السياحة في روسيا في الشتاء | أهم 5 مزايا

07 فبراير 2024

استمتع بأفضل الأجواء الشتوية ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، من خلال جولات السياحة في روسيا في الشتاء المتوفرة في شركة فانتاستيك تورز، بأفضل سعر وأعلى جودة.

تعتبر السياحة في روسيا في الشتاء تجربة فريدة من نوعها، حيث لروسيا سحر خاص تجذب السياح إليها من كل الدول خاصة في فصل الشتاء، تمتلك معالم وأماكن أثرية رائعة لا مثيل لها، كما يوجد العديد من الأنشطة التي يمكنك فعلها في روسيا، وتجعل تجربتك السياحية لا تنسى، تتمتع روسيا بالجمال والطبيعة الخلابة التي تسحر العين، لذا لابد من الحصول على رحلة سياحية لزيارتها في فصل الشتاء والتمتع بالنظر إلى الأجواء الممتعة التي لن تجدها إلا في روسيا، تابع لتتعرف على المزيد من مميزات السياحة في روسيا، وكم تكلفة الرحلة السياحية إليها.

مميزات السياحة في روسيا في الشتاء

بالطبع، من السياحة في روسيا في فصل الشتاء تجربة مميزة كثيرا، من المعروف أن روسيا بلد الجمال والطبيعة الخلابة، الشتاء في روسيا ينقل تجربتك السياحية إلى عالم ملئ بالأجواء الممتعة، إليك المميزات التي تجعل روسيا من أفضل الدول في العالم في جذب السياح بشكل مستمر في فصل الشتاء:

  • الذهاب في رحلة سياحية إلى روسيا في الشتاء، فرصة رائعة لمشاهدة المناظر الطبيعة بشكلها الخلاب المميز، تتحول المدن السياحية والقرى في روسيا إلى عالم ساحر مغطى بالثلوج، التي تعطى المنظر الخلاب لتلك المدن.
  • تعتبر روسيا غنية بالتراث والتاريخ، لدى تاريخ حافل بالإنجازات المتنوعة عبر العصور، يمكنك من خلال الرحلة السياحية إليها استكشاف المعارف والمتاحف التاريخية العظيمة، التي تعبر عن تاريخ روسيا وثقافتها الفريدة.
  • السياحة في روسيا في الشتاء تساعدك في الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة المختلفة، حيث يتوفر أنشطة مميزة كثيرا في روسيا خاصة في فصل الشتاء منها، التزحلق على الجليد.
  • فصل الشتاء من أفضل الفصول بالنسبة للسكان الروس، حيث ينتظرونه دائما، من اجل إقامات الإحتفالات والمهرجانات الشتوية، يعتبر فرصة رائعة للاستمتاع مع العائلة والأقارب، يمكنك من خلال رحلتك السياحية في فصل الشتاء، الاستمتاع بهذه الأجواء والإحتفالات الخاصة، التي منها احتفالا رأس السنة الشهيرة في روسيا.
  • المأكولات الشتوية في روسيا من ألذ الأطعمة التي سوف تتناولها، حيث تشتهر بالمطبخ الشتوي المميز واللذيذ، يمكنك تناول الأطباق الشتوية الدافئة أو الدسمة الشهيرة في روسيا، مثل الشوربة الساخنة، والمأكولات التقليدية الشعبية مثل، البورش والبليني.

يوجد مميزات عديدة لـ السياحة في روسيا في الشتاء ، فلا نستطيع وصف الأجواء الرائعة التي تحصل، لذا هذه التجربة تحتاج إلى رحلة سياحية مميزة لروسيا، للاستمتاع بالأجواء الشتوية ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

أشهر الأنشطة السياحية في روسيا في فصل الشتاء

إليك أشهر الأنشطة التي يمكنك فعلها عند الذهاب إلى روسيا في فصل الشتاء، حيث من المعروف أن الأوقات الشتوية من أفضل الأوقات التي يمكنك الإستمتاع بجمال روسيا، وممارسة أنشطة عديدة، ومن أشهرها، كالتالي:

التزلج والتزحلق على الجليد

من أبرز وأشهر الأنشطة التي يتم ممارستها بشكل أساسي في روسيا في فصل الشتاء، التزحلق على الجليد، حيث يوجد العديد من البحيرات المتجمدة، التي يمكنك الاستمتاع بالتزلج عليها، أو يمكنك أيضا التزلج على الثلوج في المناطق التي تشتهر بتجمع الثلوج بداخلها، مثل المنتجعات الثلجية سوتشي بارك.

رحلات التزلج على الجبال

بالطبع، السياحة في روسيا في الشتاء لن تكتمل بدون التزلج على الجليد، فتعد من أبرز الأنشطة التي يقبل السياح إلى روسيا بشكل كثيف، من أجل ممارستها، حيث تتمتع روسيا بالعديد من الجبال المرتفعة التي تتراكم علي قممها الثلوج، مما يعطيها المنظر الخلاب والمميز، ومن أشهر هذه الجبال، جبال سيبيريا والقوقاز، يمكنك الاستمتاع بالتزلج على تلك الجبال، ومشاهدة المناظر الطبيعة الخلابة.

ركوب الزلاجات

يعتبر ركوب الزلاجات في فصل الشتاء، من الأنشطة المحببة كثيرا لدى الكثير من الأشخاص، حيث من المعروف أن روسيا تتمتع بشوارع مميزة وحدائق رائعة يمكنك التزلج بداخلها والتجول في الأحياء، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الفريدة، بالإضافة إلى وجود الثلوج في الشوارع مما يعطى لها منظر جمال ولا أروع، لذا ننصحك بالحصول على تجربة ومغامرة لن تجدها ولن تتكرر، من خلال رحلة سياحية شاملة جميع الخدمات التي تحتاج إليها، من خلال أفضل شركة سياحة، شركة فانتاستيك تورز للرحلات السياحية إلى روسيا.

جولات في المدن السياحية ومعالمها

بالفعل، روسيا تحتوى على مدن سياحية لا مثيل لها، تعتبر مميزة للغاية في فصل الشتاء، يملأ الثلج تلك المدن مما يعطيها الجمال والشكل المميز، السياحة في روسيا في الشتاء والحصول على جولات خاصة لتلك المدن، تحتوى على معالم أثرية تاريخية، يقبل عليها السياح بشكل مستمر زيارتها والتجول فيها، لمعرفة التاريخ والثقافة الروسية بشكل دقيق، حيث يمكنك زيارة المتاحف والمسارح والمعابد الدينية الفريدة التاريخية لروسيا.

المشاركة في الأنشطة الثقافية

أيضا من ضمن الأنشطة السياحية التي يمكنك فعلها أيضا في روسيا في فصل الشتاء، المشاركة والاستمتاع بالأنشطة الثقافية لروسيا، حيث يمكنك حضور المهرجانات التي تقام في روسيا في فصل الشتاء، مثل مهرجان المسرح والباليه الشهيرة كثيرا في روسيا، خاصة في مدينة موسكو ومدينة سانت بطرسبرغ، أفضل المدن السياحية لروسيا.

الذهاب في رحلة سفاري

تعتبر رحلات السفاري لروسيا، من أفضل الرحلات الممتعة التي تنقل تجربتك إلى عالم أخر، خاصة في فصل الشتاء، حيث يمكنك القيام برحلة سفاري بالثلج في مناطق مختلفة في روسيا منها، البحر الأبيض المتجمد، لابلاند، توفر لك السياحة في روسيا في الشتاء وفي هذه الرحلة فرصة رائعة، للاستمتاع بالنظر إلى المناظر الشتوية المميزة.

كم تبلغ تكلفة السفر إلى روسيا؟

من المؤكد أن تكلفة السفر إلى روسيا خاصة في فصل الشتاء، ترتفع سعر كثيرا، لكن شركة فانتاستيك تورز وفرت لك أقل تكلفة للسفر إلى روسيا والتمتع بالأجواء الشتوية بداخلها دون مشكلة، حيث نوفر العديد من الرحلات السياحية الممتعة والمميزة التي تأخذك إلى رحلة لا مثيل لها، بأقل الأسعار، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى، منها:

  • حجوزات بأقل التكاليف على جميع الرحلات السياحية شاملة الإقامة والتنقل، حيث نوفر في شركة فانتاستيك تورز حجز الإقامة في الفندق السياحي بعدد الأيام الرحلة التي تختارها، حتى نضمن لك الحصول على الخدمة الممتازة التي تحتاج إليها أثناء الرحلة.
  • الحجز من خلالنا في أفخم المنتجات السياحية التي تناسب ذوقك، بأقل تكلفة.
  • لدينا أمن وسيلة مواصلات تسهل عليك التحرك في مختلف شوارع روسيا بسهولة، مع وجود سائقين محترفين في القيادة.
  • إعداد أفضل برنامج سياحي، لتحصل على فرصة السياحة في روسيا في الشتاء والقيام بالأنشطة المتعددة التي تنقلك إلى عالم ملئ بالمغامرات التشويقية.
  • توفير جولات جماعية وخاصة، لزيارة أهم المعالم السياحية في روسيا، والذهاب إلى المدن السياحية الخاصة بها، مع زيارة أقدم المتاحف التاريخية والمسارح العالمية بداخلها.
  • الأسعار التنافسية، لدينا أرخص سعر رحلات مقارنة بالجودة العالية والمستوى الذي نقدمه على الرحلات السياحية المختلفة.

إليك أفضل عروض الرحلات السياحية إلى روسيا، من أرخص وأشهر شركة سياحة

استمتع بأفضل الأجواء الشتوية ومشاهدة المناظر الطبيعية الشتوية الخلابة، من خلال جولات السياحة في روسيا في الشتاء المتوفرة في شركة فانتاستيك تورز، بأفضل الأسعار وأعلى جودة خدمات، لا تنسى أن أسعارنا مميزة للغاية، بالإضافة إلى ذلك نقدم لك العروض الحصرية على الرحلات السياحية التي تختارها، مع برنامج سياحي مميز مليء بالتجارب الممتعة.

تواصل معنا عبر الواتساب