افضل برنامج سياحي جورجيا لعام 2024

14 فبراير 2024

افضل برنامج سياحي جورجيا

نقدم لكم في شركة فانتاستيك تورز افضل برنامج سياحي جورجيا لزيارة جميع معالمها السياحية وأشهر أماكن التسوق بداخلها، بالإضافة إلى الحصول على العديد من المغامرات التشويقية والتجارب الممتعة التي تجعل تجربتك السياحة من أفضل التجارب التي لن تنساها، كل ذلك بأقل التكاليف وأعلى جودة خدمات لا تتوفر إلا من خلالنا فقط، كل ما عليك متابعة هذا المقال، للتعرف على كل ما يخص الرحلات السياحية إلى والبرامج السياحية المميزة المتوفرة لدينا.

افضل برنامج سياحي جورجيا 

نوفر في شركة فانتاستيك تورز، أفضل البرامج السياحية المثيرة والشيقة، التي لن تجدها إلا من خلالنا فقط، حيث نقوم بتوفير الخدمات المتنوعة على الرحلة من أول يوم حتى أخر يوم في الرحلة، نساعدك في الحصول على تجربة ومغامرة لن تنساها نهائيا، جميع البرامج السياحية لدينا تشمل التنقل، يبدأ مسار الرحلة إلى جورجيا من خلالنا، كالأتي:

اليوم الأول جولة في تبليسي

يبدأ اليوم الأول من الرحلة السياحية، باستقبالك من المطار إلى الفندق المحجوز من خلالنا، للحصول على بعضا من الراحة، لتبدأ رحلتنا السياحية والجولات الممتعة بزيارة مدينة تبليسي أشهر المدن السياحية في جورجيا، وتعد العاصمة الرئيسية لها، تحتوى المدينة على العديد من المعالم السياحية المشهورة في العالم، وزيارتها من ضمن افضل برنامج سياحي جورجيا في شركة فانتاستيك تورز.

تتم جولات السياحة في تبليسي من خلال المرشدين العرب لشركة فانتاستيك تورز، كالاتي:

  • سوف نذهب في جولة أولا إلى الحديقة الوطنية، التي تعد من أشهر الحدائق في تبليسي نباتات في روعة الجمال، وتمتاز بطبيعتها الخلابة والأشجار المميزة، كما تعد من المعالم التاريخية لجورجيا.
  • ثم إلى جسر السلام، من المعروف أن جسر السلام من أشهر الجسور في جورجيا، حيث يطلع على نهر الكورا ويعد من أهم وسائل الربط بين مدينة تبليسي وغيرها من المدن، مزود بالأضواء عند تشغيلها ليلا يضيف له الروعة والجمال، يمكنك الاستمتاع بالمشي عليه وإلتقاط الصور التذكارية المميزة.
  • بعد ذلك سوف تحصل على جولة رائعة، من خلال ركوب التلفريك الشهير، الذي يعد من أهم وأشهر وسائل المواصلات في جورجيا، افضل برنامج سياحي جورجيا لا يكمل دون ركوب التلفريك الذي ينقلك إلى في جولة لا مثالية، ينقلك صعودا وهبوطا لمشاهدة المعالم السياحية المتنوعة لمدينة تبليسي.
  • جولة أخرى إلى قلعة ناريكالا، التي تعد من أكبر أهم القلاع التاريخية في مدينة تبليسي، تتميز القلعة بتصميمها المعماري الفاخر، كما يوجد داخلها معروضات وتحف فنية في روعة الجمال، لذا من خلالنا سوف تحصل على وقت ممتع للغاية.

اليوم الثاني جولات جبال القوقاز ومنتجع جوداوري

في بداية اليوم الثاني من الرحلة، تبدأ الرحلة بزيارة أشهر الجبال في جورجيا، جبال القوقاز ومنتجع جوداوري، حيث نوفر لعملائنا فرصة رائعة، وتجربة مثيرة لا تفوت، لاستكشاف الطبيعة الخلابة الساحرة لجورجيا، وذلك من خلال الجولات التي نوفرها في افضل برنامج سياحي جورجيا حيث تبدأ الجولة كالتالي:

  • سوف نأخذك في رحلة جبلية مميزة كثيرا، لمشاهدة جبال القوقاز الشهيرة، لاستكشاف المناطق الجبلية التي يحيط بها الطبيعة الخلابة الرائعة، والوديان الطبيعية.
  • نوفر لك رحلة أيضا للمشي لمسافات طويلة على الجبال، للتمتع بالطبيعة الخلابة والحصول على مغامرة جديدة مليئة بالأحداث الشيقة.
  • نقدم لك فرصة رائعة، للقيام بالعديد من الأنشطة الجبلية التي تنقل تجربتك معنا إلى مكان آخر مليء بالروعة والجمال، نوفر لك مغامرة رائعة لتسلق الجبال والقيام بالعديد من الأنشطة الجبلية الأخرى.
  • ثم جولة في منتجع جوداوري، أفضل منتجع سياحي في جورجيا.


اليوم الثالث جولات متسخيتا و بورجومي

يبدأ اليوم الثالث من مسار الرحلة السياحية، من خلال افضل برنامج سياحي جورجيا في شركة فانتاستيك تورز، بزيارة أفضل المدن السياحية في جورجيا، مدينة متسخيتا ومدينة بورجومي أشهر المدن السياحية في العالم.

نوفر جولات ممتعة للغاية لعملائنا، وذلك من خلال زيارة أشهر المعالم السياحية في هذه المدن، والتجول في شوارعها، للحصول على التجربة الكاملة، حيث نبدأ في الجولات كالاتي:

جولة في متسخيتا

تعتبر متسخيتا، واحدة من أهم وأشهر المدن السياحية في جورجيا، زيارتها ضمن افضل برنامج سياحي جورجيا هامة كثيرا، حيث تحتوي على مغامرات رائعة و تجارب مثيرة لا تفوت، وتعد من ضمن البرنامج السياحي التي نوفره لك في شركتنا، شركة فانتاستيك تورز افضل شركة سياحة وسفر إلى جورجيا، حيث نأخذك في جولة في كلا من الآتي:

  • نأخذك في جولة لا مثيل لها، لزيارة أشهر الكهوف في متسخيتا منها، كهف كفارا جي الذي يحتوي على تشكيلات صخرية مميزة، يعود تاريخ الكهف إلى قرون سابقة، يمكنك الإستمتاع بمشاهدة النوافير الجيرية التي يحتوي عليها الكهف، والتعرف على التاريخ العريق لجورجيا.

جولة في بورجومي

  •  نأخذ في جولة لا مثيل لها لزيارة أشهر القلاع في مدينة بورجومي، قلعة بورجومي، التي تعد من أهم المعالم السياحية لها، والتي تساعدك في التعرف على التاريخ والثقافة العريقة لجورجيا من خلالها، تتميز القلعة بإطلالتها المميزة، حيث تقع على تلة مرتفعة وتحيط بها الطبيعة الخلابة التي تضيف لها الجمال والتميز.
  • أيضا من ضمن افضل برنامج سياحي جورجيا الذي نوفره لك في شركة فانتاستيك تورز، جولة في أشهر الحدائق العالمية في بورجومي، حديقة بورجومي المميزة بطبيعتها الخلابة ومناظرها الساحرة، حيث تضم الحديقة مساحات خضراء ونباتات مميزة للغاية، عند زيارتك للحديقة سوف تشعر بالراحة النفسية التامة.
  • كذلك نوفر لك رحلة مميزة بالقارب في البحيرة الرائعة، التي تحتوي عليها حديقة بورجومي، نساعدك في الاستمتاع بأوقاتك بكل الطرق ، من خلال أيضا الدخول إلى الأماكن الترفيهية التي تشتهر بها وممارسة العديد من الأنشطة.

اليوم الرابع جولات باتومي ومراكز التسوق

يبدأ اليوم الرابع للرحلة بجولات ممتعة إلى مدينة باتومي أشهر مدينة سياحية في جورجيا، حيث نأخذك لزيارة أهم المعالم السياحية لها، بالإضافة إلى مراكز التسوق الشهيرة داخلها، حيث من المعروف أن جورجيا واحدة من أهم البلاد السياحية والوجهات الساحرة، التي تأخذك إلى عالم مليء بالأزياء والموضة الحديثة، تحتوي على مركز تسوق لا مثيل لها، يوجد بداخلها أشهر المولات التجارية والمحلات التقليدية التي لديها منتجات متنوعة.

من خلال افضل برنامج سياحي جورجيا الذي نوفره لك في شركة فانتاستيك تورز، سوف تحصل على مغامرات وتجارب لا تجد لها مثيل، فقط كل هذا من خلالنا فقط وبأقل تكلفة تتناسب معك.

اليوم الخامس العودة إلى المنزل

بعد الإنتهاء من البرنامج السياحي المحدد بالايام المتفق عليها للرحلة، تبدأ الرحلة الأخيرة العودة والذهاب إلى المنزل، يقوم الفريق الخاص بنا بتوديعك في المطار، لضمان وصولك إلى الرحلة المختارة، وبهذا نكون قد وفرنا لك برنامج سياحي مميز للغاية، وبأقل تكلفة ممكنة. 

لا تفوتك الفرصة، واحصل على افضل برنامج سياحي جورجيا شامل الإقامة والتنقل، بأقل تكلفة، وذلك من خلال شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحة في جورجيا، ولا تفوتك العروض المميزة على البرامج السياحية المتنوعة بعدد الايام المختلفة، فقط كل ماعليك القيام به، التواصل معنا عبر الواتساب، لتتعرف على برنامج الرحلة والجولات المخصصة له، وسوف تقوم بالتواصل معك في أسرع وقت.

تواصل معنا عبر الواتساب