أبرز أماكن السياحة في روسيا للعوائل

05 فبراير 2024

استمتع بزيارة أفضل أماكن السياحة في روسيا للعوائل فقط من خلال شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحة، كل ماعليك التواصل معنا، لتتعرف على البرنامج السياحي المميز .

 

تتنوع أماكن السياحة في روسيا للعوائل حيث تشتهر روسيا بضمها أجمل وأقدم المعالم السياحية المميزة حول العالم، روسيا مليئة بالأماكن السياحية المشهورة والتي تساعدك في قضاء وقتا مميزا مع عائلتك دون قلق، التجول في شوارع روسيا وزيارة معالمها تجربة ممتعة لا تفوت، يمكنك التعرف على تاريخ روسيا العريق من خلال زيارة المتاحف التاريخية العظيمة.

 روسيا توفر العديد من الأماكن السياحية الممتعة والشيقة للعوائل، لذا السياحة بداخلها فرضة رائعة، تابع معنا لتتعرف على أهم المعالم والأماكن السياحية التي تصلح للعوائل في روسيا، وكيفية الحصول على رحلة ممتعة إليها بأقل تكلفة تتناسب مع ميزانيتك.

هل روسيا تصلح للعوائل؟

نعم، روسيا تصلح للعوائل بشكل كبير، حيث تضم أكبر وأهم المعالم السياحية في العالم التي يمكنك زيارتها مع عائلتك والاستمتاع بجوها الخاص دون قلق، روسيا بلد الحضارة والثقافة العريقة، تعتبر من أهم الدول التي تتمتع بالتاريخ الغني، من خلال السياحة في روسيا للعوائل ، يمكنك الحصول على العديد من المميزات التي تساعدك في الاستمتاع واكتساب المعلومات، حيث تحتوى روسيا ومعالمها على كلا من المميزات الفريدة التالية:

  • روسيا غنية بالتاريخ العريق، من المعروف عن روسيا أنها من أكبر وأجمل دول العالم من حيث المساحة والتاريخ، تتمتع روسيا تاريخ طويل يعود إلى قرون عديدة، تضم أكبر وأهم المعالم التاريخية حول العالم، تجذب السياح إليها باستمرار.
  • التراث الروسي والثقافة من الأشياء الهامة التي تتصف بها روسيا، حيث تتمتع بالتراث والثقافة العظيمة، يوجد بداخل روسيا أماكن عديدة تعبر عن ثقافتها، تهتم بالفنون والمعمار، عند زيارتك لروسيا مع عائلتك سوف تجد أجمل المباني على الطراز الكلاسيكي المميز الذي يضيف الجمال والروعة لتلك المباني.
  • المسارح الفنية الشهيرة في روسيا رمز من رموز السياحة في روسيا للعوائل حيث يمكنك الحصول على رحلة سياحية لزيارة أشهر المسارح مع عائلتك والتعرف على الفنون والثقافة الروسية.
  • المناظر الطبيعية في روسيا، بالطبع، روسيا من أجمل الدول في العالم التي تحتوي على أكبر وأجمل الحدائق المميزة التي تحتوي على النباتات الخضراء.

لا تقتصر روسيا على تلك المميزات فقط، بل تضم مناطق ومعالم سياحية عديدة تصلح كثيرا للعوائل، لذا تجربة السياحة بداخلها شئ ممتع للغاية وتجربة رائعة.

إليك أرخص شركة سياحة

أشهر أماكن السياحة في روسيا للعوائل

تضم روسيا مجموعة من الأماكن السياحية الشهيرة كثيرا في العالم، والتي تساعد العوائل في قضاء أوقات ممتعة دون قلق، ومن أشهر الأماكن السياحية في روسيا، كلا من تلك الأماكن التالية:

الحدائق الشهيرة والمنتزهات

تتمتع روسيا باحتوائها على أكبر وأجمل الحدائق والمتنزهات في العالم المناسبة للعائلات كثيرا، تحتوى الحدائق الروسية على أشجار ونباتات متنوعة مما يعطي لها المنظر الجمالي الرائع، تتمتع بالطبيعة الخلابة التي تساعد في الإسترخاء، ومن أشهر الحدائق والمنتزهات في روسيا، حديقة غوركي في مدينة موسكو أشهر مدينة سياحية في روسيا، كما أن هناك حديثة بيترهوف الشهيرة في مدينة سانت بطرسبرغ، إحدى المدن السياحية لروسيا.

المعارض والمتاحف

من المعروف أن المعارض والمتاحف الروسية من أكثر ما تشتهر به روسيا، حيث تعرض هذه المتاحف الفن والثقافة التي تتمتع بها روسيا وتشتهر بها، يمكنك زيارة متحف بيترهوف المشهور مع عائلتك أو متحف الدولة الروسية أشهر وأهم المتاحف الروسية التي تعرض التاريخ العريق لروسيا، يمكنك من خلال المتاحف الروسية التعرف على الثقافات الفنون الخاصة بروسيا، والتعرف على أشهر أعمال الفنانين المشهورين.

 الحدائق المائية الشهيرة

السياحة في روسيا للعوائل لن تكمل بدون زيارة أشهر الحدائق المائية في موسكو وسانت بطرسبرغ، حيث من المعروف أن مدينة موسكو من أفضل المدن السياحية في روسيا والتي تضم أكبر الحدائق المائية، التي تساعد أطفالك في قضاء وقتا ممتعا في الانزلاق على اللوحات المائية، و السباحة في المسابح المائية للحدائق، كما يوجد أماكن داخل حدائق متنوعة للترفيه، لذا يمكنك الحصول على أجواء ممتعة مع عائلتك دون قلق.

المسارح العالمية

تعتبر مسارح روسيا من أشهر المسارح في العالم، والتي تعرض الفن الروسي وتعتبر مكانا مناسبا للغاية للعوائل، حيث تقدم المسارح العديد من العروض الفنية المميزة والتي تشتهر بها روسيا كثيرا، مثل عروض البالية التي يأتي السياح خصيصا لمشاهدتها، وعروض متنوعة مثلا الرقص والأوبرا، يمكن لأطفالك التعرف على الفن الروسي من خلال تلك المسارح.

البحيرات الشهيرة

تعتبر بحيرات روسيا من أشهر أماكن السياحة في روسيا للعوائل والتي تناسب الأطفال كثيرا، وتساعدهم في ممارسة أنشطة متنوعة ومنها التزلج على البحيرات المتجمدة، والتزحلق، كما أن هناك حلبات ثلج يمكنك قضاء وقت مميز مع عائلتك من خلال التزحلق على الجليد وركوب الزلاجات، لا ننسى أن السياحة في روسيا في الصيف عالم أخر، يمكنك الغوص في أعمق وأشهر بحيرة، بحيرة بايكال أيضا مع عائلتك.

المطاعم الروسية

تحتوى روسيا على مطاعم شهيرة كثيرا، تتميز بإعداد الطعام الروسي على الطريقة التقليدية، لذا تعتبر من الاماكن السياحية المميزة للعوائل والشباب، تجربة الطعام الروسي تجربة ممتعة لا تفوت، لذا يمكنك الاستمتاع بالأجواء العائلية في المطاعم الروسية الشهيرة.

روسيا توفر العديد من الاماكن السياحية الاخرى والتي تناسب العوائل كثيرا، لذا تعتبر من أشهر وأجمل الدول السياحية، لذا احرص على زيارتها مع عائلتك، للاستمتاع بأوقات مميزة لا تفوت.

سعر الرحلات السياحية إلى روسيا للعوائل

بالطبع، رحلة السياحة في روسيا للعوائل تختلف تكلفتها للخدمات والبرامج السياحية الخاصة، لكن مع شركة فانتاستيك تورز سوف تحصل على أفضل سعر رحلات لن تجده في أماكن أخرى، حيث نحرص دائما لتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء خلال رحلتهم السياحية مع عائلاتهم إلى روسيا، لتوفير الجهد والمال اللازم لهم، ومن أبرز خدماتنا:

  • نسعي دائما في شركة فانتاستيك تورز على تقديم أعلى مستوى خدمات لجميع عملائنا، كما نساعدهم في الحصول على تجربة سفر ممتعة مع عائلاتهم.
  • نوفر حجوزات متنوعة تسهل عليك الحصول على الرحلة السياحية إلى روسيا بأقل جهد ممكن، حيث يمكنك من خلال التواصل معنا حجز الإقامة وعدد الأيام التي ترغب بها، وسوف تحصل على أفضل إقامة من خلال أجمل وأشهر الفنادق السياحية.
  • لدينا فريق يقوم باستقبال العائلات من المطارات وتوصيلهم إلى الفنادق، كما نوفر سيارات مميزة بسائقين تسهل التنقل والتحرك في جميع أماكن السياحة في روسيا للعوائل 
  • نعد لك برنامج سياحي مميز ومناسب لعائلتك، لزيارة أفضل الأماكن السياحية في روسيا بأقل تكلفة مناسبة لك.
  • نوفر رحلات خاصة أو جماعية، للسياحة في روسيا وزيارة المعالم السياحية والتمتع بالطبيعة الخلابة المميزة لها.
  • أسعارنا في شركة فانتاستيك مميزة كثيرا، حيث نوفر أسعار تنافسية رائعة على الرحلات السياحية تناسب الجميع، لذا نضمن لك الحصول على افضل  رحلة سياحية مع عائلتك بأقل تكلفة.

استمتع بأفضل العروض الحصرية على الرحلات السياحية المميزة إلى روسيا، واستمتع بزيارة أفضل أماكن السياحة في روسيا للعوائل فقط من خلال شركة فانتاستيك تورز أفضل شركة سياحة، كل ماعليك التواصل معنا، لتتعرف على البرنامج السياحي المميز والمناسب لقضاء أفضل الأوقات الممتعة مع عائلتك ومشاهدة أشهر الأماكن في روسيا، بأقل تكلفة.

تواصل معنا عبر الواتساب