أفضل برنامج سياحي اسطنبول

04 أبريل 2024

أفضل برنامج سياحي اسطنبول

تقدم شركة فانتاستيك تورز التي تعد من أشهر شركات السياحة، أفضل برنامج سياحي اسطنبول شامل بسعر مميز، لزيارة جميع المعالم السياحية المميزة والمواقع التاريخية الفريدة، بالإضافة إلى ذلك نوفر الكثير من المغامرات خلال الجولات التي نقدمها سواء كانت جولا خاصة أو جولا جماعية بالمرشدين العرب، وذلك من أجل الحصول على أفضل تجربة سياحية على الإطلاق، معنا سوف تحصل على المغامرة والمتعة من خلال رحلة ترفيهية لا تفوت بأقل سعر رحلات لن تجده إلا في شركة فانتاستيك تورز، فقط تابع وشاهد المغامرة.

أفضل برنامج سياحي اسطنبول

بالطبع، نوفر لك في شركة فانتاستيك تورز أفضل وأقوى برنامج سياحي مميز للغاية شامل عدد أيام وليالي بسعر مناسب لك، لزيارة أشهر الأماكن السياحية والاستمتاع بالأجواء التي تمتلكها إسطنبول، حيث عرف بأنها من أفضل المدن السياحية بلا منازع في جذب السياح إليها من جميع الدول، لذا وفرنا برنامج مذهل لخوض التجربة، فيما يلي تبدأ مسار الرحلة السياحية من خلالنا كالآتي:

اليوم الأول: الاستقبال من المطار

في اليوم الأول من الرحلة نكون معك خطوة بخطوة، والسائقين ينتظرونك في المطارات لاستقبالك وتوصيلك إلى الفندق المحجوز من خلالنا، حيث نتعاقد مع أكبر الفنادق السياحية عالية الجودة، لضمان حصول العملاء على التجربة بشكل كامل، نقوم بتوصيلك إلى الفندق لأخذ بعضا من الراحة قبل البدء في البرنامج السياحي.

اليوم الثاني: رحلة إلى آيا صوفيا

يبدأ مسار الرحلة السياحية و أفضل برنامج سياحي اسطنبول معد خصيصا لأجلك من شركة فانتاستيك تورز، في زيارة أكثر ما تشتهر به إسطنبول، وهو مسجد آيا صوفيا، الذي يعد من أشهر المساجد في تركيا ويعد نقطة هامة في جذب السياح إليه، فيعد من المواقع التاريخية التي تم بناؤها من قرون سابقة، يتميز بالمعمار الفني المذهل والتصميم الفاخر، سنأخذكم في جولة شاملة لزيارته واستكشافه والتعرف على التاريخ العريق الذي يتميز به.

ثم جولة إلى مسجد السلطان أحمد الثالث، الذي يعد واحد من اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول، يأتي السياح بشكل خاص لزيارة هذا المسجد، حيث يشتهر بتصميمه الفاخر فهو مزيج بين الطراز القديم والحديث، يمتلك المسجد قبة مذهلة وستة مآذنة.

بعد ذلك سنتوجه إلى قصر توبكابي، الذي يعد من أشهر القصور التاريخية على الاطلاق، يعتبر معلم سياحي مميز لتركيا، يحتوي القصر على تصميم مميز وحدائق مذهلة، بالإضافة إلى الغرف الواسعة التي يمتلكها، كما أنه يعرض العديد من التحف الفنية والمعروضات المذهلة داخله.

اليوم الثالث: جولة في شواطئ اسطنبول

سنأخذك في جولات ممتعة لزيارة أشهر الشواطئ السياحية على الإطلاق في أفضل برنامج سياحي اسطنبول وذلك من أجل الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الرائعة، حيث من المعروف أن الشواطئ الساحلية في اسطنبول مميزة للغاية باحتوائها على المياه الصافية المناسبة للغوص أو ركوب القوارب داخلها، بالإضافة إلى المرافق المميزة التي تضمها الشواطئ، يمكنك الإستمتاع كثيرا والقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة بسهولة.

اليوم الرابع: جولة في حديقة حيوانات اسطنبول

في بداية اليوم الرابع من الرحلة السياحية من شركة فانتاستيك تورز، سوف نقوم بأخذك من الفندق بالسيارة الخاصة، وذلك لزيارة أكبر وأشهر حديقة حيوان في تركيا، حيث تضم الحديقة أكبر عدد من الحيوانات منها النسور والزرافة والأسود وغيرها من الحيوانات المختلفة، كما أن الحديقة تضم بحيرة صغيرة فهي مكان مناسب للغاية للاستمتاع والاسترخاء، وأخذ الصور.

ثم جولة إلى جزيرة الأميرات، لاستكشافها بشكل أدق، حيث تعد من أفضل الأماكن المميزة للغاية في اسطنبول والتي تحتوي على مناظر طبيعية رائعة كذلك شواطئ لا مثل لها.

اليوم الخامس: جولة البازار الكبير

نأخذك في جولة إلى البازار الكبير وهو عبارة عن مجموعة من الأسواق والمحلات التجارية التي تبيع كل ما هو متاح من المنتجات المختلفة سواء تقليدية أو أخرى، سنتجول في جميع أركان البازار الكبير، للتعرف على المنتجات وشراء الهدايا التذكارية المميزة التي تذكرك بالاوقات المميزة و أفضل برنامج سياحي اسطنبول معنا سوف تحصل على المغامرة والمتعة التي لا تفوت، فنحن في شركة فانتاستيك تورز نسعى دائما لتوفير برنامج مميز لعملائنا، يجعل تجربة السفر من خلالنا ولا أروع من ذلك.

اليوم السادس: العودة

في هذه الحالة يتم الانتهاء من البرنامج السياحي المعد من شركة فانتاستيك تورز، في اليوم الأخير من الرحلة سنقوم بأخذك ن الفندق وتوصيلك إلى المطار لتوديع الرحلة، والذهاب إلى المنزل، سنكون معك خطوة بخطوة حتى الوصول تماما.

استمتع بـ أفضل برنامج سياحي اسطنبول بأفضل سعر من خلال شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحة، واحصل على المغامرات التي لا تعد حتى نهاية البرنامج السياحي، فقط كل ما عليك التواصل معنا وتعرف على المزيد من المعلومات عن ما يخص السياحة في اسطنبول والخدمات التي نوفر لك بشكل خاص على جميع الرحلات السياحية، وتعرف أيضا على البرنامج السياحي المناسب لك ولعائلتك.

تواصل معنا عبر الواتساب