افضل برنامج سياحي روسيا | أرخص العروض شاملة الإقامة

07 فبراير 2024

لا تفوتك الفرصة، واحصل الآن على افضل برنامج سياحي روسيا لزيارة جميع المعالم السياحية الشهيرة في روسيا، وذلك من خلال شركة فانتاستيك تورز، من افضل شركات السياحة.

 يمكنك الإستمتاع بـ افضل برنامج سياحي روسيا من خلال شركة فانتاستيك تورز، أفضل شركة سياحة وإعداد رحلات سياحية إلى روسيا بأقل التكاليف، من خلالنا سوف تحصل على أفضل تجربة سفر لن تجدها في مكان آخر، حيث نقوم بإعداد برنامج سياحي مميز، لزيارة المعالم السياحية الفريدة لروسيا، والاستمتاع بزيارة الأسواق التقليدية ومراكز التسوق العالمية بداخلها، بالإضافة إلى الأنشطة السياحية والمغامرات الممتعة، في هذا المقال سوف نوضح لك المزيد من المعلومات عن البرنامج السياحي لروسيا المتوفر في شركة فانتاستيك تورز.

افضل برنامج سياحي روسيا

شركة فانتاستيك تورز وفرت لك برنامج سياحي مميز ملئ بالمغامرات والتجارب الفريدة التي لن تنساها، يمكنك تحديد عدد الأيام والليالي التي تريدها وسوف تحصل على أفضل برنامج سياحي لرحلتك، تبدأ مسار الرحلة لدينا في الشكل التالي:

الذهاب إلى مدينة موسكو

يبدأ اليوم الأول من الرحلة السياحية، بقيام الفريق الخاص بنا بإستقبالكم من المطار إلى الفندق الذي توفره لك شركة فانتاستيك ضمن خدمات السفر، من أجل الحصول على الراحة والاستعداد لبدء البرنامج السياحي في اليوم الثاني.

زيارة المعالم السياحية في موسكو 

يبدأ اليوم الثاني من الرحلة، بالحصول على فطار مميز من البوفيه المفتوح في الفندق، والاستعداد لبدء اليوم بزيارة أكبر وأشهر المعالم السياحية القديمة في مدينة موسكو السياحية في روسيا، حيث يكون مسار الرحلة إلى العاصمة موسكو كالتالي:

  • سنأخذكم في جولة في الكرملين الشهيرة في موسكو، والتي تعد من اهم وابرز المعالم السياحية التاريخية، التي تحتوي على أقدم الكاتدرائيات والقصور التاريخية.
  • زيارة الساحة الحمراء أبرز معالم موسكو، والتي لديها أكبر القصور التاريخية التي تحتوى على معروضات فنية وتحف نادرة كثيرا، بالإضافة غلى الساعة الحمراء الكبيرة والمميزة في اللون التي تشتهر بها.
  • سوف نذهب لزيارة أقدم الكنائس والمعابد التاريخية في موسكو، للتعرف على الثقافة الروسية والتاريخ الغني لها.
  • بعد ذلك في افضل برنامج سياحي روسيا سنقوم بالتجول في أشهر الشوارع الروسية في موسكو، شارع أربات الذي يضم العديد من المطاعم والمقاهي.
  • سوف نقوم بعد ذلك بجولة في مترو موسكو الشهير، حيث يعتبر من أسهل وسائل النقل التي تنتشر بشكل كثيف في موسكو، يحتوي المترو على تصميم مميز بداخله لوحات فنية مميزة تجذب العين إليها.

جميع الجولات التي نوفرها في الشركة تكون من خلال سيارات خاصة، تسهل عليكم التنقل والتحرك دون أدنى مشكلة.

الوصول إلى سانت بطرسبرغ

تعد سانت بطرسبرغ من أشهر المدن السياحية لروسيا والتي تضم معالم سياحية مميزة كثيرا، لذا تعتبر من ضمن افضل برنامج سياحي روسيا الذي تعده شركتنا، يأتي اليوم الثالث في الرحلة بزيارة معالم المدينة الشهيرة، والتجول في شوارعها، من خلال السيارات الخاصة بسائقين التي نوفرها لكم ضمن البرنامج السياحى للرحلة أيضا، سوف نقوم بتلك الجولات التالية:

  • سنأخذكم في جولة إلى متحف ارميتاج، الذي يعد من أقدم المتاحف وأشهرهم في روسيا، كما يعتبر من أهم المعالم السياحية التي تتمتع بها روسيا، يضم المتحف العديد من الأعمال الفنية والثقافية التي تتميز بها روسيا.
  • ثم إلى قصر بيتر هوف، من المعروف أن هذا القصر من أقدم القصور التاريخية التي تحتوى عليها روسيا، وتضم العديد من الأعمال والتحف الفنية الشهيرة، كم ضمن الجولات التي سوف نقوم بها أيضا جولة إلى قصر الشتاء أح معالم مدينة سانت بطرسبرغ، ويضم العديد من الأعمال الفنية والنماذج الثقافية التي تتسم بها روسيا بلد الطبيعة الخلابة.
  • يعد من ضمن افضل برنامج سياحي روسيا أيضا، التجول في شوارع وأحياء المدينة الشهيرة والجلوس في المقاهي والمطاعم.

الذهاب إلى حلبات التزحلق

سوف نأخذكم في جولة من أروع وأجمل الجولات، لممارسة التزحلق والتزلج على الجليد، حيث تعد حلبات التزحلق على الجليد من أشهر الأماكن التي تشتهر بها روسيا، ويقبل عليها السياح باستمرار، نضمن لك مع شركة فانتاستيك تورز قضاء أجمل وقت ممتع في التزلج والتزحلق باللوحات، أيضا هناك العديد من البحيرات المتجمدة، سوف نأخذكم إليها للتزحلق أيضا.

بعد ذلك سوف نقوم بالذهاب إلى البحيرات العميقة في روسيا، والتي تعد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل بحيرة بايكال، للغوص فيها والحصول على التجربة الكاملة للرحلة وقضاء أوقات لا تنسى، فقط كل ذلك من خلال افضل برنامج سياحي روسيا الذي نوفره لك من خلال شركتنا فقط.

جولة في مراكز التسوق في روسيا

لا ننسى الجوالات المميزة في البرنامج السياحي، لزيارة أكبر وأشهر مراكز التسوق في روسيا، تعبر عن الثقافة الروسية، تحتوى على أعلى الماركات العالمية والمنتجات المتنوعة، سوف تجد كل ما تحتاج إليه في تلك المراكز بكل سهولة.

بعد ذلك سوف نقوم أيضا بزيارة الأسواق المحلية التي تشتهر بها روسيا، والتي تضم الأعمال اليدوية المميزة التي يمكنك أخذ منها العديد من الهدايا التذكارية التي تذكرك بجمال روسيا، يوجد داخل هذه الأسواق العديد والعديد من أعمال الحرف التي تتمتع بالجمال الروسي، بالإضافة إلى الأزياء التقليدية لروسيا.

الذهاب إلى المنزل

نوفر لكم في شركة فانتاستيك تورز العديد من الجولات المختلفة في البرنامج السياحي إلى روسيا، وبعد الانتهاء من الرحلة السياحية والجولات نقوم بتوصيلكم إلى الفندق من اجل الحصول على الرحلة، و استعداد للذهاب إلى المنزل، في الصباح يأتي الفريق الخاص توديعكم إلى المطار، لضمان وصول إلى الرحلة المحددة.

أرخص عروض برنامج سياحي لروسيا

سوف تحصل على أفضل افضل برنامج سياحي روسيا بأرخص الأسعلر وأقل التكاليف التي تتناسب معك، نضمن لك مع شركة فانتاستيك تورز الحصول على كافة الخدمات بأعلى مستوى لن تجده في شركة أخرى، بالإضافة إلى التكاليف البسيطة مقارنة بتلك الخدمات، كما من خلالنا يمكنك حجز كلا من الآتي:

  • يمكنك حجز الإقامة في الفنادق الخاصة والمميزة في روسيا، للإقامة فيها خلال فترة الرحلة السياحية.
  • يوجد منتجعات سياحية أيضا لكل من يفضل المغامرات والإقامة في أجواء ممتعة ومختلفة عن الفنادق التقليدية، أيضا يمكن الحجز في أكواخ فلدينا العديد من الطرق والأماكن التي تناسب الجميع للإقامة فيها.
  • لدينا أفضل افضل برنامج سياحي روسيا والبرامج المختلفة التي تعد خصيصا لذوقك، حيث يمكنك تحديد البرنامج السياحي الذي تفضله وسوف تحصل على أمتع الجولات الفريدة من خلاله، بالإضافة إلى أننا نوفر جولات جماعية لمشاهدة المعالم السياحية والذهاب إلى مراكز التسوق مع مرشدين عرب.
  • أقل تكلفة ممكنة سوف تحصل عليها من شركة فانتاستيك تورز، حيث نوفر بشكل مستمر عروض موفرة لميزانيتك على البرامج السياحية المختلفة لروسيا، لزيارة جميع الأماكن والمعالم الأثرية بكل سهولة وبدون تكلفة.

إليك المزيد عن أفضل شركة سياحة فانتاستيك تورز

لا تفوتك الفرصة، واحصل الآن على افضل برنامج سياحي روسيا لزيارة جميع المعالم السياحية الشهيرة في روسيا، وذلك من خلال شركة فانتاستيك تورز، من افضل شركات السياحة في العالم، واحصل على أفضل العروض وأقل التكاليف التي تتناسب معك، فقط تواصل معنا، وسوف نخبرك بأدق التفاصيل التي تخص البرنامج السياحي وعدد الأيام التي تناسبه، كما يمكنك تحديد البرنامج السياحي الذي يناسب ذوقك، وسوف تحصل علي افضل وامتع الجولات التي لن تنساها إطلاقا.

تواصل معنا عبر الواتساب