحصل على مغامرة ممتعة لزيارة أشهر مراكز التسوق في روسيا بأفضل الأسعار وأفضل الخدمات، فقط تواصل معنا لمعرفة أكثر عن تفاصيل الرحلة السياحية وبرامج الرحلات، وخدمات الإقامة المتميزة لدينا، التي تتوفر بأعلى مستوى وأقل تكلفة.

تواصل معنا عبر الواتساب