أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول

28 مارس 2024

أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول

 أصبحت مدينة اسطنبول من أهم المدن السياحية في تركيا وذلك لأنها تعتبر قلب تركيا فإنها مليئة بالمعالم السياحية المتنوعة التي تعبر عن التراث والثقافات السابقة بشكل مبدع ومميز، كما أنها تجذب ملايين السياح سنويا وتشكل مصدر قوي للدخل الاقتصادي، تعكس اسطنبول تجسيد تاريخي حي للتاريخ القديم وذلك لاحتوائها على معالم ذات قيمة حضارية، فقام مكتب فانتاستيك تورز بتقديم رحلات وبرامج سياحية  لأفضل الأماكن السياحية في اسطنبول من أجل إمتاع السائحين بروعة وجمال مدينة اسطنبول.

تضم اسطنبول الكثير من المناطق السياحية التي يفضلها الجميع فإنها ذات قيمة تاريخية عظيمة تعبر عن تراث الفن المعماري التي اشتهر به الأتراك لفترات زمنية طويلة، فيمكنك مشاهدة ذلك عند رؤية القلاع العثمانية والمساجد التاريخية والمتاحف العملاقة التي تتميز بوجود تماثيل ومنحوتات عريقة على يد فنانين عظماء، لذلك يمكنك الاستمتاع بجولات مذهلة لأفضل الأماكن السياحية في اسطنبول مع مكتب فانتاستيك تورز افضل مكاتب السياحة في تركيا.

لماذا السياحة في اسطنبول؟

تعد اسطنبول من أشهر وأهم الوجهات السياحية في تركيا بسبب أنها تشتمل على مناطق سياحية خلابة تلائم جميع السياح والزوار الذين يأتون من مختلف بلدان العالم كما أنها تجمع بين الزيارات التاريخية والمزايا الطبيعية مع أماكن ترفيهية مثالية للعائلات وللشباب أيضا،أهم ما يميز الأماكن السياحية في اسطنبول المتنوعة والتي يبحث عنها الجميع هي أنها تلائم جميع الفئات والأعمار المختلفة، تتميز مدينة اسطنبول بطبيعة خلابة بسبب وجود الحدائق النباتية والسهول والوديان، والتنوع بين الخضرة والزرقة، كما أنها تمثل التراث التاريخي بسبب وجود القلاع والمعابد والقصور المتنوعة التي تعبر عن الحضارات السابقة.

هناك الكثير من أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول التي تتنوع بين المعالم السياحية القديمة والأماكن الحديثة التي تواكب العصر الحالي، مما يمكنك الاستمتاع بأنشطة متنوعة وسهرات مختلفة، وأهم ما يميز اسطنبول هو شواطئها التي تتنوع بخدماتها فقد تجد الأكواخ على الشاطئ المطلة على مضيق البوسفور الرائع، كما يمكنك زيارة المنشأت التجارية والأسواق التقليدية الشهيرة، والفنادق الفاخرة التي تعبر عن جمال وروعة مدينة اسطنبول.

أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول 

تتنوع الأماكن السياحية المختلفة في اسطنبول التي تناسب العائلات والشباب كما أنها تضم الكثير من الأماكن الترفيهية لاستقبال جميع السياح ومن ضمن هذه الأماكن: 

حديقة اكواريوم اسطنبول 

 هي عبارة عن حديقة مائية ضخمة معترف بها عالميا فيمكنك التجول بين أحواض السمك  ورؤية المخلوقات المائية المختلفة، فإنها من أبرز الأماكن السياحية في اسطنبول كما يستمتع الجميع باستكشاف أسماك من بحار ومحيطات متنوعة مثل أسماك المحيط الهادي والبحر الأسود، بالإضافة إلى أسماك البحر الأبيض المتوسط، كما يمكنك التقاط الصور التذكارية الرائعة مع هذه الأجواء المذهلة، كما أنها تشمل مطاعم ومقاهي فيمكنك الحصول على أشهى المأكولات المتنوعة.

جزيرة الاميرات في اسطنبول

تعد من أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول للأشخاص الذين يبحثون عن الاستجمام والراحة بعيدا عن صخب وزحام المدينة، فإنها تنقسم إلى تسع جزر تعبر عن الهدوء والراحة والبعد عن الضوضاء فإنها تعبر عن الحياة القديمة قبل اختراع الكثير من الأشياء والدراجات والعربات التي تجرها الخيول هي وسيلة الانتقال الوحيدة بين أرجائها، كما أنها تستقبل عدد كبير من السائحين فإنها توفر العديد من الأنشطة الممتعة مثل: 

  • تتميز الجزر بوجود عدد من المواقع بالإضافة إلى الشواطئ التي يجب عليك زيارتها والاستمتاع بممارسة الرياضات المائية التي نوفرها في شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحة في تركيا.
  • يمكنك أيضا زيارة الأماكن التاريخية من خلال زيارة كنيسة آيا يورجي والتي يعود تاريخ بنائها إلى القرن السادس عشرة وتتميز بتصميم معماري فريد ومميز.
  • تتميز الجزيرة بوجود عدد ضخم من المطاعم والمتاجر المختلفة مما يضمن لك الحصول على أطعمة شرقية شهية.
  • احرص على التقاط عدد مناسب من الصور الرائعة بجوار المساحات الخضراء ويمكنك الاستمتاع بالتجول داخل الجزيرة بمساعدة العربات التي تجرها الخيول.

ارخص مكتب سياحي في اسطنبول

يوفر مكتب فانتاستيك تورز الذي يعد بأنه أفضل مكتب سياحي في تركيا وخاصة في اسطنبول أرخص أسعار الرحلات السياحية التي لن تجدها في أي مكتب آخر مقارنة بجودة الخدمات العالية التي نوفرها دائمة لخدمة عملائنا، ومحاولة تسهيل الرحلة السياحية لهم بشكل دقيق وذلك من خلال:

  • تقديم أسعار في متناول الجميع على مختلف برامج الرحلات السياحية التي تم إعدادها من خلالنا، وضمان الحصول على تجربة سفر رائعة ومميزة دون تكلفة.
  • توفير الخصومات والعروض الحصرية على جميع الرحلات السياحية إلى أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول، وكذلك البرامج الترفيهية التي يمكنك الاستفادة منها.
  • يمكنك حجز رحلتك بأسهل طريقة ممكنة من خلال التواصل معنا عبر الواتساب دون الحاجة إلى الذهاب إلى المكتب بشكل مباشر، فيمكنك حجز رحلتك من خلال موقعنا وحدد الرحلة التي تناسبك بعدد الأيام التي ترغب بها.

احرص على الاستفادة بجميع الخصومات التي نوفرها في مكتب فانتاستيك تورز وأرخص الأسعار التي تشمل الاقامة فى الفنادق المشهورة والمنتجعات المذهلة، والتنقل بالسيارات الفاخرة لتسهيل التنقل بين شوارع اسطنبول، كما نوفر جولات ترفيهية رائعة ومميزة والاستمتاع بروح المغامرة والتجارب الرائعة في أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول.

تواصل معنا عبر الواتساب