أفضل الاماكن السياحية في جورجيا

12 فبراير 2024

استمتع بزيارة أفضل الاماكن السياحية في جورجيا بأقل التكاليف، من خلال شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحة، واستفد بالعروض الحصرية على الرحلات السياحية المتنوعة.

 جورجيا بلد تتمتع بالطبيعة الخلابة التي تسحر العين عند النظر إليها، بالإضافة إلى أفضل الاماكن السياحية في جورجيا التي لا تعد ولا تحصر، تعد نقطة جذب السياح من جميع الدول، يوجد بداخلها معالم سياحية شهيرة يعود تاريخها إلى قرون عديدة، السياحة في جورجيا تنقلك الى عالم ملئ بالتجارب المميزة، تتمتع بطقس رائع يساعدك في الاسترخاء والاستمتاع، بجانب الأنشطة السياحية التي توفرها، مما يجعل تجربتك السياحية بداخلها لا تنسى، كما تتميز بالعديد من المميزات التي سوف نشرحها لك في هذا المقال، وتجعلها من افضل وأجمل البلاد السياحية في العالم، تابع معنا.

أهمية السياحة في جورجيا

تمتلك جورجيا العديد من المميزات التي تجعلها من أجمل البلاد التي ينجذب إليها السياح بشكل كبير، حيث توفر للسياح العديد من الأشياء التي تنقل تجربتهم إلى عالم ممتع، ومن أهم ما يميز السياحة في جورجيا، كلا من الآتي:

  • توفر جورجيا طقس مميز للغاية، حيث يفضل الكثير من السياح الذهاب إليها في الشتاء للاستمتاع بالأجواء الرائعة داخلها، بالإضافة إلى الطقس المعتدل في الصيف، مما يجعلها مكانا مناسبا للاسترخاء والاستمتاع العطلات الصيفية.
  • تتميز جورجيا بالطبيعة الخلابة، حيث جميع الشوارع والأحياء التي تشتهر بها جورجيا يحيط بها النباتات الطبيعية الخضراء والأشجار التي تضيف المنظر الطبيعي الخلاب.
  • يوجد أفضل الاماكن السياحية في جورجيا والتي يعود تاريخها إلى قرون عديدة، كما تشتهر جورجيا بمعالمها السياحية الأثرية التي تعبر عن التاريخ العريق لها.
  • تتمتع جورجيا بتراث تاريخي عظيم، حيث تمتلك معابد دينية ومعالم أثرية تاريخية عظيمة، مما يجعلها بلد الحضارة والثقافة العريقة.
  • يتمتع السكان المحليين في جورجيا بحسن الضيافة، حيث يقومون بالترحيب بالسياح واستقبالهم، بالتالي يساعدك ذلك في الحصول على الراحة التامة، و تجعل رحلتك السياحية مثيرة ومميزة.
  • تتوفر في جورجي مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي الشهيرة والتي تشتهر بإعداد الطعام الجورجي التقليدي، يمكنك تجربة المأكولات التقليدية في جورجيا، والذي يعتبر من ألذ الأطعمة، مما يساعدك ذلك في نقل رحلتك السياحية تماما.

هذه عينة من أهمية ومميزات السياحة في جورجيا، تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها من أجل لوجهات السياحية في العالم، لذا تجربة السياحة بداخلها فرصة لا تفوت.

أفضل الاماكن السياحية في جورجيا

تشتهر جورجيا كثيرا، بالأماكن السياحية التي تمتلكها، حيث تحتوي على أفضل وأجمل الأماكن في العالم والتي توفر لك أنشط متعددة يمكنك القيام با، والإستمتاع بشكل أكبر في رحلتك السياحية، ومن أشهر الأماكن السياحية في جورجيا، كلا من التالي:

حمامات الكبريت في جورجيا

تعد حمامات الكبريت من أشهر الأماكن والمعالم السياحية التي يأتي إليها الزوار من جميع بلاد العالم، لزيارتها بشكل خاص والتمتع بالمياه العلاجية التي تحتوي عليها، حيث تحتوي هذه الحمامات على مياه حرارية معدنية، وتعتبر علاج لبعض الأمراض، لذا تعتبر معلم سياحي مميز كثيرا، وتوجد في الكثير من المدن السياحية الشهيرة في جورجيا ومنها، مدينة تبليسي.

متحف بورجومي

يعد متحف بورجومي من أفضل الاماكن السياحية في جورجيا حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المعروضات التي تعبر عن الفن والثقافة لجورجيا، كما يحتوي على أعمال فنية رائعة، يتميز المتحف بتصميمه الخرافي الذي يعبر عن الفن المعماري القديم لجورجيا، كما يعد من أفضل المتاحف التي تشتهر بها مدينة بورجومي، إحدى المدن السياحية المشهورة لجورجيا.

حديقة الزهور في باتومي

تعتبر حديقة الزهور من أشهر الأماكن السياحية التي تشتهر بها جورجيا، حيث تعد مكانا مناسبا للغاية لكل من يعشق الطبيعة الساحرة، تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من الزهور المختلفة في الشكل واللون بالإضافة إلى النباتات الخضراء والأشجار المميزة، مما يجعلها من افضل ألماكن المناسبة للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة، يمكنك التجول داخل الحديقة والتقاط الصور وسط الطبيعة الخضراء.

منطقة كازبيغي

تعد منطقة كازبيغي من أفضل الاماكن السياحية في جورجيا والتي يوجد بداخلها الجبال والطبيعة الخلابة، كما تعد من أفضل الأماكن التي توفر للسياح العديد من الأنشطة السياحية المختلفة، حيث يوجد بداخلها أشهر جبل، جبل كازبيغي الذي يحتوي على أعلى قمة في العالم، مما تعد نشاطا سياحيا مميزا للغاية، حيث يمكن للسياح ممارسة رياضة التزلج على الجبل، أو المشي لمسافات بعيدة.

مدينة غوري

بالطبع، مدينة غوري واحدة من أفضل وأشهر الأماكن السياحية التي تشتهر بها جورجيا، حيث تحتوي المدينة على أهم المعالم السياحية التاريخية، حيث يوجد داخلها قلعة غوري الشهيرة بتصميمها المعماري المميز، الذي يعبر على الفن المعماري الرائع لجورجيا، كما تضم القلعة تحف فنية مميزة للغاية، يوجد داخل مدينة غوري أيضا، كنسية سفيتتسخوفلي، التي تعد من أشهر المعابد التاريخية القديمة.

المدينة القديمة

تعد المدينة القديمة من أشهر الأماكن السياحية في مدينة تبليسي، حيث تتمتع المدينة بالجمال المعماري الفريد، يوجد بداخلها العديد من المباني التي تتمتع بالشكل والتصميم المميز، وبالإضافة إلى شوارعها المميزة، تحتوي على مطاعم ومقاهي متعددة، التجول بداخلها ليلا من افضل التجارب التي يجب عليك القيام بها أثناء رحلتك السياحية، حيث توفر للسياح أجواء ممتعة للغاية.

لا تقتصر أفضل الاماكن السياحية في جورجيا على ذلك فقط، بل يوجد الكثير من المعالم التي تحتاج إلى رحلة طويلة لاستكشاف الجمال والطبيعة الخلابة، والتمتع بالأجواء الرائعة التي لا تفوت.

كم سعر الرحلة السياحية إلى جورجيا؟

تختلف سعر الرحلات السياحية إلى جورجيا حسب البرنامج السياحي وعدد الليالي المختلفة للرحلة، لكن مع شركة فانتاستيك تورز سوف تحصل على أفضل سعر ممكن على الرحلة السياحية بجانب الخدمات عالية الجودة التي لن تجدها إلا من خلالنا، حيث نوفر لك كلا من الآتي:

  • لدينا برامج مميزة شاملة للسياحة في جورجيا بأقل تكلفة، يمكنك اختيار عدد الليالي التي تناسبك للرحلة السياحية، وسوف تحصل على برنامج سياحي شامل جميع الخدمات التي تتميز بالمستوى العالي و التكاليف المنخفضة.
  • نحرص على توفير الجهد لعملائنا، لذا وفرنا لك طرق بسيطة من أجل حجز الإقامة في الفنادق المميزة في جورجيا والتي تتمتع بالمستوى العالي، فقط كل هذا من خلال التواصل معنا عبر الواتساب.
  • يتوفر لدينا حجوزات متنوعة للإقامة، سواء كانت في فنادق أو منتجات أو أكواخ سياحية حسب رغبة عملائنا.
  • نضمن لك الحصول على تجربة لن تنساها، وذلك من خلال البرنامج السياحي المتخصص في زيارة أفضل الاماكن السياحية في جورجيا من خلال الجولات الجماعية بمرشدين عرب.
  • نوفر أيضا جولات خاصة للعائلات من أجل الحصول على الخصوصية الكاملة أثناء الرحلة.
  • لدينا ارخص الاسعار مقارنة بالجودة العالية للخدمات.
  • نقدم عروض حصرية على الرحلات السياحية إلى جورجيا، لزيارة المعالم السياحية والقيام بالعديد من الانشطة السياحية المختلفة، كل ذلك بأقل تكلفة.

لمعرفة المزيد عن خدمات أفضل شركة سياحة وسفر، شركة فانتاستيك تورز.

استمتع بزيارة أفضل الاماكن السياحية في جورجيا بأقل التكاليف، من خلال شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحة، واستفد بالعروض الحصرية على الرحلات السياحية والبرامج الترفيهية المميزة، التي تنقل تجربتك إلى عالم أخر، فقط تواصل معنا عبر الواتساب، لتتعرف على المزيد من المعلومات حول ما يخص السياحة في جورجيا، وكيفية الحصول على الخدمات الموفرة من شركة فانتاستيك تورز.

تواصل معنا عبر الواتساب