السياحة في الريف الروسي

08 فبراير 2024

احصل على تجربة السياحة في الريف الروسي بأقل تكلفة، من خلال شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحة، واستفد بأرخص سعر رحلات لن تجده في شركات السياحة الأخرى.

 السياحة في الريف الروسي من أمتع الأوقات التي لا تفوت نهائيا، حيث تحتوي روسيا على العديد من الأماكن الريفية الشهيرة، التي تتمتع بالطبيعة الخلابة والأجواء الرائعة، الريف في روسيا عالم آخر يزخر المناظر الطبيعة الخلابة، تمنح الأجواء الريفية السياح الراحة النفسية، والاستمتاع بقضاء عطلاتهم في هدوء بالنظر إلى الأشجار والنباتات الخضراء، لذا تعتبر المدن السياحية الريفية من أكثر المدن التي تجذب السياح إليها كثيرا خاصة في أوقات الشتاء المميزة، في هذا المقال سوف نتحدث عن أهمية الريف الروسي ومميزات السياحة بداخله.

مميزات السياحة في الريف الروسي

يوجد مميزات عددية للسياحة في الريف الروسي، حيث يعد مكانا مفضلا للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في البعد عن صخب المدينة والحصول على أوقات هادئة مميزة، حيث يمتلك الريف الروسي العديد من المزايا ويشتهر بها كثيرا، من أهمها:

  • جمال الطبيعة الخلابة: يتمتع الريف الروسي بطبيعة خلابة جميلة كثيرا، حيث يحتوى على مجموعة من الحقول التي تضم زهور ملونة، بالإضافة إلى الغابات الخضراء التي تحتوي على أشجار طويلة، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة مثل، ركوب الدراجات والتجول في الحقول والنظر إلى الطبيعة الخلابة.
  • التعرف على الثقافة الريفية: السياحة في الريف الروسي تساعدك في الاستمتاع والتعمق بمعرفة ثقافة الريف التقليدية، كما يمكنك التجول داخل القرى الصغيرة الشهيرة في روسيا، لتتعرف بشكل أدق على العادات والتقاليد التقليدية لسكان الريف الروسي.
  • الهدوء والسكينة: يتمتع الريف الروسي بالهدوء، يعتبر مكانا مناسبا للغاية لكل من يهرب من صخب المدينة والدوشة، يمنك الريف الهدوء والشعور بالراحة النفسية والاسترخاء.
  • حسن الضيافة الروسية: يشتهر السكان الريفيين في روسيا بحسن ضيافتهم كثيرا، سوف تحصل على الضيافة الكاملة عند زيارتك الريف الروسي، سوف تجد الدفئ والكرام من السكان، يقومون بالترحيب بك واستقبالك في بيوتهم وتقديم الطعام الروسي لك، كما يشاركون يومهم معك، لذا يعتبر الريف الروسي من أفضل العوامل التي تجذب السياح بشكل كثيف إلى روسيا.
  • تنوع الأنشطة الترفيهية: السياحة في الريف الروسي تجربة ممتعة كثيرا، حيث يوجد داخل الريف تنوع كبير في الأنشطة الترفيهية والرياضية، يمكنك القيام بها، يمكنك ممارسة رياضة المشي في الهواء الطلق والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ركوب الخيل والتزلج على الجليد، وغيرها من الانشطة الاخرى التي تجعل تجربتك فريدة.

مميزات الريف الروسي لا تتوقف على ذلك فقط، بل يوجد بداخله العديد من المزايا التي تجعل السياح يحصلون على فرصة رائعة للاسترخاء والتأمل في جمال الطبيعة الخلابة.

أشهر الأماكن السياحية في الريف الروسي

يوجد العديد من الأماكن السياحية في الريف الروسي، والتي تعد من افضل الاماكن في استقبال السياح إليها بشكل مستمر، حيث تعد ملجأ لكل من يعشق الهدوء والسكينة والنظر إلى الطبيعة الخلابة، ومن أبرز وأشهر المعالم السياحية في الريف الروسي، كلا من تلك المعالم التالية:

قرية سوزدال

تعتبر قرية سوزدال من أشهر القرى التي تشتهر بها روسيا كثيرا، السياحة في الريف الروسي لن تكتمل بدون زيارة هذه القرية، تعرف القرية بجمالها الريفي المميز الذي يفضله الكثير من السياح، حيث تتمتع باحتوائها على مناظر طبيعة خلابة، تضم قرية سوزدال مجموعة كبير من القصور الخشبية التقليدية، مما يعطيها الشكل المميز الفريد، حيث البيوت في الريف تشتهر بالخشب.

قرية كيجي

تعد قرية كيجي من أشهر القرى الريفية في روسيا، تحتوى القرية على غابات خضراء كثيفة، تحتوى على نباتات واشجار لا تعد ولا تحصر، تعتبر مناسبة كثيرا لكل من يفضل التأمل والاستمتاع بالطبيعة الخلابة الفريدة، كما تتميز هذه القرية بالهدوء والسكينة، مما يجعل تجربتك السياحية بداخلها مميزة للغاية، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، منها المشي في الغابات لمسافات طويلة، ركوب الدراجات.

منطقة كينيرما

تعد كينيرما، قرية صغيرة تقع ضمن مدن روسيا، تتمتع هذه القرية بأجوائها الهادئة، كما تتمتع بالبيئة الطبيعية المناسبة للكثير، تحتوى على مناظر طبيعية جميلة للغاية، يملؤها النباتات المختلفة والأشجار، كما تضم القرية مجموعة كبيرة من المزارعين والحرفيين، يوجد مصلى خشبي رائع تتميز به القرية ويعود تاريخه إلى آلاف السنوات، كما يوجد بداخلها العديد من المباني الخشبية المميزة، السياحة في الريف الروسي في منطقة كينيرما ممتعة للغاية لا تفوت.

مدينة شليسلبورغ

تعتبر هذه المدينة واحدة من أشهر المدن الريفية في روسيا، حيث تقع بالقرب من مدينة سانت بطرسبرغ أفضل المدن السياحية في روسيا، تعتبر مدينة شليلسلبورغ وجهة سياحية مميزة كثيرا في جذب السياح، حيث تحتوى على مناظر طبيعية خلابة وأجواء هادئة رائعة تعبر عن الريف الروسي، يوجد بداخلها العديد من البحيرات ومن أشهرها، بحيرة لادوغا، يمكنك القيام بتأمل في طبيعتها الخلابة والنظر إلى الغروب، تحتوي أيضا على أهم معلم سياحي مميز وهو، قلعة شليسلبورغ.

منتزه سوزدال

يعد منتزه سوزدال من أشهر المنتزهات التي تقع ضمن الأماكن التي يذهب إليها السياحة خلال رحلة السياحة في الريف الروسي حيث يتميز المنتزه باحتوائه على شلالات رائعة وتشكيلات صخرية مميزة، مما يوفر للسياح أنشطة متنوعة القيام بها عند الذهاب في رحلة سياحية إلى روسيا.

تكلفة السياحة في ريف روسيا

إذا كنت مهتم بالمغامرات الشيقة والتجارب السياحية الفريدة، للتعرف على الريف الروسي وقضاء أجمل الأوقات بداخله بأقل تكلفة، شركة فانتا ستيك تورز افضل شركة سياحة، وفرت عليك الكثير من الوقت والمال، حيث نساعدك من خلالنا الحصول على رحلة سياحية شيقة، لزيارة الريف الروسي وجميع المدن الريفية المميزة بأقل الأسعار، لا نقتصر على ذلك فقط بل نقدم لك خدمات متنوعة تسهل عليك الرحلة كثيرا، منها:

  • نوفر لك أبسط الطرق لحجز الرحلة السياحية والحصول عليها بأقل تكلفة، كما تشمل الرحلة السياحية الإقامة ووسائل المواصلات الداخلية، لتجول في الريف الروسي والتمتع بالطبيعة الخلابة له، يمكنك حجز الإقامة في فنادق فاخرة تابع لنا، أو الحجز في منتجعات سياحية حسب رغبتك.
  • نحرص في شركة فانتاستيك تورز، على توفير برامج سياحية مميزة لعملائنا، من أجل الحصول على تجربة ممتعة كاملة في السياحة في الريف الروسي 
  • يوجد لدينا جولات فريدة، لزيارة جميع المدن الريفية الروسية والمعالم السياحية التابعة لها، كما يوجد لدينا جولات خاصة وجولات جماعية.
  • لدينا سيارات فاخرة بسائقين، يمكنك الاستعانة بها في رحلتك للتجول والتنقل في الأحياء الريفية بسهولة دون وجود عوائق تمنع ذلك.
  • نوفر في شركة فانتاستيك تورز ارخص سعر رحلات لن تجده إلا من خلالنا فقط، بالإضافة إلى الخصومات الرائعة التي نوفرها على رحلات السياحة في الريف الروسي 

لمعرفة المزيد عن أفضل شركة سياحة في السعودية

احصل على تجربة السياحة في الريف الروسي بأقل تكلفة، من خلال شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحة، واستفد بأرخص سعر رحلات لن تجده في شركات السياحة الأخرى، ولا يفوتك الفرصة الرائعة في التعرف على الثقافة والعادات التقليدية لسكان الريف الروسي الأصليين، تواصل معنا عبر الواتساب لمعرفة المزيد عن خدمات الرحلات السياحية والبرنامج السياحي المخصص لكل رحلة، لتتعرف أيضا على طريقة حجز الإقامة في أفخم الفنادق من خلال الجوال الخاص بك، وسوف نرد عليك في أسرع وقت ممكن.

تواصل معنا عبر الواتساب