شروط دخول جورجيا للسعوديين

14 فبراير 2024

شروط دخول جورجيا للسعوديين

جورجيا من أجمل البلاد السياحية التي يفضل السعوديين الذهاب إليها كثيرا، حيث يوجد بداخلها العديد من الأماكن والمعالم السياحية المميزة والفريدة، بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات الأخرى، التي تأخذ السياح في تجارب ومغامرات مثيرة، تجربة السياحة في جورجيا تعد من أفضل التجارب التي لا تفوت نهائيا، لذا تابع هذا المقال، لتتعرف على شروط دخول جورجيا للسعوديين وكيفية الحصول على رحلة سياحية ومغامرة شيقة، بأقل تكلفة.

شروط دخول جورجيا للسعوديين

لا يشترط علي السعوديين شروط دخول إلى جورجيا، حيث أصبح من السهل الآن، الحصول على تأشيرة بكل سهولة من خلال الجوال دون الذهاب إلى السلطات الجورجية أو يمكن الحصول عليها عند الوصول إلى المطار، كل ما تحتاج إليه كلا من الآتي فقط:

  • جواز سفر: لابد أن يتوفر لديك جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ دخولك إلى جورجيا.
  • تذكرة ذهاب وعودة، أيضا من شروط الدخول إلى جورجيا للسعوديين، وجود تذكرة ذهاب وعودة إلى جورجيا، شاملة جميع المعلومات التي تخص الرحلة السياحية.
  • إثبات إقامة: يعتبر هذا الشرط من أهم شروط دخول جورجيا للسعوديين يجب عليك إثبات الإقامة الخاصة بك، أو الفندق الذي تم حجزه مدة الرحلة السياحية إلى جورجيا.
  • تأمين صحي يغطي تكاليف الرعاية الصحية أو الحالة الطارئة أثناء وجودك في جورجيا.
  • إثبات تلقى الجرعتين من لقاح كوفد 19 من منظمة الصحة العالمية، واحرص على وجود تلك الشهادة، حيث تعتبر من شرط هام من شروط الدخول إلى جورجيا، و تسهل التنقل داخلها بكل سهولة.

ملحوظة، يجب عليك متابعة الإصدارات الحديثة من المتطلبات التي تفرض على شروط دخول جورجيا للسعوديين بشكل مستمر، حيث من الممكن أن تتغير هذه الشروط والمتطلبات في أي لحظة.

أفضل شركة سياحة إلى جورجيا في السعودية

تعد شركة فانتاستيك تورز، من أفضل شركات السياحة المرخصة في السعودية، حيث نتخصص في إعداد سياحية لا مثيل لها إلى جورجيا، نساعد عملائنا في الحصول على مغامرات وفرص رائعة ومميزة، للسياحة في جورجيا بكل سهولة، والتجول في شوارعها المميزة والتعرف على معالمها الشهيرة، فقط كل هذا من خلال الخدمات التي نقدمها في الشركة، والتي من أبرزها:

  • نقدم برامج إلى جورجيا ومتنوعة، حيث نساعدك في حجز الرحلة السياحية وفنادق الإقامة وجميع خدمات التنقل وغيرها من الخدمات والحجوزات المختلفة، ما عدا حجوزات الطيران الخاص بالرحلات.
  • نوفر لك أقل الأسعار مقارنة بالخدمات، التي لا تتوفر إلا في شركة فانتاستيك تورز فقط، حيث تعد من أفضل شركة سياحة في السعودية، حيث نوفر لعملائنا أفضل العروض التي تساعدهم في الحصول على رحلة سياحية ممتعة الى جورجيا، وزيارة جميع معالمها السياحية التي تشتهر بها بكل سهولة، وبدون تكلفة في ذلك.
  • نساعدك في التعرف على التاريخ والثقافة الغنية لجورجيا، وذلك من خلال الجولات التي نوفرها لك لزيارة أهم المواقع الأثرية بداخلها.
  • جميع البرامج السياحية لدينا مصاحبة لأنشطة سياحية ممتعة، مع شركة فانتاستيك تورز، سوف تجد المغامرات والمفاجآت المثيرة للغاية، بأقل سعر رحلات.

لمعرفة المزيد عن أفضل شركة سياحة في السعودية

بعد التعرف على شروط دخول جورجيا للسعوديين يمكنك الآن، التواصل معنا، للحصول على أفضل رحلة سياحية ممتعة إلى جورجيا، لزيارة معالمها التاريخية بأقل سعر، فقط من خلال زيارة موقعنا، أو التواصل مع فريقنا عبر الواتساب، للتعرف على الخدمات والبرامج السياحية المتنوعة، ويمكنك اختيار البرنامج السياحي المناسب لذوق، وسوف تحصل عليه بأفضل سعر وأعلى جودة، لا تتوفر إلا من خلال شركة فانتاستيك تورز فقط.

تواصل معنا عبر الواتساب