افضل أنشطة عند زيارة ساحة اوروبا في باتومي

25 يونيو 2024

ساحة اوروبا في باتومي

 يمكنك الاستمتاع برحلة سياحية ممتعة للغاية من خلال التعامل مع مكتب فانتاستيك السياحي والذي يعد كأفضل مكتب سياحي في جورجيا، حيث أنه يوفر العديد من الرحلات والبرامج السياحية المختلفة التي تناسب جميع الفئات والأذواق المتنوعة، فيمكننا تنظيم برامج تناسب العوائل والشباب، كما أننا نوفر لك خدمات مميزة ستجعل تجربة السفر مميزة لا مثيل لها.

يمكنك أيضا الاطلاع على جميع البرامج التي نقدمها لك لأشهر المعالم والأماكن السياحية في جميع المدن، حيث أن جورجيا تمتلك مدن كثيرة وجميعها تتميز بالجمال والروعة، فيمكنك زيارة اختيار المكان الذي ترغب به والذي يناسبك ذوقك بكل سهولة، فمثلا يمكنك زيارة مدينة باتومي التي تتميز بوجود أشهر معالم جورجيا مثل ساحة اوروبا في باتومي والتي تعد أشهر معلم سياحي هناك كما أنها مميزة في جذب السياح بشكل رائع.

يمكنك القراءة عن السياحة في باتومي 

لماذا يجب زيارة ساحة اوروبا في باتومي؟

تعد ساحة اوروبا بأنها تجربة رائعة تمكنك من الاستمتاع بمشاهد مميزة جميلة، كما أنها تتمتع بالعديد من المميزات والمقومات السياحية الرائعة التي تبهر السياح من جميع أنحاء العالم، ومن ضمن الأسباب التي تجبرك على زيارة ساحة اوروبا ما يلي:

الجمال المعماري

 تتميز بأنها ساحة مليئة بالمباني الجميلة التي تتميز بتصاميم معمارية أوروبية كلاسيكية وحديثة، كما أنها تمثل مزيجًا رائعًا من التراث الأوروبي والجورجي المميز.

تمثال ميديا

يوجد أيضا في وسط الساحة يوجد تمثال ميديا الشهير الذي يمثل الأسطورة اليونانية ويعد رمزًا للتاريخ الغني للمنطقة كما أنه يعبر عن الثقافة الجورجية العريقة.

الأجواء الحيوية

تتميز الساحة بوجود مركز حيوي ومزدحم بالزوار والسكان المحليين، مما يخلق جوًا ممتعًا ومليئًا بالطاقة كما يمكنك الاستمتاع بالعروض الموسيقية والفنية التي تقام بانتظام في جميع الليالي.

المقاهي والمطاعم

يوجد حول ساحة اوروبا في باتومي العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم أطباقًا جورجية وعالمية والمأكولات التي تشتهر بها جورجيا، مما يوفر لك فرصة لتجربة المأكولات المحلية والاستمتاع بوجبة في الهواء الطلق.

التسوق

 يوجد في المنطقة العديد من المحلات التجارية العالمية والبوتيكات التي تبيع الهدايا التذكارية التي يمكنك شرائها لعائلتك وأصدقائك، كما يوجد المنتجات المحلية التي تم صنعها في جورجيا، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للتسوق لجميع الفئات.

القرب من المعالم الأخرى

 تقع ساحة اوروبا في باتومي بالقرب من معالم سياحية أخرى في باتومي مثل منتزه بوليفارد والشاطئ وميناء باتومي، مما يجعل من السهل استكشاف المزيد من المدينة بعد زيارة الساحة.

التاريخ والثقافة

 الساحة تمثل جزءًا مهمًا من تاريخ وثقافة باتومي فحين تقوم بزيارتها تعطيك لمحة عن التطورات التاريخية والتغيرات الثقافية التي شهدتها المدينة.

ما هي أفضل الأنشطة عند زيارة ساحة اوروبا في باتومي؟

تعد ساحة اوروبا من أهم المعالم السياحية الرائعة في مدينة باتومي وذلك لأنها توفر لك ممارسة أنشطة متنوعة تجعل تجربة السياحة ممتعة للغاية، ومن ضمن هذه الأنشطة ما يلي:

  • تتميز هذه الساحة بأنها تعطيك قدرا هائل من المتعة فيمكنك التجول في جميع أنحاء المكان واستكشاف أبرز معالمها من أجل مشاهدة الحياة والحركة، كما يمكنك استكشاف بعض المباني المعمارية الفنية القديمة، كما أنها تتزين بنوافير الجميلة ووجود سرب من الطيور الجميلة.
  • يمكنك أيضا استكشاف عدد هائل من التماثيل والمنحوتات التي تستقطب الزوار بسبب تفاصيلها الفنية الرائعة بما في ذلك الساعة الفلكية بالإضافة إلى تمثال الأميرة كولشيس ميديا الذي يعبر عن العراقة والرقي.
  • تستطيع أيضا القيام بجولة استكشاف المتاجر العالمية الموجودة في ساحة اوروبا في باتومي، والاستمتاع بتجربة التسوق والحصول على الهدايا التذكارية الرائعة.
  • يمكن أيضا اختيار مجموعة من المطاعم والمقاهي المنتشرة في أرجاء الساحة من أجل قضاء وقت ممتع.
  • كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الاحتفالات الوطنية والفعاليات التي لا يمكنك تفويتها.

قم بالاطلاع على برنامج سياحي عائلي في جورجيا

قم الآن بحجز رحلتك من مكتب فانتاستيك تورز حيث أنه يوفر لك رحلات سياحية ممتعة للغاية مع خدمات مميزة وبأسعار مخفضة مناسبة للجميع، كما أنه يقوم بتقديم عروض وخصومات مميزة طوال العام على جميع البرامج السياحية، كما أنه يتميز بأنه أفضل مكتب سياحي في جورجيا وذلك لأنه يقوم بتقديم برامج لا مثيل لها، فيمكنك الاستمتاع بأنشطة ترفيهية رائعة يمكنك ممارستها في جميع فصول السنة.

تواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا في شركة فانتاستيك من أجل الاستفسار أو الحجز حيث انهم موجودن دائما لخدمتك، اغتنم تجربة سياحية ممتعة وزيارة جميع المعالم السياحية في جورجيا وخاصة مدينة باتومي حيث أنها تضم عدد هائل من المعالم السياحية المميزة، ومنها برج الحروف الأبجدية، ساحة اوروبا في باتومي، تلفريك آرغو، وجميعهم يعبرون عن الثقافة الجورجية بشكل مثالي كما أنهم يجذبون عدد لا حصر له من السياح من جميع أنحاء العالم.


 

تواصل معنا عبر الواتساب