أفضل عروض شركات السياحة في روسيا

01 فبراير 2024

احصل على أرخص سعر رحلات من خلال أفضل شركات السياحة في روسيا ،شركة فانتاستيك تورز، واستمتع بمغامرة قوية لزيارة المعالم السياحية في روسيا تنقل تجربتك تمامًا.

 

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى روسيا والاستمتاع بأجوائها في جولات خاصة، للتعرف على حضارتها العريقة والنظر إلى معالمها السياحية الفريدة، شركة فانتاستيك تورز، تعتبر من أفضل شركات السياحة في روسيا التي تأخذك في رحلة سياحية مميزة لزيارة ومشاهدة جميع المعالم السياحية التي تتمتع بها روسيا، مدينة السحر والطبيعة الخلابة، كل هذا بأقل تكلفة ممكنة.

فقط كل ما عليك متابعة هذا المقال، للتعرف على خدماتنا الموفرة وعروضنا الخاصة على رحلات السياحة إلى روسيا بأفضل طريقة وبأعلى مستوى خدمة.

مميزات السياحة في روسيا

بالفعل، تتمتع روسيا بالعديد من المميزات الرائعة التي لا تتوفر إلا بداخلها، من المعروف أن روسيا من أفضل البلاد السياحية حول العالم التي تنتشر لها خصيصا شركات السياحة في روسيا ، والتي تتمتع بالجمال الطبيعي الخلاب، ويعد من أبرز المميزات التي تمتلكها روسيا، كلا من الآتي:

  • التراث الثقافي: تعتبر روسيا من أكثر دول العالم التي تتمتع بالتراث الحضاري القديم والذي يمتد إلى آلاف السنوات، حيث تتمتع بالحضارة العريقة والثقافة المميزة.
  • المناظر الطبيعة الخلابة: تتمتع روسيا بالطبيعة الخلابة الرائعة، حيث تضم أكبر الأشجار والنباتات التي تعطى المناظر الساحرة لها، كما تتمتع بالغابات الكثيفة، التي يذهب إليها السائحين بشكل خاص، لقضاء أفضل الأوقات.
  • المعالم السياحية الشهيرة: روسيا من أشهر البلاد التي تضم أقدم وأشهر المعالم السياحية في العالم، حيث تضم المباني العريقة والمتاحف التاريخية القديمة، التي تجذب إليها السياح من جميع بلاد العالم، لمشاهدة تلك الأماكن.
  • الأكلات الروسية: من المميزات التي تجعلك تذهب في رحلة سياحية إلى روسيا من خلال شركات السياحة في روسيا الأكلات والأطعمة الروسية التقليدية التي تشتهر بها، حيث يعتبر تجربة الطعام الروسي من التجارب التي لا تنسى نهائيا.
  • التنوع في الأنشطة: من المعروف أن روسيا من أكثر الدول التي لديها معالم متنوعة وأماكن سياحية كثيرة، يمكنك من خلالها الاشتراك في أنشطة سياحية متنوعة، وقضاء أفضل الأوقات مع عائلتك وأصدقائك

السياحة في روسيا مغامرة لا تنسى، لذا تعتبر من أكثر البلاد التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم، نتيجة لمميزاتها ومعالمها الفريدة.

احصل على رحلة مميزة لزيارة روسيا وجميع معالمها السياحية، بأفضل سعر من خلال أفضل شركة سياحة 

أكثر ما تشتهر به روسيا؟

تشتهر روسيا بالعديد من الأشياء المختلفة، ولكن عند النظر عن أبرز ما تشتهر به نجد أن المعالم السياحية من أكثر عوامل جذب السياح من جميع أنحاء العالم، حيث تضم تلك المعالم الفريدة الآتية:

الكرملين في موسكو

يعد الكرملين من واحد من أهم المعالم السياحية، حيث يقع أمام أشهر نهر، نهر موسكفا، ويضم مجموعة كبيرة من المباني العريقة والعظيمة التي تم بناؤها منذ ألاف السنين، كما تضم القصور الفخمة القديمة التي يحاوطها الأسوار والجدران العالية.

يهتم الكثيرون في الذهاب إلى روسيا من خلال شركات السياحة في روسيا من أجل مشاهدة تلك المباني، حيث يضم ايضا الكرملين الكاتدرائيات التي تتمتع بالهندسة المعمارية المميزة والخاصة.

متحف هيرميتاج

يعد متحف هيرميتاج أيضا من أشهر المتاحف العالمية في روسيا، حيث يقع في مدينة شهيرة كثيرا لروسيا، تسمي بطرسبرغ، يضم المتحف عدد لا يحصر من القطع المميزة من مختلف الدول حول العالم، لا يقبل إليها السياح بشكل كثيف لمشاهدتها.

حيث يعد هذا المتحف من أكثر المتاحف التي تعرض الفن والحضارة لروسيا، كما يعتبر من أكثر المعارض الفنية حول العالم، ويحظى هذا المتحف بشعبية كبيرة.

قصر بيترهوف

يعتبر قصر بيترهوف، واحد من اهم وافضل المعالم السياحية في روسيا، والتي يذهب الكثير من السياح إلى أفضل شركات السياحة في روسيا من أجل زيارته بشكل خاص، حيث يتميز بالموقع الجغرافي الذي يجعله واحد من أشهر القصور في العالم، يقع على بعد كيلومترات من مدينة بطرسبرغ التي تعتبر من المدن الشهيرة لروسيا.

جبل مونتي إلبروس

إذا كنت تبحث عن أعلى المعالم السياحية في روسيا، جبل مونتي إلبروس يعد الاختيار المناسب لك، حيث يعد من أهم المعالم السياحية التي تتمتع بالارتفاع حيث يبلغ إرتفاعه إلى 5000 متر، بالإضافة إلى أن هذا الجبال يتشكل على شكل سلسلة من جبال القوقاز.

يمكنك من خلال جبل مونتي إلبروس، التسلق وقضاء أفضل الأوقات الممتعة مع أصدقائك، بجانب كل هذا يتمتع أيضا بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة، لهذا السبب يتميز بأنه من أفضل المعالم السياحية التي تتمتع بها روسيا.

الساحة الحمراء

 تعد الساحة الحمراء من أكثر الأماكن السياحية في روسيا التي تتمتع بالجمال والمظهر الطبيعي المميز، حيث تعد من أكثر المعالم السياحية التي تتمتع بالمساحة الرائعة، بالإضافة إلى احتوائها على أهم نصب تذكارية في روسيا،.

تعتبر نقطة جذب، حيث يذهب السياح في رحلة سياحية اليها من خلال أفضل شركات السياحة في روسيا من أجل الاستمتاع والحصول على مغامرة قوية لمشاهدة جميع معالم روسيا، والتي تعد الساحة الحمراء واحدة من أهم تلك المعالم.

لا تقتصر المعالم السياحية في روسيا على ذلك فقط ، بل تحتضن روسيا معالم سياحية متنوعة لا نستطيع حصرها، يأتي السياح إليها من جميع الدول لمشاهدة والتمتع بجمال روسيا وزيارة المعالم السياحية الخاصة بها.

أفضل شركات السياحة في روسيا

بالطبع، شركة فانتاستيك تورز، من افضل الشركات السياحية المرخصة لدى الكثير من الدول، والتي تضم جميع الخدمات التي تساعدك في زيارة روسيا وزيارة جميع معالمها السياحية الشهيرة، بكل سهولة وبأقل تكلفة توفر عليك الكثير من الوقت والجهد.

نوفر لك في شركتنا تلك الخدمات الأتية على الرحلات السياحية إلى روسيا بلاد السحر والجمال الطبيعي وغيرها من البلاد:

  • نسعى دائما في شركة فانتاستيك على توفير أعلى مستوى من الخدمات لجميع العملاء، من أجل الحصول على رحلة سياحية مميزة.
  • نوفر لك أسهل الطرق لحجز الرحلة السياحية وجميع خدماتها من حيث، الإقامة في أفضل وأشهر الفنادق في روسيا، مع توفير إقامة مميزة في المنتجعات و الاكواخ السياحية حسب رغبتك الشخصية.
  • نضمن لك في شركتنا التي تعتبر من أفضل شركات السياحة في روسيا الحصول على أفضل تجربة ممتعة في السفر، حيث نقدم لك برامج سياحية مميزة كثيرا لزيارة جميع المعالم السياحية التي تشتهر بها روسيا.
  • نوفر لك جولات خاصة أو جماعية حسب إختيارك، لزيارة جميع الأماكن السياحية المشهورة في روسيا من خلال مرشدين عرب يتحدثون اللغات المختلفة، لتسهل عليك التعرف على ثقافة الدولة والتاريخ العريق لها.
  • يوجد لدينا أيضا سيارات خاصة بسائقين، لتسهل عليك التجول في جميع شوارع روسيا بكل سهولة دون عائق.
  • نقدم لك في شركة فانتاستيك تورز، أفضل شركات السياحة في روسيا أقل التكاليف الموفرة لميزانيتك، حيث تعتبر أسعارنا تنافسية مقارنة بركات السياحة الأخرى، كما نوفر لك العروض الحصرية على حجز الرحلات إلى روسيا.

استمتع برحلة سياحية خاصة إلى روسيا الساحرة التي تتمتع بالتاريخ العريق والمعالم السياحية النادرة والمميزة حول العالم، بأقل تكلفة ممكنة من خلال شركة فانتاستيك تورز، التي تعد من أفضل شركات السياحة في روسيا بشهادة عملائنا، فقط كل ماعليك التواصل معنا، لمعرفة المزيد عن البرامج السياحية للرحلات، لا تنسى أن تسأل العروض الحصرية على الحجوزات.

تواصل معنا عبر الواتساب