أجمل قرى الريف التركي

27 مارس 2024

أجمل قرى الريف التركي

 تقوم شركة فانتاستيك تورز بتقديم رحلات سياحية وبرامج معدة خصيصا لأجلك حيث أنها تشتهر بأنها أفضل مكتب سياحي في تركيا حيث تعد تركيا واحدة من أشهر وأفضل دول العالم في السياحة و توفر للسياح العديد من الخدمات الترفيهية بالإضافة إلى الأجواء التي ستستمتع بها، وخاصة أنها تحتوي على قرى ريفية خلابة وتقوم الشركة بتوفير برامج لأجمل قرى الريف التركي  إذا كنت تفكر في رحلة ممتعة وهادئة بعيدا عن الضجيج والصخب، حيث نوفر لك جولة ساحرة حول الطبيعة البسيطة بمناخ دافئ ومعتدل.

تتميز القرى التركية على أنها وجهة سياحية للكثير من الزوار القادمين من مختلف بلدان العالم خاصة الخليج العربي، كما تتمتع القرى التركية بالكثير من العادات والتقاليد المميزة التي ستستمتع بها، لا تتردد في حجز رحلتك إلى هذه القرى الخلابة من خلال شركة السياحة فانتاستيك تورز حيث ستقدم لك الكثير من الخدمات التى ستساعدك على القضاء وقت ممتع في أجمل قرى الريف التركي.

 أهم ما يميز الريف التركي

ترتبط الأجواء الريفية بالهدوء والحياة التقليدية البسيطة مع رائحة الحقول والهواء النقي والمناظر الخلابة بعيدا عن الضوضاء وصخب المدينة، كما يتميز الريف بمأكولات تقليدية وعادات تعبر عن التراث الذي يرتبط بالأتراك وحياتهم الثقافية، وتمتد القرى على مساحات جغرافية مختلفة وأكثر ما يميز الريف التركي هو تنوع تضاريسها، ولذلك تنتشر المنتجعات التي تساعد في الحفاظ على الأجواء الريفية مثل الأكواخ وفنادق تقليدية ومطاعم.

يميل الكثير من الناس للراحة والهدوء لذلك يمكنك الآن حجز رحلتك والحصول على برامج سياحية لجميع معالم أجمل قرى الريف التركي من أفضل مكتب سياحي في تركيا وهو مكتب فانتاستيك تورز حيث يوفر العديد من البرامج المتنوعة للجماعات بأسعار غير مكلفة وفي متناول الجميع مقارنة بالخدمات العالية والجودة التي نوفرها دائما لخدمة العملاء وتسهيل الرحلة لهم بشكل منظم ودقيق.

 ما هي أجمل قرى الريف التركي 

تتنوع قرى الريف في تركيا وتختلف معالمها ولكل قرية من هذه القرى جمالها الخاص بها ومن أهم   هذه القرى: 

  • قرية فاراليا: تعد هذه القرية من أهم وأجمل قرى محافظة موغلا التي تقع في الجنوب الغربي من تركيا التى تطل على البحر المتوسط، وتتميز هذه القرية بكثرة الفراشات المتواجدة حول الشلال القريب من مدينة ليكا اليونانية، كما أنها مدينة قديمة تاريخية عريقة مما يشجع الكثير من السياح على زيارتها.
  • قرية كيليت بحر: تقع هذه القرية في القسم الأوروبي من تركيا وأهم ما يميزها وجود القلعة المصممة على شكل قلب، كما تتميز بموقعها  الجمالي ومعالمها لذلك سميت باسم قرية البحر المقفل وتشتهر بالأكلات البحرية التقليدية والرحلات البحرية.
  • قرية تشيرالي: هذه القرية تابعة لأنطاليا وتتميز بجمال جبالها حيث تمر بها جبال أوليمبوس مما يعطيها رونق مثالي كما تتميز بالهدوء الجبلي التي يندمج مع الأكواخ وأشجار البرتقال.
  • قرية بلقيس: تعد من أجمل قرى الريف التركي لأنها مميزة بسحرها مما يجعلها مقصد سياحي رائع كما أنها بنيت على أنقاض مدينة الأغنياء قديما والتي تسمى بلقيس والتي غمرها نهر الفرات بشكل كامل، ومن خلال زيارتك لهذه القرية ستجعلك تشاهد سحر وجمال التراث مع لمسة حضارية.
  • قرية شيرينجه: تشتهر هذه القرية بوجود أشجار الكرز والخوخ الطازج الذي يميزان هذه القرية الجميلة، كما ستتذوق أشهى أنواع العنب، كما تختلف الأماكن السياحية فيها وتتنوع من الأسواق ووجود كنيسة على تلة في القرية.

أشهر مكتب يقدم سياحة في تركيا

مكتب فانتاستيك تورز من أفضل مكاتب التي تقدم السياحة في تركيا وخاصة إلى أجمل قرى الريف التركي، حيث نسعي دائما على تحسين تجربة سياحية رائعة للعملاء، حيث يعد هذا المكتب البوصلة التي ستوجه أي سائح لرحلة لن ينساها أبدا في تركيا، كما أنها تتضمن أمهر المرشدين السياحيين الذي يمتلكون خبرة واسعة لجميع معالم تركيا و قرى الريف المشهورة بها، كما نوفر خدمة التنقل بالسيارات وجولات ممتعة للغاية وأبرز ما نقدمه لك في مكتب فانتاستيك تورز: 

  • يوفر المكتب رحلات سياحية مختلفة بعدد ليالي وأيام حسب اختيارك الشخصي وبأقل التكاليف وذلك بهدف الحصول على تجربة كاملة وحصولك على الخدمة التي تناسبك بالشكل المطلوب.
  • يمتلك المكتب اقوي برامج السياحة إلى أجمل قرى الريف التركي شاملة الإقامة في الفنادق الشهيرة في تركيا والمنتجعات الخلابة وكذلك الأكواخ، كما تشمل أيضا التنقل بالسيارات الفاخرة خاصة بسائقين لتسهيل التنقل.
  • نقدم في أفضل مكتب سياحة في تركيا جولات ممتعة لزيارة جميع المعالم المشهورة كذلك الحصول على مغامرات فريدة خلال هذه الجولات، مع توفير أنشطة سياحية ممتعة للغاية.

قم بالتواصل مع مكتب فانتاستيك تورز افضل مكتب سياحي في تركيا واستمتع بأقوى برنامج سياحي إلى أجمل قرى الريف التركي، واستفيد بالعروض والخصومات الشاملة، يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالبرامج السياحية المختلفة والتي تهمك، أو يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني ومعرفة كل الأسعار الخاصة بالرحلات.

تواصل معنا عبر الواتساب