تعرف على برج الحروف الأبجدية باتومي في جورجيا

25 يونيو 2024

برج الحروف الأبجدية باتومي

 يمكنك الآن التواصل مع شركة فانتاستيك تورز من أجل الحصول على رحلة ممتعة إلى مدينة باتومي في جورجيا وخاصة برج الحروف الابجدية باتومي، حيث أنها تتميز بعدة عوامل مميزة تجعلها أفضل وجهة سياحية داخل جورجيا، كما أنها تتميز بطبيعة ساحرة وبيئة هادئة تساعدك على الاسترخاء والهدوء، كما يمكنك الاستمتاع بأنشطة متنوعة تجعل تجربة السفر ممتعة للغاية، يمكنك أيضا الحصول على رحلة تناسب ميزانيتك من خلال أفضل شركة سياحة في جورجيا.

تتميز مدينة باتومي بوجود معالم سياحية عديدة تجذب الملايين من السياح سنويا، فإنها ذات مقومات سياحية متنوعة تناسب جميع الأذواق المختلفة، كما أنها تتمتع بالكثير من المعالم الأثرية التي تعبر عن تاريخ جورجيا بشكل مثالي، كما أنها تتميز بوجود برج الحروف الابجدية باتومي والذي يعد بأنه من أهم معالم باتومي وذلك لأنه مزين بجميع الأحرف الأبجدية الجورجية كما أنه معلم سياحي متميز يحتوي على مميزات عديدة.

قم أيضا بالاطلاع على السياحة في جورجيا للعوائل

مميزات برج الحروف الابجدية في باتومي

يعد هذا البرج واحد من أبرز المعالم السياحية التي توجد في مدينة باتومي، حيث أنه يعكس التراث الثقافي لجورجيا بشكل فعال وذلك من خلال تصميمه الفريد الذي يدمج بين العناصر المعمارية الحديثة وبين الأبجدية الجورجية، ويقع هذا البرج على ساحل البحر الأسود بالقرب من كورنيش باتومي ومن ضمن مميزاته والتي جعله مزارا سياحيا مهما ما يلي:

  • يصل إرتفاع البرج إلى 130 متر فوق سطح الأرض، كما أنه يضم الحروف الأبجدية بطريقة مميزة حيث يشمل على 33 حرف أبجدي لـ اللغة الجورجية، كما أنه يأتي على شكل شريط ملتوي مميز، كما أنه يتكون من ثلاثة طوابق.
  • يتميز بأنه ذو تصميم عريق حيث أنه يمثل شكل الحمض النووي للإنسان لكي يبرز أهمية الثقافة الجورجية واللغة في تجمع الشعب كبنيان واحد.
  • يوفر هذا البرج إمكانية مشاهدة المناظر البانورامية الرائعة للمدينة والساحل من خلال منصات المراقبة الموجودة في الطوابق العليا للبرج.
  • يضم برج الحروف الابجدية باتومي  أيضا مطعم فاخر في الأعلى حيث يمكن للزوار تناول الطعام أثناء الاستمتاع بـ الإطلالات الرائعة على المدينة والمحيط.
  • يقع البرج في موقع مركزى حيث يمكن الوصول إليه بسهولة سيرا على الأقدام من مناطق عديدة مثل ميدان أوروبا، أو الكورنيش.
  • كما أنه يعد من الوجهات العائلية المميزة حيث يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بالتعلم على الأبجدية الجورجية والتقاط صور جميلة.
  • يعد بأنه وجهة سياحية بارزة فإنه يجذب أعداد هائلة من السياح من جميع أنحاء العالم.
  • يتميز أيضا بوجود فنادق مميزة عديدة حوله، مما يوفر عليك المجهود المبذول في وسائل المواصلات الداخلية في باتومي.

ما هي أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في برج الحروف الأبجدية باتومي؟

يمكنك القيام بعدة أنشطة مختلفة داخل هذا البرج ومن ضمنها ما يلي:

  • يمكنك الصعود إلى قمة من أجل الاستمتاع بمشاهدة البانوراما لجميع المناظر الساحرة التي يوفرها البرج للبحر والكورنيش ومعظم معالم المدينة السياحية.
  • يمكنك أيضا الاستمتاع بالهواء الطلق عن طريق التجوال داخله ومشاهدة المناظر الخضراء حولك.
  • يمكنك أيضا العثور على خدمات أخري فإنه يضم سلسلة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي يمكنك إمضاء وقت بها والاستمتاع بالأجواء.
  • تستطيع أيضا التعرف على ثقافة جورجيا وتعلم الحروف الأبجدية مما يجعل رحلتك ذو طابع ثقافي متميز.

يمكنك أيضا الاطلاع على السياحة في باتومي 

يمكنك الآن التواصل معنا في مكتب فانتاستيك تورز الذي يعد بأنه أفضل مكتب سياحي في جورجيا وخاصة باتومي حيث أنه يقدم العديد من الخدمات المميزة التي تجعله أفضل وأنسب اختيار لك للحصول على رحل سياحية رائعة تشتمل على مميزات عديدة، فنحن نوفر لك أسعار تنافسية مخفضة مقارنة بأسعار السوق، فإنها تناسب جميع الفئات، كما أننا نقدم برامج مخصصة للعوائل وبرامج مخصصة للشباب فإنها تضمن المغامرات والأنشطة الترفيهية الممتعة.

احجز معنا  من أجل الحصول على رحلة مميزة وفريدة من نوعها إلى جميع المعالم السياحية التي توجد في باتومي وخاصة برج الحروف الابجدية باتومي، حيث أنه من أبرز المعالم التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم وذلك بسبب مميزاتها العديدة التي سبق ذكرها، لا تفوت الفرصة واحجز الآن مع مكتب فانتاستيك تورز المميز بتقديم خدمات سياحية ممتعة.

 

تواصل معنا عبر الواتساب