أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ

05 فبراير 2024

لا تفوتك المغامرة والتجربة المميزة لـ زيارة أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ و احجز الآن، رحلتك السياحية من خلال شركة فانتاستيك تورز، واحصل على أرخص سعر.

 

سانت بطرسبرغ واحدة من اروع واجمل المدن السياحية في العالم، حيث تعد من أشهر المدن السياحية التي تشتهر بها روسيا،   أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ لا تعد ولا تحصر، يوجد العديد والعديد من المعالم السياحية والتاريخية التي تعبر عن الجمال والأصالة الروسية، يعبر اسم بطرسبرغ عن وجود قصور تاريخية عظيمة.

 يمكنك الاستمتاع مع عائلتك في مشاهدة الأنهار والمناظر الطبيعية الخلابة التي تنتشر في مدينة بطرسبرغ بالكامل، تجربة السياحة في بطرسبرغ مليئة بالإثارة والمغامرة، يمكنك استكشاف أماكن عديدة فريدة، لذا تابع هذا المقال لتتعرف على كيفية الحصول على رحلة سياحية مميزة بأقل تكلفة.

أهمية السياحة في سانت بطرسبرغ

السياحة في سانت بطرسبرغ تساعدك في التعرف على الثقافة والحضارة الروسية بأفضل الطرق، حيث تعد موطنا للتاريخ والثقافة الروسية، السياحة بداخلها بمثابة التنقل بين الواقع والخيال، حيث تحتوى على   أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ لا مثيل لها، السياحة في سانت بطرسبرغ من أفضل التجارب التي لا تنسى إطلاقا، حيث تتميز بكلا من هذه المميزات الآتية:

  • تعكس سانت بطرسبرغ تاريخ وثقافة روسيا، حيث كانت عاصمة روسيا لأكثر من قرن، وتأسست منذ آلاف القرون، شهدت مدينة بطرسبرغ العديد من الإنجازات التاريخية عبر الزمن، لذا تعتبر من أهم وأفضل المدن السياحية التي تشتهر بها روسيا.
  • تحتوى سانت بطرسبرغ على مجموعة من الأعمال الفنية الهندسية التي تعبر عن الأثرية العريقة للتراث التاريخي لروسيا، حيث تشتهر روسيا، أنها من أفضل الدول التي تضم المعمار الهندسي الأصيل.
  • تضم أكبر وأهم المتاحف التاريخية التي تحتوى على مجموعة من الأعمال الفنية التي تعبر عن الأصالة الروسية، يفضل السياح الذهاب إلى المتاحف في سانت بطرسبرغ للتعرف على التاريخ الروسي.
  •   أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ تحيط بها طبيعة خلابة ومناظر طبيعية جذابة للعيون للغاية، حيث من المعروف أنها أكثر المدن السياحية التي تحتوي على بحيرات وأنهار مميزة، يمكنك الاستمتاع بالنظر إليها وقضاء وقت ممتع في الغوص في تلك البحيرات، السياحة في سانت بطرسبرغ تجربة رائعة.
  • تعبر سانت بطرسبرغ عن الفن والثاقة الروسية، حيث تضم مسارح شهيرة كثيرا في تقديم العروض الفنية المختلفة، مثل العروض الموسيقية وعروض الرقص والغناء، يمكن للسياح الاستمتاع بعروض الباليه المشهورة في روسيا.

لا شك أن سانت بطرسبرغ من افضل المدن السياحية التي تتعدد مميزاتها وأهمية في السياحة، بالإضافة إلى ذلك فتعد من أفضل مدن روسيا في جذب السياح إليها من جميع الدول المختلفة، لذا تلعب دورا هام في تعزيز الإقتصاد الروسي، بجانب التراث والثقافة.

للحصول على رحلة سياحية مميزة بأقل تكلفة، يمكنك زيارة شركة سياحة فانتاستيك تورز، واستفد بالعروض الحصرية على الرحلات السياحية إلى روسيا.

  أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ

تتعدد الأماكن السياحية التي تشتهر بها مدينة سانت بطرسبرغ، حيث تعد واحدة من أهم المدن السياحية في جذب السياح كما أوضحنا في النقاط السابقة، لذا من خلال زيارتك لتلك الأماكن الآتية، سوف تحصل على مغامرة شيقة لن تنساها، ومن أبرز الأماكن السياحية:

قصر الشتاء في سانت بطرسبرغ

يعد قصر الشتاء واحد من أهم وأشهر المعالم السياحية في مدينة سانت بطرسبرغ، حيث يضم القصر بداخله أهم متحف تاريخي يأتي السياح لزيارته بشكل مستمر، متحف ارميتاج والذي يعد من المتاحف التي تحتوي على مجموعة من المعروضات والأعمال الفنية الهامة والتي تعبر عن تاريخ روسيا وتراثها الغني، لذا يعتبر واحد من أهم المعالم السياحية الشهيرة.

يحيط بالقصر ساحة، تسمى ساحة القصر والتي تعد من أكبر الساحات في العالم، حيث تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من النصب التذكارية الهامة، لذا يعبر قصر الشتاء مكانا مناسب لكل من يفضل التعرف على التاريخ الروسي.

قصر بطرس الكبير

يعتبر قصر بطرس الكبير من   أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ حيث يعتبر من أبرز ,اهم المعالم السياحية الشهيرة في روسيا، يتميز بالتصميم الفريد والفخم من الباروكي، ويعبر عن المعمار الروسي الفخم، يحتوى القصر على غرف فخمة واسعة تتميز بالجمال والتصميم الكلاسيكي الفريد، كما يحتوي على تحف فنية مميزة.

جزيرة فاسيليفسكي

تقع الجزيرة بجانب نهر النيفا، يحيط بها النباتات والأشجار الرائعة، تعد من أفضل الجزر التي تتميز بها مدينة سانت بطرسبرغ، حيث تعد موطن لمجموعة من الحدائق المميزة والجميلة، بالإضافة إلى المعالم السياحية التي تحتوى عليها، يمكن للسياح قضاء وقتا ممتعا بداخلها، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأجواء الطبيعة الهادئة.

قصر بيترهوف سانت بطرسبرغ

يعد قصر بيترهوف من أكبر وأهم القصور التاريخية التي تشتهر بها مدينة سانت بطرسبرغ روسيا كثيرا، حيث يعود تاريخه إلى آلاف السنوات، يتمتع القصر باحتوائه على تصاميم هندسية فريدة مميزة تجذب انتباه كل ما يراها، يحيط بالقصر 64 نافورة ماء، بالإضافة إلى الحديقة المميزة والتي تحتوى على الشكل الجذاب، مما يجعل قصر بيتر هوف من   أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ

كنيسة بيتر وبول

تعد كنيسة بيتر وبول، من أشهر الكنائس التاريخية، وتعد من أهم وأكبر المعابد الدينية الهامة في روسيا، تتميز بتصميمها الفريد الذي يعبر عن التاريخ الروسي والمعمار الفريد التي تشتهر به روسيا، يقبل عليها السياح من مختلف أنحاء العالم، لزيارتها وقضاء الصلوات بداخلها.

بالفعل،   أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ لا تقتصر على ذلك فقط، بل يوجد العديد والمزيد من المعالم السياحية الهامة والفريدة، حيث تعد من المدن السياحية الشهيرة والتي تتمتع بمعالم و أماكن سياحية متنوعة، تجربة السياحة بداخلها مغامرة رائعة تنقلك إلى التاريخ والثقافة العريقة لروسيا.

 أرخص شركة سياحة

تعد شركة فانتاستيك تورز من أرخص وأفضل شركات السياحة وإعداد الرحلات السياحية إلى روسيا، نقدم في الشركة العروض والخصومات الحصرية على الرحلات، حيث كل ما نسعى إليه في شركتنا توفير المال والوقت لعملائنا، لذا وفرنا لك كلا من الآتي:

  • ارخص حجوزات طيران وإقامة لن تجدها إلا في شركة فانتاستيك تورز، يمكنك من خلالنا إعداد برنامج سياحي خاص مناسب لك، لزيارة   أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ بأقل تكلفة، حيث نعد برامج سياحية متنوعة، لضمان حصول العملاء على أفضل الأوقات الممتعة وافضل تجربة مميزة.
  • يمكنك من خلال التواصل معنا عبر الواتساب، حجز الفندق أو المنتج المناسب لك بأقل تكلفة، حيث نوفر لك أفخم الفنادق والمنتجعات السياحية في روسيا، لضمان الحصول على الرحلة السياحية شاملة جميع الخدمات التي تسهل عليك وتوفر لك الوقت والمال.
  • نساعدك في شركة فانتاستيك تورز على زيارة جميع المعالم السياحية التي تشتهر بها سانت بطرسبرغ، وقضاء أجمل وقت، وذلك من خلال الجولات مع مرشدين عرب، ليهم المعرفة الكاملة بتاريخ وثقافة روسيا.
  • لدينا سيارات خاصة بسائقين، تساعدك في التجول والتحرك في جميع شوارع سانت بطرسبرغ بكل سهولة بدون عوائق.
  • نضمن لك الحصول على أفضل الأسعار التي تناسب ميزانيتك، حيث نقدم العروض والخصومات المستمرة على الرحلات السياحية المختلفة.

لا تفوتك المغامرة والتجربة المميزة في زيارة   أفضل الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ و احجز الآن، رحلتك السياحية من خلال شركة فانتاستيك تورز، واحصل على الجودة العالية للخدمات والأسعار التنافسية المناسبة لميزانيتك، واستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعة المميزة التي تشتهر بها مدينة سانت بطرسبرغ أفضل المدن السياحية لروسيا.

تواصل معنا عبر الواتساب