أشهر مكتب سياحي في روسيا | أرخص الأسعار

01 فبراير 2024

لا تبحث كثيرا عن مكتب سياحي في روسيا مكتب فانتاستيك تورز، أشهر المكاتب السياحية لإعداد الرحلات إلى روسيا، وفرك لك أفضل العروض والخصومات على الرحلات المختلفة.

 

السياحة في روسيا عالم ملئ بالمغامرات والتجارب الممتعة، حيث تضم أكبر الأماكن والمعالم السياحية في العالم، يأتي إليها الكثير والكثير من جميع دول العالم، لمشاهدة الجمال الساحر لها، لذا لا تبحث كثيرا عن مكتب سياحي في روسيا مكتب فانتاستيك تورز، الذي يعتبر من افضل واشهر المكاتب السياحية، يوفر لك لك افضل العروض الحصرية والبرامج السياحية الممتازة شاملة جميع الخدمات التي تحتاج إليها للذهاب إلى رحلة سياحية إلى روسيا والتمتع بالجوالات التي تأخذك إلى عالم آخر مليء بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة، تابع لتتعرف أكثر عن جمال روسيا.

أكثر ما تشتهر به روسيا؟

تعتبر روسيا من أفضل البلاد السياحية حول العالم، والتي تتمتع بجميع معالم الجمال، تعتبر مصدر جذب للسياح من جميع الدول، حيث تتمتع بعدة مميزات لا حصر لها، بالإضافة أنها تشتهر بالكثير من الأشياء، والتي يعد من أبرزها، كلا من التالي:

  • الثقافة والتاريخ: تعد يحجز الكثير من الأشخاص رحلات سياحية خاصة إلى روسيا من خلال مكتب سياحي في روسيا من أجل التعرف على الثقافة الروسية، حيث تتمتع بالثقافة والحضارة العريقة التي تعود أصولها إلى آلاف السنوات، كما تشتهر روسيا بالأدب الروسي الكلاسيكي الذي احتضن العديد من الكتاب المشهورين عبر الزمن.
  • التراث العريق: تعتبر روسيا من أفضل أكثر الدول حول العالم، التي تتمتع بالتراث التاريخي العريق، حيث شهدت بداخلها العديد من الإنجازات التاريخية، حيث تضم روسيا أكبر المعابد الدينية والتاريخية، بالإضافة إلى الكنائس والقصور التاريخية العظيمة.
  • اللغة الرسمية: تعتبر اللغة الروسية، من أشهر اللغات العالمية والتي يعتمدها الكثير من الهيئات الحكومية، كما يفضل الكثير من الأشخاص تعلم اللغة الروسية بشكل خاص من اجل التعرف بشكل أدق عن الثقافة والتاريخ الخاص بروسيا.
  • الطبيعة الخلابة الساحرة: لا شك أن السبب الرئيسي لحجز رحلات سياحية من مكتب سياحي في روسيا لزيارة ومشاهدة المناظر الطبيعة الخلابة التي تحتوى عليها روسيا ولا تتوفر في بلد اخرى، حيث تضم جبال ومرتفعات وسهول، بالإضافة إلى البحيرات الرائعة التي تضم أفضل مياه عذبة في العالم.

هذه بعض من المميزات التي تمتلكها روسيا، وتعتبر روسيا واحدة من أهم الدول التي لديها تنوع ثقافي وجميع مظاهر الجمال، كما تقدم تجربة رائعة وفريدة للسياح من جميع الدول.

إليك معلومات اكثر عن أفضل شركة سياحة بأرخص الأسعار

أشهر المعالم السياحية في روسيا

روسيا واحدة من أكبر دول العالم التي تضم أكبر وأشهر المعالم السياحية والتاريخية، حيث يوجد لديه جميع المباني التاريخية القديمة والمتاحف التي تعود إلى آلاف السنين وتعبر عن الثقافة والتاريخ العريق لروسيا، لذا تعتبر من أفضل الأماكن التي يفضل الزوار الذهاب إليها من خلال رحلة سياحية من مكتب سياحي في روسيا لمشاهدة تلك المعالم، ومن أبرز وأشهر معالمها، كلا من الآتي:

الساحة الحمراء موسكو

تعد الساحة الحمراء التي تشتهر به مدينة موسكو، أشهر مدينة سياحية في روسيا، من اشهر الساحات التي تحتوي عليها روسيا، حيث تتميز بأنها من أكبر المساحات، بالإضافة إلى أنها تتميز باللون وشكل تراثي رائع ومميز يجذب الزوار غليها لمشاهدتها.

تضم الساحة الحمراء أيضا بداخلها أكبر المعالم السياحية التي يأتي إليها السياح خصيصا للتعرف عليها، مثل كاتدرائية سانت باسيل، بالإضافة إلى احتوائها على أهم متحف تاريخي في روسيا، متحف التاريخ الحكومى.

الكرملين في موسكو

يعد الكرملين من أشهر المعالم السياحية التي تشتهر بها مدينة موسكو العظيمة، والتي تشتهر بها روسيا ايضا، يذهب السياح إليه في جولة من خلال مكتب سياحي في روسيا من أجل مشاهدة جميع المعالم السياحية التي بداخل الكرملين.

 كما يتميز باحتوائه على الجدران الضخمة المميزة والتي تعتبر عن التاريخ الحضاري لروسيا، بالإضافة إلى احتوائه على أبراج عالية ضخمة، يحيط بها القصور القديمة التي تعتبر رمزا للتراث الروسي، الكرملين من أشهر المعالم السياحية التي تضم قصور تاريخية عظيمة.

قصر بطرس الكبير

يعتبر قصر بطرس من أشهر القصور وأهمها في مدينة سانت بطرسبرغ، ويعد من أشهر المعالم السياحية في روسيا والتي يقبل عليها الزوار من جميع أنحاء العالم، حيث يتميز القصر بالجمال الكلاسيكي الرائع الذي يعبر عن حضارة روسيا.

يتميز القصر المعمار الباروكي المميز والفاخر، الذي يضم حدائق مميزة الشكل وتتمتع بالجمال الذي يخطف الأنظار، بالإضافة إلى ذلك يضم القصر أيضا أكبر وأهم الأعمال والمعروضات الفنية الفريدة، والتحف النادرة، لذا يذهب إليه السياح في رحلة سياحية من مكتب سياحي في روسيا للتعرف على التاريخ والحضارة.

متحف هيرميتاج

لا شك أن متحف هيرميتاج من اشهر المتاحف التاريخية التي تشتهر بها روسيا، حيث يعد معلم سياحي مميز يقبل إليه الزوار من مختلف الدول، حيث يضم أكبر المعروضات الفنية القديمة من دول مختلفة، كما يتميز بالشكل الرائع الذي يعبر عن الحضارات القديمة.

يتميز المتحف بالمباني الفخمة، بالإضافة إلى الديكورات الفنية الرائعة فيعبر عن الثقافات التي تتمتع بها روسيا، لذا يعتبر من المتاحف الشهيرة التي تعد أهم معالم روسيا السياحية.

بالطبع، يوجد العديد من المعالم السياحية الأخرى التي تتمتع بها روسيا، وتعتبر من أشهر الدول التي تضم أكبر المتاحف والمعابد، بالإضافة إلى الشواطئ السياحية العظيمة، لذا لا نستطيع حصر تلك المعالم.

ما هو أشهر مكتب سياحي في روسيا ؟

يعتبر مكتب فانتاستيك تورز، من أشهر المكاتب السياحية في روسيا، والتي تساعدك في الحصول على رحلة سياحية ممتعة مليئة بالمغامرات المختلفة والمميزة، بأفضل سعر مناسب لك، نوفر لك في مكتبنا العديد من الخدمات التي تسهل عليك رحلتك، والتي تعد من أبرزها وأهمها، الآتي:

  • نسهل عليك في مكتب فانتاستيك الذهب في رحلة سياحية إلى روسيا، وذلك من خلال طرق الحجز البسيطة، حيث يمكنك حجز الرحلة السياحية وعدد الأيام التي تحتاجها من خلال التواصل معنا، عبر الواتس اب.
  • يمكنك الحصول على أفضل خدمة إقامة، من خلال مكتبنا الذي يعد أشهر مكتب سياحي في روسيا حيث نتعاقد مع أشهر وأفضل الفنادق السياحية الفخمة في روسيا.
  • كذلك يمكنك الإقامة في منتجعات سياحية تبع مكتبنا حسب رغبتك الشخصية، نوفر أيضا أكواخ للإقامة فيها أثناء الرحلة السياحية إلى روسيا.
  • نوفر رحلات مميزة لروسيا تأخذك إلى عالم آخر ملئ بالفرص والمغامرات الفريدة، وذلك حيث بإعداد برامج سياحية مميزة على الرحلات، كما يمكنك المشاركة في إعداد البرنامج السياحي الخاص برحلتك.
  • نحرص على توفير سبل الراحة لعملائنا، لذا نوفر لك أقل الأسعار وأقل التكاليف الممكنة والمناسبة معك على جميع الخدمات التي تختارها، بالإضافة إلى الخصومات الحصرية على حجز الرحلات التي تتوفر في أفضل مكتب سياحي في روسيا مكتب فانتاستيك تورز.

استمتع بقضاء أجمل الأوقات الفريدة، ومشاهدة أجمل المعالم السياحية في العالم، وذلك من خلال حجز رحلة سياحية من خلال مكتب فانتاستيك تورز، أفضل مكتب سياحي في روسيا بأقل تكلفة، واحصل على أفضل برنامج سياحي يأخذك إلى مغامرة شيقة لزيارة جميع المعالم السياحية النادرة في روسيا، بالإضافة إلى التجول في شوارعها والاستمتاع بأجوائها المميزة، كل هذا بأقل التكاليف وأفضل الخدمات عالية الجودة، فقط تواصل معنا، لتتعرف على المزيد من المعلومات حول الرحلات السياحية المختلفة.

 

تواصل معنا عبر الواتساب