أفضل شركة سياحة في روسيا بأرخص الأسعار

01 فبراير 2024

لا تفكر كثيرا و احجز رحلتك إلى روسيا الآن، من خلال أفضل شركة سياحة في روسيا شركة فانتاستيك تورز، واستمتع برحلة سياحية لا مثيل لها، بأقل تكلفة مناسبة لميزانيتك.

 

 تبحث عن أفضل شركة سياحة في روسيا تساعدك في الحصول على تجربة ممتعة ومغامرة رائعة، لمشاهدة جميع المعالم السياحية، وزيارة أكبر المتاحف والقصور حول العالم، بالطبع، إليك شركة فانتاستيك تورز، التي تعد من أهم وأشهر الشركات السياحية التي تقدم لك خدمات متنوعة، تساعدك في الذهاب إلى روسيا بلد المفاجآت والتجارب التي تنسي بأقل تكلفة موفرة لمادياتك.

فقط تابع معنا هذا المقال، لتتعرف على الخدمات وأهم المعالم السياحية التي تضمها روسيا بلد الطبيعة الخلابة والمباني العريقة.

أشهر ما تتميز به روسيا

تعتبر روسيا واحدة من أهم الكنوز السياحية حول العالم، والتي تتمتع بمميزات لا حصر لها، تشتهر روسيا بأنها من أفضل بلاد العالم التي تتمتع بالأجواء الهادئة والمناظر الطبيعية الفريدة، يذهب إليها السياح من خلال أفضل شركة سياحة في روسيا من أجل مشاهدة تلك المناظر.

تعتبر من أبرز المميزات التي تمتلكها روسيا والتي تشتهر بها كثيرا، كلا من تلك المميزات التالية:

الموقع الجغرافي

يعتبر الموقع الجغرافي لروسيا، من أهم المميزات التي تمتلكها روسيا، حيث تعد روسيا من أكبر دول العالم في المساحة، حيث تقع بين أكبر قارات العالم وهي أوروبا وآسيا، مما يجعلها من أكثر الدول التي تضم لديها تنوع جغرافي رائع ومميز، كما تحتوى روسيا على الآتي:

  • الهضاب الطويلة والمرتفعات التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم من أجل زيارتها والتسلق إليها.
  • كما تتمتع بالسهول الواسعة، بجانب التلال التي تعد من أفضل الأشياء التي تجذب السياح لزيارتها من خلال حجز رحلة سياحية مع أفضل شركة سياحة في روسيا
  • تتمتع روسيا باحتوائها على الأنهار والبحيرات المميزة كثيرا، حيث تعد من أكثر الدول التي تضم أكبر وأفضل البحيرات في العالم والتي تحتوى على المياه العذبة. 

كما تتمتع روسيا بالموقع الإستراتيجي المميز، حيث تعتبر نقطة التقاء المسارات بين أوروبا وآسيا، مما يجعلها من أفضل الدول التي لديها موقع جغرافي مميز.

المعالم السياحية المميزة

تعتبر روسيا من أكثر الدول التي تضم أكبر وأقدم المعالم السياحية في العالم وتعتبر عامل أساسي في جذب السياح إليها، مما تساعد في رفع الإقتصاد والتمتع بأساليب التقدم والازدهار، حيث تضم روسيا أشهر القصور والجبال، بالإضافة إلى الكنائس والمتاحف القديمة.

من أبرز المعالم السياحية وأشهر في روسيا، كلا من هذه المعالم التالية:

قصر كاترين

يلجأ الكثير من السياح إلى أفضل شركة سياحة في روسيا بشكل خاص من أجل، الذهاب إلى رحلة سياحية إلى قصر كاترين، نتيجة لاعتبار هذا القصر من القصور العظيمة التي تعيد إحياء الثقافة والحضارة القديمة لروسيا، حيث يضم القصر جميع معالم الجمال، يعتبر عن التاريخ العريق والأصالة لروسيا، يتمتع بالجدران المميزة، كما يضم معروضات فنية نادرة.

بحيرة بايكال

تعتبر بحيرة بايكل من أقدم بحيرات العالم، والتي تعد رمزًا من رموز السياحة في روسيا، تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثير من الأشخاص، حيث تعرف بأنها أطول بحيرات العالم التي يمكنك الغوص فيها و قضاء أفضل الأوقات.

تتمتع بحيرة بايكال بالمياه العذبة الصافية التي يحاوطها طبيعة خلابة ورمال ناعمة، يفضل الكثيرون المشي عليها، لذا يقوم السائحين بزيارتها بشكل متكرر في الصيف، للاستمتاع بتلك الأجواء الرائعة، كما أيضا تتميز في الشتاء بقيام السائحين بالتزحلق والاستماع بالجليد.

مسرح البولشوي

يعتبر هذا المسرح من أشهر المسارح التي يذهب إليها السياح في رحلة سياحية من خلال أفضل شركة سياحة في روسيا حيث يعد أحد أهم المعالم السياحية في روسيا، يضم مجموعة من العروض المميزة كثيرا، مثل عروض البالية، التي يأتي إليها السياح من أجل مشاهدتها.

أيضا من ضمن العروض التي تقدم في مسرح البولشوي، عروض الرقص وغيرها من العروض المميزة، التي تجعله من أكثر المسارح التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثير من السياح من جميع دول العالم.

الشواطئ السياحية

لا شك أن روسيا من أشهر الدول التي تتمتع بشواطئها المميزة، حيث تضم جميع الشواطئ الرائعة التي يذهب إليها السياح من أجل الاسترخاء و قضاء أفضل الأوقات، حيث تضم الشواطئ الخلابة التي تحيطها الصخور مما يعطيها المظهر الجمالي الفريد.

ويعتبر من أشهر الشواطئ التي تشتهر بها روسيا، وتعد من أهم المعالم السياحية التي تشتهر بها، شاطئ الجنرال، يعد هذا الشاطئ من الشواطئ المفضلة للأشخاص الذين يحبون ممارسة اليوغا، حيث يوفر لهم هذا الشاطئ الهدوء اللازم الذي يجعلهم يشعرون باسترخاء تام.

كذلك يعتبر شاطئ ماساندرا، واحد من أفضل الأماكن السياحية التي تتمتع بها روسيا ويذهب إليه الكثيرون من خلال رحلة سياحية عن طريق أفضل شركة سياحة في روسيا يتمتع بالمياه الصافية ويوجد به مرافق متنوعة، تساعد السياح في قضاء أوقات رائعة.

أفضل شركة سياحة في روسيا

تعد شركة فانتاستيك تورز من أشهر شركات السياحة وإعداد برامج الرحلات السياحية إلى روسيا، كما أنها تعد من أشهر الشركات التي تقدم أفضل الخدمات السياحية شاملة جميع الحجوزات والإقامة وجميع برامج الرحلات بأعلى مستوى.

معنا في شركتنا سوف تحصل على تجربة ومغامرة سياحية متميزة، لمشاهدة أهم المعالم السياحية في روسيا، والتجوال في أحيائها المميزة، وذلك من خلال التالي:

  • نساعدك في من خلال شركة فانتاستيك تورز، الحصول على الجودة العالية للخدمات التي تسهل عليك رحلتك السياحية إلى روسيا.
  • نقدم لك من خلال شركتنا، التي تعد أفضل شركة سياحة في روسيا مزايا وطرق بسيطة، تساعدك في حجز الرحلة السياحية التي تختارها وعدد الأيام التي تريدها للرحلة.
  • يمكنك اختيار الفندق السياحي المناسب معك، للإقامة فيه خلال الرحلة السياحية، حيث نوفر لك في شركة فانتاستيك تورز حجوزات مميزة على أجمل الفنادق السياحية في روسيا، بأقل تكلفة تتناسب مع مادياتك.
  • يمكنك أيضا اختيار الإقامة في منتجعات سياحية أو أكواخ حسب رغبتك، حيث نوفر كل أماكن الإقامة المميزة في روسيا.
  • نضمن لك الحصول على أفضل برنامج سياحي مميز، لزيارة مختلف أنواع المعالم السياحية التي تشتهر بها روسيا، من خلال الجولات المميزة التي نوفرها مع مرشدين سياحيين لديهم المعرفة الكاملة بالتاريخ والحضارة العريقة لروسيا.
  • أهم ما يميزنا في شركة فانتاستيكا تورز، اهتمامنا الأول بعملائنا، لذا وفرنا لك جولات خاصة لزيارة أشهر الأماكن في روسيا، والتمتع بأجوائها المميزة، من خلال الجولات الخاصة.
  • كذلك نوفر لك في أفضل شركة سياحة في روسيا شركة فانتاستيك تورز، سيارات مميزة بسائقين، تنقلك إلى جميع ألمان التي ترغب بها بكل سهولة.
  • نقدم لك في شركتنا، أفضل الأسعار التي تتناسب مع ميزانيتك، ولن تجدها إلا من خلال شركتنا فقط، بالإضافة إلى العروض المتميزة على الرحلات السياحية إلى روسيا.

لمعرفة المزيد عن أشهر شركة سياحة

يمكننا القول أخيرا أن روسيا من أفضل الدول التي يجب عليك زيارتها، حيث تساعدك في الحصول على أفضل وقت ممتع ومغامرة فريدة من نوعها، لذا لا تفكر كثيرا و احجز رحلتك إليها الآن، من خلال أفضل شركة سياحة في روسيا شركة فانتاستيك تورز، واستمتع برحلة سياحية لا مثيل لها، لزيارة جميع معالم روسيا السياحية الشهيرة، كل هذا بأقل سعر رحلات لن تجده إلا من خلالنا.

تواصل معنا عبر الواتساب