أفضل المدن السياحية في روسيا وأبرز معالمها

01 فبراير 2024

احجز رحلتك الآن، من خلال شركة فانتاستيك تورز للسياحة، لزيارة أفضل المدن السياحية في روسيا والتجول في أحياءها الشهيرة بأقل التكاليف المناسبة لميزانيتك.

 

تابع هذا المقال، لتتعرف على أفضل المدن السياحية في روسيا والتي تعتبر من أشهر المدن التي تساهم في تنشيط السياحة وجذب السياح إليها، حيث من المعروف أن روسيا لديها معالم سياحية نادرة للغاية تعبر عن التاريخ والحضارة العريقة لها، لذا تعتبر ملجأ لكل من يفضل الفن والثقافة المختلفة، كما تتميز مدن روسيا باحتوائها على الطبيعة الخلابة والأجواء الهادئة التي تساعد في الاسترخاء.

 لذا إذا تابع معنا، لتتعرف أكثر عن أشهر وأهم مدن روسيا السياحية، وكيفية الحصول على رحلة سياحية لها من خلال مكاتب السياحة في روسيا بأرخص الأسعار.

أفضل المدن السياحية في روسيا

بالطبع، روسيا من أشهر الدول التي تحتوي على أكبر وأهم مدن سياحية في العالم، والتي يأتي إليها السياح من جميع البلاد المختلفة، لزيارتها والتعرف على المعالم السياحية التي تمتلكها هذه المدن، ومن أبرز المدن السياحية في روسيا، كلا من الآتي:

مدينة موسكو

تعتبر موسكو العاصمة الرئيسة لروسيا، والتي تعد من أشهر وأهم المدن السياحية التي تشتهر بها روسيا، حيث تحتوى على أكبر المعالم السياحية في العالم والتي يفضل الذهاب إليها الكثير من الزوار، خاصة في فصل الشتاء، للاستمتاع بأجوائها الرائعة.

السياحة في موسكو، من أفضل الأشياء التي تساعدك في الحصول على تجربة ممتعة وفريدة لن تنساها أبدا، بجانب أنها من أفضل المدن السياحية في روسيا إلا تضم أنشطة متنوعة تساعد السياح في قضاء أفضل الأوقات، حيث يمكنك في موسكو القيام بتلك الأنشطة التالية:

زيارة الكرملين والساحة الحمراء

يعتبر الكرملين والساحة الحمراء، من أكثر المعالم التي تشتهر بها مدينة موسكو كثيرا، حيث تعتبر رمزا للتاريخ العريق لروسيا، وتعبر عن الأصالة العريقة التي تتمتع بها، بقوم السياح بزيارتها من أجل مشاهدة أكبر الكنائس والمعابد الدينية الهامة.

تضم الكرملين والساحة الحمراء أشهر المعالم السياحية التي تعد من أبرزها، كاتدرائية سانت باسيل، والمتحف الحكومي التي تشتهر به مدينة موسكو التي تعد من أفضل المدن السياحية في روسيا 

زيارة قصر الشتاء

يعتبر قصر الشتاء، واحد من أهم المعالم السياحية التي تتمتع بها مدينة موسكو والتي تشتهر بها روسيا كثيرا، حيث يضم القصر مختلف أنواع المعروضات الفنية القديمة، تشمل اللوحات الفنية القديمة التي تعبر عن التاريخ العريق لروسيا، كما أن يوجد بداخله مجموعة كبيرة من التحفة النادرة للغاية المأخوذة من بلد متنوعة.

هناك العديد من الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها في مدينة موسكو، حيث تعد موسكو عامل أساسي للسياحة.

لمعرفة أكثر عن افضل شركة سياحة

مدينة كازان

تعتبر مدينة كازان واحدة من أهم وأشهر مدن روسيا السياحية، حيث تعتبر من المدن الغنية بالتاريخ العريق والثقافة التي تعكس جمال روسيا، لدى مدينة كازان تاريخ طويل، كما أنها تحتوي على أهم المعالم السياحية في العالم.

لدى كازان تراث ثقافي متنوع للغاية، حيث تعتبر من أفضل المدن السياحية في روسيا التي تتعدد فيها الثقافة، كما يوجد لديها أنشطة متنوعة وأماكن متنوعة يمكنك زيارتها، وقضاء أجمل الأوقات الممتعة والفريدة فيها، منها:

زيارة الكاتدرائية القديمة

تعد الكاتدرائية من أشهر المعالم السياحية التي تشتهر بها كازان، حيث تم بناؤها في القرن السابع عشر، وتعبر عن العمارة الروسية القديمة، تتمتع بالشكل العريق، حيث تحتوى على جدران وأعمدة عالية ومميزة في الشكل كثيرا، يمكنك التعرف على الثقافة والتراث التاريخي الروس من خلالها، لذا تعتبر من أكثر الأماكن التي ينجذب إليها السياح كثيرا.

قصر كازان كرملين

يعتبر قصر كازان الكرملين، من أشهر القصور التي تشتهر بها المدينة، كما يعد من المعالم السياحية الهامة في روسيا، حيث يحتوي على الثقافة الروسية والتراث الغني لها، يضم القصر مجموعة من المباني القديمة والتي تعبر عن تاريخ روسيا، يعتبر القصر من المواقع المدرجة في قائمة اليونسكو، وذلك لأهميته ومظهرها الجمالي المميز.

يوجد في كازان أفضل المدن السياحية في روسيا أماكن ومعالم سياحية متنوعة، يمكنك زيارتها للتعرف على الحضارة القديمة والتراث التاريخي لروسيا.

مدينة سانت بطرسبرغ

إذا كنت تبحث عن أجمل مدن روسيا، تتمتع بالجمال والطبيعة الخلابة المميزة، تعد مدينة بطرسبرغ الاختيار المناسب لك، حيث تتضمن المدينة أقدم وأجمل المباني القديمة التي تعتبر عن المعمار الروسي الأصيل، تشتهر بالمعالم السياحية المميزة، بالإضافة إلى الشوارع الرائع، تعد من أفضل المدن التي تأخذك في مغامرة ممتعة للتعرف على الجمال الساحر لروسيا.

لابد من زيارة تلك الأماكن الآتية عند زيارتك لمدينة سانت بطرسبرغ للحصول على أفضل رحلة سياحية مميزة، والتي من أهمها:

زيارة قصر بيترهوف

من المعروف أن قصر بيترهوف، من أشهر القصور التي تشتهر بها المدينة، ويعد من أهم المعالم السياحية لروسيا، يضم القصر تحف وتماثيل فنية قديمة، تعتبر من أهم المعروضات الفنية التي تحتوي عليها روسيا، بالإضافة إلى ذلك يحتوي القصر على زخارف مميزة تعبر عن التراث التاريخي لروسيا، كما تعبر عن المعمار القديم لروسيا.

لا نستطيع تحديد أفضل المدن السياحية في روسيا يوجد المزيد والمزيد من المدن التي تتمتع بالجمال الخاص والمميز عن غيرها، بالإضافة إلى المعالم السياحية الشهيرة والنادرة التي تعبر عن جمال روسيا، لذا تحتاج إلى رحلة سياحية خاصة لزيارة تلك المدن والإستمتاع بمشاهدة معالمها.

أفضل شركة رحلات سياحية لروسيا

تعد شركة فانتاستيك تورز، من أفضل الشركات السياحية التي تتخصص في إعداد رحلات سياحية مميزة إلى روسيا وجميع المدن السياحية الخاصة بها، بأسعار في متناول الجميع، كما من خلال شركتنا يمكنك الحصول على أعلى مستوى وأفضل خدمات، وذلك من خلال:

  • نعتبر من أفضل الشركات المرخصة في إعداد رحلات سياحية إلى مختلف الدول، من خلالنا يمكنك الحصول على رحلة سياحية شيقة لن تنساها.
  • نوفر لك جميع الخدمات التي تسهل عليك الرحلة، ومنها حجز الطيران، الإقامة والجولات الخاصة لزيارة أفضل المدن السياحية في روسيا
  • نتعاقد مع أشهر الفنادق والمنتجعات السياحية في روسيا، لضمان حصولك على إقامة مميزة في أفضل أماكن لديها أعلى مستوى من الخدمات.
  • نوفر أيضا حجوزات الإقامة في أكواخ مميزة، لكل من يفضل الإقامة في أماكن مختلفة أثناء الرحلة السياحية.
  • يمكنك حجز الجولة التي تتناسب معك، نوفر العديد من الجولات الممتعة لزيارة مختلف المعالم السياحية في روسيا، يوجد جولات جماعية وجولات خاصة مع مرشدين عرب لديهم الخبرة والمعرفة الكاملة بالتاريخ والتراث الروسي، بالإضافة إلى المهارة العالية في تحدث اللغة الروسية بطلاقة.
  • لدينا أسعار في متناول الجميع، نحرص على توفير المال لعملائنا، لذا نوفر لك أسعار مناسبة كثيرا مقارنة بالخدمات التي نوفرها على الرحلات السياحية لزيارة أفضل المدن السياحية في روسيا 

يمكنك الحصول على رحلة سياحية بأفضل سعر مناسب لمادياتك، من خلال شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحية، ولا تنسى أن تسأل عن الخصومات الحصرية والعروض المميزة على الرحلات السياحية التي نوفرها لك في الشركة.

حيث تعتبرزيارة أفضل المدن السياحية في روسيا من أفضل الأنشطة السياحية التي يجب عليك القيام بها عند الذهاب إلى روسيا، للتعرف على التاريخ العريق والتراث التاريخي لروسيا، وزيارة المعالم السياحية الهامة، التي تنقل تجربتك إلى مكان آخر.

تواصل معنا عبر الواتساب