ارخص عروض طرابزون

12 مايو 2024

ارخص عروض طرابزون

هل تنوي زيارة تركيا للمرة الأولى وترغب في استكشاف معالمها السياحية الفريدة مع حجز ارخص عروض طرابزون؟ ليس عليك سوى الاعتماد على شركة فانتاستك لتحصل على أفضل برنامج سياحي مُنظم بشكل دقيق يلبي احتياجاتك بسعر مميز!

أشهر معالم طرابزون السياحية

قبل أن نتعرف على ارخص عروض طرابزون دعنا نتعرف أولاً على أهم معالم السياحة في طرابزون التي تتمتع بها المدينة، والتي يُمكنك الاستمتاع بزيارتها فيما يلي:

بحيرة سيرا جول

وهي واحدة من أجمل المناطق التي يُرشح بزيارتها في طرابزون لقضاء عطلات مميزة حيث تتميز البحيرة بالمساحات الخضراء الواسعة، الغابات الكثيفة، المرتفعات الخضراء، بالإضافة إلى إطلالة البحيرة النقية التي تتمتع بلون أخضر رائع مُحفز على الذهاب في رحلات بحرية مُمتعة. كما يُمكن ممارسة الصيد البري والاستمتاع بألذ المشويات وسط الطبيعة الغناء مع التخييم في الأكواخ والمخيمات الساحرة.

مرتفعات السلطان مراد

إذا كنت تنوي الحصول على ارخص عروض طرابزون فلا يُمكنك تفويت زيارة مرتفعات السلطان مراد التي تُعتبر من أنسب المعالم السياحية التي يُفضل زيارتها في فصل الشتاء حيث الطبيعة الخضراء والثلوج المتناثرة على المرتفعات التي تُعد خيارًا مثاليًا لممارسة رياضات التزلج والتسلق. ونجد أن المنطقة خلال فصول العام الأخرى تتميز بطبيعتها الساحرة وانتشار فصائل الحيوانات البرية النادرة.

يُمكنك زيارة قرية السلطان مراد للتعرف على أبرز عادات وتقاليد السكان المحليين والاستمتاع بكرم وحسن ضيافتهم واحتفالاتهم مع التجول في الأسواق الشعبية المليئة بالسلع والحرف اليدوية اللافتة لأنظار السياح من كافة أنحاء العالم.

منتجع حيدر نبي

ويعتبر من أهم منتجعات الريفية بتركيا التي تشتهر بطبيعتها الساحرة من أشجار، مراعي، بحيرات بركانية، أنهار، وغابات خضراء خلابة، ويُمكنك عند زيارة المنتجع الاستمتاع بحضور المهرجانات السنوية، حفلات الشواء، صيد الأسماك، والتخييم في الأكواخ المصنوعة من الأخشاب. كما يُمكنك الحصول على أروع الهدايا التذكارية والسلع اليدوية التي يقدمها سكان القرية المحليين.

قرية الشاي شايكارا

وهي واحدة من أروع المعالم التركية التي يُمكنك الاستمتاع بزيارتها مع ارخص عروض طرابزون، والتي تتميز بقدرتها الفائقة على بث شيئًا من الراحة والاسترخاء والسلام النفسي لما تتمتع به من شلالات رائعة ومزارع الشاي الخضراء. يُمكنك تجربة أروع نكهة فريدة للشاي بالقرية حيث تختلف كثيرًا عن المذاق المعتاد.

قصر أتاتورك

يُعد من أفضل الأماكن السياحية والتاريخية العريقة التي يُمكنك زيارتها بطرابزون مع استكشاف أروع التصاميم الهندسية، الاستمتاع برؤية المفروشات الأصلية، والكثير من التحف، المقتنيات، التماثيل، والعملات المعدنية التي تعود إلى عهد الحضارات البيزنطية والرومانية.

مغارة تشال 

تُصنف على أنها ثاني مغارات العالم طولاً وواحدة من أكثر المغارات ارتفاعًا حيث يبلغ ارتفاعها 1050 متر فوق سطح البحر. وتحتوي على العديد من الهوابط والصواعد بالإضافة إلى سلم خشبي يطل على عدة برك تتدفق كالشلالات والوديان. وعند زيارة هذه المغارة يُمكنك الاستمتاع بأروع المناظر الطبيعية الساحرة التي ترجع إلى مئات السنين مع سماع أصوات خرير المياه الساحرة المُضائة بأضواء جذابة ومتنوعة.

قلعة طرابزون 

إذا كنت تنوي الحصول على ارخص عروض طرابزون، فلا يُمكنك أن تفوت زيارة قلعة طرابزون التي تتمتع بالعديد من الحضارات والأحداث التاريخية المتنوعة التي مرت بها المدينة منذ عصور ما قبل التاريخ وحتى العهد العثماني. تتكون القلعة من ثلاثة حصون رئيسية بتوقيع السلطان محمد الثاني على واحدة من البوابات الخاصة بها.

متحف آيا صوفيا

وهو واحدًا من أبرز معالم طرابزون الذي شهد العديد من التغيرات التاريخية التي عاصرتها المدينة، فكان المتحف في أصله كنيسة أرثوذكسية، ثم تم تحويله إلى مسجد بعد فتح طرابزون، ثم مخزن للذخيرة والأسلحة، وعاد مسجدًا مرة أخرى ثم متحف يضم العلامات الحضارية المتتالية.

يتمتع المتحف بتصميمه المعماري الفريد الذي يمزج بين الثقافة السلجوقية والجورجية، الأرضيات والجداريات المُصنعة من الفُسيفساء القسطنطينية، برج الساعة الذي يرجع إلى القرن الخامس عشر، عدة حدائق خضراء خلابة، معبد على الطراز الروماني، ومقهى ومطعم لتناول ألذ المأكولات والمشروبات المحلية.

إقرأ أيضًا: افضل فنادق طرابزون تركيا

ارخص عروض طرابزون 

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة سياحة في تركيا لتتمكن من الحصول على أجود برامج السياحة التي تشمل زيارة أبرز المعالم السياحية في مختلف أنحاء الدولة وعلى رأسها مدينة طرابزون، لا تهدر وقتك في البحث بعد الآن لأننا نوفر لك في فانتاستك العديد من البرامج المميزة التي يُمكنك الاختيار من بينها والتي تتميز بالعديد من المزايا، أهمها:

  • تنظيم باقة من الجولات السياحية اليومية المُختارة بعناية فائقة.
  • نُقدم لك ارخص عروض طرابزون مع ضمان الاستمتاع بكل لحظة في رحلتك.
  • الاستمتاع بحرية وسلاسة التنقل داخل تركيا، حيث نوفر لك سيارة سياحية خاصة بك.
  • نوفر لك حجوزات في أفخم فنادق طرابزون.
  • يعمل فريقنا على استقبالك فور وصولك إلى المطار كما يعمل على توديعك بعد انتهاء رحلتك.

في النهاية، بعد أن تعرفنا على أشهر الأماكن السياحية في طرابزون، و ارخص عروض طرابزون التي يُمكنك الحصول عليها من فانتاستك. سارع الآن بحجز رحلتك المميزة مع أفضل شركات السياحة في تركيا! 

تواصل معنا عبر الواتساب